تايلور سويفت

تايلور سويفت نجمة الإطلالات المميزة في السهرات الفنية..القوا نظرة معنا على أسلوبها الخاطف

سما جابر

تايلور سويفت منذ أن أعلنت انفصالها عن جو ألوين قبل أسابيع، باتت حديث الجمهور، ويبدو أن تايلور سويفت عادت لتكون حديث الجمهور خلال الساعات الماضية، بعد أن رددت بعض وسائل الإعلام العالمية، أنها وقعت في الحب مجدداً وهذه المرة مع الملحن والعازف البريطاني ماثيو هيلي.

أجمل إطلالات تايلور سويفت تزامنًا مع أنباء دخولها قصة حب جديدة

وبجانب تفاصيل الحياة العاطفية للنجمة تايلور سويفت، فإن إطلالاتها التي ظهرت بها مؤخرًا في العديد من السهرات والفعاليات الفنية وحفلاتها الغنائية أيضًا؛ خطفت أنظار الجمهور الذين أشادوا برقي إطلالاتها في تلك المناسبات، واعتبروها الأجمل بين منافساتها، وفيما يلي نظرة على أجمل إطلالات تايلور سويفت في الفعاليات الفنية. 

تايلور سويفت خلال جولاتها الغنائية التي قامت بها خلال الفترة الماضية، أطلت بعدة إطلالات وجميعها خطفت بها أنظار الجمهور، ومن بين تلك الإطلالات عندما تألقت في فستان منفوش بأسلوب الأميرات من توقيع المصمم العالمي زهير مراد، وجاء الفستان باللون الوردي الفاتح مع حمالات رفيعة، وانسدل منفوشا من طبقات التل المتتالية، وتزين الفستان الفخم في جميع أنحائه بحبات الكريستال والترتر البراق، الذي استغرق أكثر من 350 ساعة من العمل اليدوي، وبمجرد أن ظهرت تايلور بهذا الفستان، باتت حديث الجمهور بسبب ذوقها المبهر واختيارها اللافت لهذا الزي.

ب
تايلور سويفت بفستان منفوش بأسلوب الأميرات من توقيع المصمم العالمي زهير مراد

تايلور سويفت بإطلالات جذابة مناسبة للسهرات 

النجمة تايلور سويفت خطفت الأنظار كذلك في حفل توزيع جوائز GRAMMYs، حيث اختارت فستان من قطعتين باللون الأزرق من توقيع Roberto Cavalli، جاء عبارة عن تنورة طويلة ومجسمة، مع ذيل قصير، بينما الجزء العلوي عبارة عن توب قصير مع أكمام طويلة، وجميعهم تزينوا بفصوص كريستالية براقة متناثرة في جميع أنحاء الفستان.

غ
تايلور سويفت بفستان من قطعتين باللون الأزرق من توقيع Roberto Cavalli، جاء عبارة عن تنورة طويلة ومجسمة

وفي مهرجان تورنتو، تألقت تايلور سويفت بفستان ميتاليكي ذهبي طويل منفذ بقطع معدنية من تصميم دار Louis Vuitton، وجاء بسلاسل منسدلة على الذراعين ومن الأمام، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها مع غرة كثيفة على وجهها، وأكملت أناقتها بمجوهرات من دار Bulgari، ونالت تلك الإطلالة إعجاب الجمهور وقتها.

غ
تايلور سويفت بفستان ميتاليكي ذهبي طويل منفذ بقطع معدنية من تصميم دار Louis Vuitton

في إحدى حفلاتها أيضًا، سرقت تايلور سويفت الأنظار، عندما ارتدت جمبسوت باللون الأسود جاء ضيقًا وقدم واحدة والأخرى كانت عبارة عن جوارب شبكية، مع كم واحد والكتف الآخر جاء بتصميم عريض بدون كم، وتزين الجمبسوت في جميع أنحائه برسومات على شكل ثعابين باللون الأحمر، مع تطريزات براقة زينت جميع أنحائه.

غ
تايلور سويفت بجمبسوت باللون الأسود جاء ضيقًا وقدم واحدة والأخرى كانت عبارة عن جوارب شبكية

إطلالات أنيقة وفخمة من خزانة تايلور سويفت

كما ظهرت بفستان آخر قصير يغلب عليه اللون البنفسجي الفاتح، والذي تزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، ونسقت تايلور معه معطف من الفرو باللون البنفسجي بأكمام طويلة وانسدل ليكون مماثلا لطول الفستان، وتزين المعطف بسلاسل قصيرة براقة انسدلت منه.

غ
تايلور سويفت بفستان قصير يغلب عليه اللون البنفسجي الفاتح، والذي تزين بالترتر البراق في جميع أنحائه

في إحدى الفعاليات الفنية، باتت تايلور سويفت حديث الجمهور بسبب إطلالتها الجذابة، حيث ارتدت جمبسوت باللون الذهبي جاء مجسمًا على جسدها مع فتحة صدر على شكل حرف V، وحمالات رفيعة، وأرجل مستقيمة، وحزم رفيع زين منطقة الخصر، وتزين الجمبسوت في جميع أنحائه بالحبيبات الذهبية البراقة التي أضفت لمسة أنيقة على هذا اللوك.

ب
تايلور سويفت بجمبسوت باللون الذهبي جاء مجسمًا على جسدها مع فتحة صدر على شكل حرف V، وحمالات رفيعة

في مناسبة فنية أخرى كذلك، أطلت تايلور سويفت بإطلالة باللون الأسود، عبارة عن فستان أنيق انسدل مجسمًا وطويلًا قليلًا، مع كم واحد طويل وضيق والكتف الآخر جاء عريضًا، مع رقبة مرتفعة، وفتحة على أحد جوانب الخصر، مع فتحة ساق جانبية طويلة، ونسقت مع تلك الإطلالة صندل براق باللون الفضي بكعب عال.

غ
تايلور سويفت بفستان أسود أنيق انسدل مجسمًا وطويلًا قليلًا، مع كم واحد طويل وضيق والكتف الآخر جاء عريضًا، مع رقبة مرتفعة

إطلالات براقة على طريقة تايلور سويفت

في جولتها الغنائية كذلك أطلت النجمة العالمية بفستان باللون الذهبي البراق، بتصميم قصير وضيق مع فتحة صدر غير منتظمة، وحمالات عريضة قليلًا، وتزين في جميع أنحائه بالخيوط الذهبية المنسدلة، وارتدت معه حذاء بوت فضي.

غ
تايلور سويفت بفستان باللون الذهبي البراق، بتصميم قصير وضيق مع فتحة صدر غير منتظمة

كما تألقت في فعالية فنية أخرى بفستان قصير وجذاب باللون الفضي الذي انسدل مجسمًا وتزين بالتطريزات والسلاسل البراقة في جميع أنحائه، مع رقبة مغلقة وحمالات على شكل سلاسل كذلك انسدلت على الذراعين، كما انتعلت صندل فضي أنيق بكعب عال.

غ
تايلور سويفت بفستان قصير وجذاب باللون الفضي الذي انسدل مجسمًا وتزين بالتطريزات والسلاسل البراقة في جميع أنحائه

وفي إطلالة كلاسيكية خاطفة مناسبة للسهرات، تألقت تايلور سويفت ببدلة كلاسيكية باللون العنابي من قماش المخمل الجذاب، حيث جاءت بسروال مستقيم مع بليزر طويل بأكمام طويلة وياقة باللون الأسود، وأزرار أمامية باللون الذهبي البراق، وانتعلت حذاء بوت باللون الأسود.

بل
ايلور سويفت ببدلة كلاسيكية باللون العنابي من قماش المخمل الجذاب

الصور من حسابات تايلور سويفت وزهير مراد والاستايلست Joseph Cassell Falconer على انستجرام وAFP.