جيجي حديد

قطع أزياء لا تتخلى عنها جيجي حديد في خزانتها وتنسقها بأسلوب مبتكر دائمًا

سما جابر
29 أبريل 2023

جيجي حديد العارضة العالمية الشهيرة تعد من أكثر أيقونات الموضة بالنسبة لقطاع واسع من الجمهور والمتابعين، حيث دائمًا ما تكون إطلالاتها محل إعجاب وتفاعل الجميع، كما أنها تحرص على مشاركة الجمهور بصور مميزة توثق من خلالها تفاصيل إطلالاتها الأنيقة، ويبدو أن جيجي حديد لديها أسلوب مميز ومبتكر، تنسق به قطع أزيائها المفضلة.

أجمل إطلالات جيجي حديد بالجمبسوت 

الجمبسوت يعتبر واحد من قطع الأزياء المفضلة لدى العارضة الشهيرة، حيث أطلت به في أكثر من إطلالة مسبقًا، ومن بينها عندما ارتدت جمبسوت ضيق أبرز ملامح قوامها، وجاء باللون الأخضر الليموني، وتميز بتصميم فريد بأكمام القفاز العصرية، وياقة ضيقة على شكل حرف الـV تنتهي بعقدة تلفها الثنيات التي تغطي منطقة الصدر بشكل جذاب، كما تزين الجمبسوت بحزام قماشي عريض بنفس اللون، وأكملت جيجي حديد أناقتها بعقد ماسي منتفخ.

غ
جيجي حديد بجمبسوت باللون الأخضر الليموني الأنيق

إطلالة أخرى أنيقة تألقت بها جيجي حديد بصيحة الجمبسوت الجذاب، جاء منقوشًا باللونين الأبيض والأسود، مع تصميم مجسم في جميع أنحائه وانتهى بأرجل واسعة قليلًا وخصر محدد، مع أكمام طويلة وضيقة ورقبة مغلقة، ونسقت جيجي مع تلك الإطلالة حقيبة باللون الأسود وقبعة سوداء كذلك وانتعلت حذاء باللون الأصفر.

ب
جيجي حديد بجمبسوت جاء منقوشًا باللونين الأبيض والأسود، مع تصميم مجسم في جميع أنحائه وانتهى بأرجل واسعة قليلًا وخصر محدد، مع أكمام طويلة وضيقة ورقبة مغلقة

وفي إطلالة أخرى غير مألوفة ومبهجة، ظهرت جيجي حديد بصيحة الجمبسوت الأنيق الضيق في جميع أنحائه والمنقوش بألوان متداخلة ومبهجة، مع أكمام طويلة وضيقة ورقبة مغلقة وخصر محدد.

ب
جيجي حديد بصيحة الجمبسوت الأنيق الضيق في جميع أنحائه والمنقوش بألوان متداخلة ومبهجة، مع أكمام طويلة وضيقة 

التوب القصير يميز إطلالات جيجي حديد

جيجي حديد تعد كذلك واحدة من أشهر العارضات والنجمات اللواتي يعشقن صيحة التوب القصير، حيث نسقته بأكثر من طريقة وكلها كانت مختلفة وأنيقة، ومن بينها عندما أطلت جيجي بإطلالة باللون الأبيض الفاخر والمشرق، بإطلالة عبارة عن سروال منقوش مزين بالفراغات الجريئة والملفتة على طول التصميم الواسع، ونسّقته مع موضة التوب كورسيه الضيق والقصير، ذو الفراغات الشفافة والقماش الفاخر من الدانتيل والتول، الى جانب القصة غير المستقيمة التي تكشف عن جزء من خصرها.

التوب القصير يميز إطلالات جيجي حديد
التوب القصير يميز إطلالات جيجي حديد

وفي إطلالة أخرى باللون الأبيض، ظهرت جيجي بأسلوب كلاسيكي عبارة عن سروال وتوب قصير من نفسه خامته، ولكن على شكل جيليه بأكتاف عريضة وأزرار أمامية مع فتحة صدر على شكل حرف V، فيما جاء السروال بتصميم مريح وواسع قليلًا وتزين بالكسرات اللافتة.

غ
جيجي حديد بجيليه بأكتاف عريضة وأزرار أمامية مع فتحة صدر على شكل حرف V

وفي إطلالة أخرى خطفت جيجي حديد الأنظار بسروال باللون البيج بتصميم واسع ومريح مع جيوب ضخمة، ونسقت معه توب قصير من الصوف بدرجة أخرى من درجات البيج مع أكمام متوسطة الطول، وتزين التوب بفتحات عند الكتفين، كما تزين السروال بحزام عريض على منطقة الخصر، من نفس لون التوب.

ب
جيجي حديد بتوب قصير من الصوف بدرجة أخرى من درجات البيج مع أكمام متوسطة الطول

البليزر الواسع قطعة لا غنى عنها في خزانة جيجي حديد

البليزر الفضفاض قطعة أيضًا لا تستغني عنها جيجي حديد في معظم إطلالاتها، حيث ظهرت من قبل بفستان باللون البيج، بتصميم مريح وجاء متوسط الطول، ونسقت فوقه بليزر فضفاض باللون البني مع أكمام طويلة وواسعة وانسدل من الأكمام ما يشبه الشراشيب الداكنة.

غ
جيجي حديد ببليزر فضفاض باللون البني مع أكمام طويلة وواسعة وانسدل من الأكمام ما يشبه الشراشيب الداكنة

وفي إحدى الفعاليات التي حضرتها، ظهرت أيضًا جيجي بإطلالة كلاسيكية باللونين الأبيض مع تموجات باللون الأزرق السماوي، وجاءت الإطلالة عبارة عن سروال طويل، مع توب أبيض، مع بليزر طويل وفضفاض من نفس اللونين، اتخذ شكل معطف كذلك، وتركته مفتوحا، ونسقت معه حذاء بوت باللونين الأزرق والأبيض أيضًا.

غ
جيجي حديد ببليزر طول وفضفاض على شكل معطف باللونين الأبيض والأزرق 

وخلال كواليس التحضير لأحد البرامج الخاصة بالموضة، خطفت جيجي حديد الأنظار بإطلالة كلاسيكية عبارة عن بليزر فضفاض باللون البيج الفاتح، بأكمام طويلة وأزرار أمامية ونسقت أسفله توب باللون البيج كذلك، وجوارب ضيقة باللون نفسه، مع حذاء مسطح بيج أيضًا.

ب
جيجي حديد ببليزر فضفاض باللون البيج الفاتح، بأكمام طويلة وأزرار أمامية ونسقت أسفله توب باللون البيج كذلك

معلومات عن جيجي حديد 

من المعروف أن جيجي حديد هي عارضة أزياء أمريكية وشخصية مشهورة في الولايات المتحدة والعالم، من مواليد 23 أبريل 1995 في لوس انجلوس، ويرجع أصول جيجي من والدها محمد حديد من فلسطين وكان قد هاجر إلى الولايات المتحدة الأميركيّة وعمِل في الاستثمارات العقاريّة، ووالدتها عارضة الأزياء الهولندية السابقة يولاندا فوستر.

ب
أناقة جيجي حديد في اللون الأحمر 

وتخرجت جيجي حديد في المدرسة الثانوية ماليبو في سن السابعة عشرة في العام 2012، ثم انتقلت إلى مدينة نيويورك لتواصل الدراسة وعروض الأزياء التي كانت قد بدأتها في العام 2011.

البداية الحقيقية في عالم عرض الأزياء بدأ عندما كانت في العامين من عمرها، عندما اكتشفها بول مارسيانو في Guess، وشاركت في إعلانات Baby Guess، وتم اختيارها لاحقًا كوجه إعلاني للماركة.

غ
جيجي حديد بإطلالة لافتة

الصور من حسابات جيجي حديد وتان فرانس على انستجرام