لين الحايك باحدث اطلالة لها

تنسيقات أزياء عصرية للصبايا في عيد الفطر 2023 من وحي النجمات الشابات

إحسان علّوه
19 أبريل 2023

النجمات الشابات يتجهن غالبا نحو خيارات الأزياء العصرية بطابع حيوي تليق بمرحلتهن العمرية، مع حرصهن على مواكبة الموضة من حيث التصاميم والألوان، والأهم مراعاتهن بأن تليق القطعة بقوامهن. وبالطبع، فإنهن يشكلن بإطلالاتهن ملهمات للصبايا في مرحلتهن العمرية، فإخترنا لكم مجموعة متنوعة من أزياء النجمات الشابات اللواتي يمكن ان تستلهموا منهن تنسيقات ملابس أنيقة وعصرية بين الفساتين الطويلة والجمسبوت والبدلات الأنيقة.. لإطلالة متميزة في عيد الفطر.

لين الحايك بفستان أسود مميز يناسب سهرات العيد

الفنانة اللبنانية لين الحايك، نجمة برنامج "ذا فويس كيدز" والتي كبرت وباتت صبية بعدما عهدها الجمهور قبل سنوات طفلة، تألقت في احدث ظهور لها خلال مشاركتها في برنامج تلفزيوني، بفستان أسود أنيق من " theconceptofficial"،  جاء مناسباً لمرحلتها العمرية.

لين الحايك بفستان أسود مميز يناسب سهرات العيد
لين الحايك بفستان أسود مميز يناسب سهرات العيد

تميز فستان لين الحايك بلون الأسود الذي يناسب السهرات ويخفي عيوب الجسم، وجاء بتصميم مجسم على قوامها وبقصّة قصيرة الى فوق الركبة، اما اللمسة الأبرز في تصميمه فكانت أكمامه المزدانة بالريش الكثيف حيث تعد صيحة الريش موضة أساسية حاليا في العديد من قطع الأزياء الرائجة للعام 2023.

لين الحايك بفستان أسود مميز يناسب سهرات العيد

وبدت لين الحايك بهذا الفستان بغاية الأنوثة والرشاقة، واثارت جدلا على السوشيال ميديا مجددا بعدما اعتبر الجمهور بأنها تكبر بسرعة. لين تزينت بمجوهرات من " SK Bijoux"، وتركت شعرها الطويل المالس منسدلاً بدلال، واعتمدت المكياج الترابي الذي ناسب نعومة ملامحها.

يمكن للشابة الاستلهام هذا اللوك من الفستان الى المكياج في اطلالة عيد الفطر، خاصة في الأمسيات لتبدو أنيقة وعصرية على غرار لين الحايك.

لين الحايك بفستان أسود مميز يناسب سهرات العيد

حلا الترك بجمبسوت مطبع بالألوان

الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك تلهم الصبايا بأزيائها العصرية والمميزة مع كل اطلالة لها. واخترنا من خزانتها، جمسبوت أنيق بتصميم " SAIID KOBEISY " بقصّة عصرية تناسب المرحلة العمرية للشابات. تميز بقماشه المطبع بلون البيج الأساسي ثم الألوان المتداخلة معه بتدرجات الأسود والبرتقالي بطريقة فنية منحت القطعة الطابع المبهج.

حلا الترك بجمبسوت مطبع بالألوان
حلا الترك بجمبسوت مطبع بالألوان

جاء تصميم الجمبسوت بأرجل واسعة مع الخصر المحدد وبدون أكمام، وهو تصميم يليق بقوام الشابات ويمنحهن القامة الطويلة خاصة مع الأرجل الواسعة للجمبسوت والكعب العالي. اكتفت حلا الترك بالتزين بمجوهرات ناعمة في يدها وأذنيها، وفضّلت رفع شعرها بستايل النصف رفعة مع الخصلات المنسدلة، واعتمدت المكياج الدخاني الجذاب.

حلا الترك بجمبسوت مطبع بالألوان

ماريتا الحلاني بإطلالات فساتين سهرة ناعمة

الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني، ابنة النجم عاصي الحلاني، تعد واحدة من الفنانات الملهمات للشابات بأناقتها الراقية والناعمة. يمكنك الاستلهام منها ستايل فساتين السهرة الطويلة الراقية. شاهدناها تختار فستانا باللون الأخضر الزمردي بتوقيع المصمم العالمي ايلي صعب. تميّز الفستان بتصميمه الناعم الذي يناسب مرحلتها العمرية حيث يمكن للصبايا الاستلهام منها هذا الستايل في سهرات عيد الاضحى.

ماريتا الحلاني بفستان اخضر أنيق
ماريتا الحلاني بفستان اخضر أنيق

تميّز ثوب ماريتا الحلاني بقماش الشيفون المنسدل والواسع عند التنورة، والمكشوف عند الأكتاف، وكانت اللمسة البارزة على ياقته طبقات الكشاكش التي جاءت على شكل ورود نافرة أعلى منطقة الصدر، بينما وضعت الشال من نفس قماش الفستان على رقبتها لمزيد من الأناقة.

ماريتا الحلاني فستان أزرق كلاسيكي
ماريتا الحلاني فستان أزرق كلاسيكي

اما لمحبات التصاميم الكلاسيكية الحالمة، خاصة لصاحبات الشخصية الرومانسية، يمكن الاستلهام من ماريتا الحلاني فستان أزرق كلاسيكي الذي ارتدته في حفل خطوبتها، وهو فستان يناسب ايضا اطلالة العيد. تميّز فستان ماريتا الحلاني بلونه الأزرق المائل للرمادي وبقصته A LINE وأسلوبه البريطاني الكلاسيكي المزيّن بتفاصيل الدانتيل على الصدر والأكمام القصيرة، مع فيونكة زيّنت ياقته الدانتيل،  وصُممت تنورته بقصة منسدلة مع ثنيات شفافة كشفت الجزء الداخلي الذي جاء بقصة قصيرة . وحمل توقيع المصمم إيلي صعب.

مايان السيد بإطلالات أزياء باللون الأحمر تناسب العيد

هل أنت من محبات اللون الأحمر في العيد؟ إذا اخترنا لك من خزانة الفنانة الشابة مايان السيد جمبسوت باللون الأحمر الناري، جاء تصميمه ضيقًا مع صيحة الأرجل الواسعة، وفتحة صدر غير منتظمة، مع حمالات رفيعة، وتزين الجمبسوت الذي اختارته من توقيع Elisabetta Franchi؛ باكسسوارات ذهبية عند منطقة الخصر. كما استعانت مايان ببليزر باللون نفسه، ارتدته فوق الجمبسوت.

مايان السيد بإطلالات أزياء باللون الأحمر تناسب العيد
اطلالة مايان السيد من توقيع Elisabetta Franchi

إطلالة ثانية ظهرت بها مايان السيد باللون الأحمر وجمعت فيها ما بين الكلاسيكية والعملية، نسقتها من دار Elisabetta Franchi ودار كريزما. وجاءت اطلالتها عبارة عن سروال واسع باللون الرمادي الفاتح، بأرجل واسعة وخصر عال، ونسقت مع السروال توب كورسيه باللون الأحمر، بدون أكتاف، ووضعت على كتفيها جاكيت قصير بأكمام طويلة باللون الأحمر نفسه، وتركته مفتوحًا من الأمام، وزينت تلك الإطلالة بحزام أحمر رفيع على خصر السروال، والذي أضفى لمسة عصرية أنيقة.

مايان السيد

هذا التنسيق يناسب الصبايا اللواتي يحبذن اللون الأحمر واللوك الكلاسيكي بعيدا عن اطلالات فساتين السهرة التي قد تقيد حركتهن في اجازة أيام العيد.

ريان حركة ببدلة وردية اللون

لمحبات الكلاسيكية والإطلالة المحتشمة، اخترنا لكم من تنسيقات أزياء بطلة مسلسل "للموت 3" ريان حركة، بدلة وردية اللون بستايل رسمي أنيق ناسب مرحلتها العمرية الشبابية حيث بدت بغاية التألق بهذا اللوك.

ريان حركة ببدلة وردية اللون
ريان حركة ببدلة وردية اللون

هذه البدلة تناسب الصبايا لتصميمها الأنيق ولونها الوردي المبهج المتناسب مع اجواء فصل الربيع.

ليلى أحمد زاهر بجمبسوت أخضر فاتح عصري

الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر تألقت مؤخرا في إحدى السهرات الرمضانية بجمبسوت باللون الأخضر الفاتح "الفستقي" الذي تميّز بقصته الكاجوال والعصرية، وتليق هذه القطعة بإطلالات العيد النهارية للصبايا اللواتي يحبذن اللوك المريح ذات اللون المنتعش.

ليلى أحمد زاهر بجمبسوت أخضر فاتح عصري
ليلى أحمد زاهر بجمبسوت أخضر فاتح عصري

تميز الجمبسوت بأرجل واسعة وتصميم فضفاض في جميع أنحائه، مع أكمام طويلة وفتحة صدر على شكل حرف V واتصل بغطاء للرأس في صيحة رائجة، وجاءت أقدام الجمبسوت بصيحة البليسيه، بينما أضاف الحزام تحديداً على الخصر زاد من جمالية القطعة. ونسقت أسفله توب باللون الأبيض، كما انتعلت حذاءً فضيا براقا، وحملت حقيبة يد على شكل كرة دائرية باللون الفضي.

شاهدوا الصور واستوحوا من النجمات الشابات تنسيقات أزياء تناسب اطلالة عيد الفطر 2023، واي اطلالة اعجبتكم أكثر؟.

مصدر الصور من حسابات انستغرام النجمات المذكورة اسمائهن في التقرير المرفق.