طريق تنسيق التنورة الميني على طريقة اماندا هولدن

هذا الصيف ومع إرتفاع درجات الحرارة تخلّي عن البناطيل وإعتمدي طريقة تنسيق التنورة الميني والتي تُعتبر من أبرز صيحات صيف 2021 بعدما رأيناها ضمن عروض أزياء Miu Miu، وتنورة دار Chloé الميني بقصة A-line أما دار Etro فزيّنتها بنقشة البايزلي، وغيرها من التصاميم. أما إذا أردت طريقة تنسيق التنورة الميني بأسلوب النجمات فلما لا تستوحين إذاً من الممثلة البريطانية وعضو لجنة تحكيم Britain's Got Talent أماندا هولدن التي تعشق صيحة التنورة الميني وتعتمدها في كثير من المناسبات.

طريقة تنسيق التنورة الميني المزينة بالنقشات

تعشق أماندا هولدن النقشات وتعتمد طريقة تنسيق التنورة الميدي المزيّنة بنقشات مختلفة، فقد أطلت مثلاً بطقم من قماش التويد بألوان الأزرق والأسود والأبيض تألف من تنورة قصيرة مع جاكيت قصيرة أوفر سايز، ونسّقت تحته التوب الأبيض وحملت بيدها حقيبة ديور. وللوك أنيق أيضاً بالتنورة الميني، إختارت إطلالة من توقيع Maje تألفت من قميص أبيض وتنورة مزيّنة بنقشة المربعات مع الفتحة الجانبية.

أطلت أماندا بطفم من التويد تألف من تنورة ميني مع جاكيت اوفر سايز

وفي لوك كاجول وعصريّ، نسّقت أماندا هولدن التنورة الميني بنقشة الفهد مع التيشيرت الأبيض والجاكيت الجلد الأسود. كذلك نسّقت التنورة الميني الجلد المزيّنة بنقشات الورود الحمراء مع التوب باللون الأحمر وأكملت اللوك بحذاء مفتوح أحمر. وفي لوك شتويّ نسّقت مع التنورة القصيرة باللون الأزرق الكنزة السوداء ذات الياقة العالية مع المعطف الطويل.

طريقة تنسيق التنورة الميني مع التيشيرت

في لوك مونوكروم عصريّ نسّقت التنورة الجلد باللون الأسود مع التيشيرت الأبيض، وتعتمد أماندا هولدن في إطلالاتها على طريقة تنسيق التنورة الميني بأساليب مختلفة، وبنفس الأسلوب فاختارت التنورة الميدي باللون الأخضر ونسّقت معها التيشيرت الأبيض. حتى مع البدلة باللون الأصفر والتي تألفت من تنورة ميني وبلايزر طويلة وواسعة نسّقت التيشيرت الأبيض المزيّن بصورة قوس قزح.

إختارت التنورة الميدي باللون الأخضر ونسّقت معها التيشيرت الأبيض

طريقة تنسيق التنورة الميني بأسلوب الإطلالات المونوكروم

أماندا هولدن هي من النجمات اللواتي يعشقن الإطلالات المونوكروم، وتعتمد أيضاً طريقة تنسيق التنورة الميني بأسلوب الإطلالات المونوكروم والتي تمنحها لوكات مميّزة وأنيقة. فقد نسّقت القميص الأبيض مع التنورة الميني باللون الأبيض وأكملت اللوك بجزمة بيضاء اللون أيضاً. كما إختارت أماندا في إحدى لوكاتها تنسيق الكنزة باللون الأسود مع التنورة الجلد الميني باللون نفسه، وأضافت إلى اللوك حقيبة صغيرة من جلد التمساح.