ملابس شهر العسل للعروسة من الالف الى الياء

حددي وجهة شهر العسل قبل اختيار ملابس شهر العسل

حددي وجهة شهر العسل قبل اختيار ملابس شهر العسل

قائمة ملابس شهر العسل للعروسة من الالف الى الياء

قائمة ملابس شهر العسل للعروسة من الالف الى الياء

كمية ملابس شهر العسل للعروسة

كمية ملابس شهر العسل للعروسة

ملابس شهر العسل للعروسة من الالف الى الياء

ملابس شهر العسل للعروسة من الالف الى الياء

نوعية ملابس شهر العسل للعروسة

نوعية ملابس شهر العسل للعروسة

تعد ملابس شهر العسل للعروسة من الأغراض المهمة التي لابد من الاهتمام بها و تحضيرها بدقة و عناية لقضاء شهر عسل خالي من أية مفاجآت غير سارة. و تشعر أغلب العرائس بالتوتر و القلق أثناء تحضير ملابس شهر العسل إما بسبب ضيق الوقت أو الانشغال بالأمور الاخرى المرتبطة بحفل الزفاف و مسؤولياته.

ماهي ملابس شهر العسل للعروسة من الالف الى الياء؟ "هي" تطلع العرائس على أفكار رائعة تخص تحضيرات ملابس شهر العسل سوف يساعدهن تطبيقها بشكل كبير لتفادي النسيان أو الوقوع في أية مواقف محرجة أو مفاجآت غير سارة.

حددي وجهة شهر العسل قبل اختيار ملابس شهر العسل 

نوعية ملابس شهر العسل للعروسة

قبل اختيار ملابس شهر العسل، عليك أولا تحديد وجهة شهر العسل التي تنوين قضاء أولى رحلاتك الزوجية فيها برفقة شريكك. فبناء على الوجهة المختارة، يصبح اختيار ملابس شهر العسل من الالف الى الياء أمرا سهلا. بعد تحديد وجهة شهر العسل باشري بتحضير مستلزمات حقيبة سفرك، و اختيار ملابس شهر العسل المناسبة التي تتماشى مع وجهة رحلتك.

كمية ملابس شهر العسل للعروسة

حتى تتمكني من معرفة كمية ملابس شهر العسل التي ستحتاجينها خلال رحلتك مع عريسك، عليك معرفة المدة التي سوف تقضينها و طبيعة الطقس في الوجهة المقصودة. بعد تحديد المدة و الاستطلاع عن حالة الطقس في الوجهة المختارة، ابدئي في توضيب حقيبتك و تجهيز ملابس شهر العسل من الالف الى الياء مع الاخذ في عين الاعتبار اختيار ما ستحتاجينه من قطع دون أخذ الملابس التي لن تكوني في حاجة إليها و ذلك لتجنب ارهاق التنقل بسبب الحمولة الزائدة غير الضرورية.

نوعية ملابس شهر العسل

تشمل نوعية ملابس شهر العسل للعروسة بداية أطقم ملابس داخلية بما فيها قطع اللانجري و ملابس النوم المريحة المناسبة لأولى أيام الزواج، وبيجامات قصيرة، وكذلك ملابس للخروج والسهرات و الطلعات المتنوعة. و قبل تحديد نوعية ملابس شهر العسل بحسب الطلعات والاماكن، عليك الحرص على مراعاة عناصر الراحة و الحرية و الاناقة في اقتناء الملابس و الثياب المناسبة. كما يجب عليك اقتناء ملابس ملونة زاهية تبعث على التفاؤل و المرح و تجعل إطلالتك مشرقة خلال شهر العسل و تجنبي الالوان الداكنة. احرصي كذلك على أن تكون ملابس شهر العسل من النوعية الجيدة سواء من حيث القماش أو التصاميم و ذلك لضمان سلامتها حيث أن نوعيات الملابس و الثياب الرديئة و الرخيصة تكون عرضة للتلف في أول استخدام.

قائمة ملابس شهر العسل للعروسة من الالف الى الياء

كمية ملابس شهر العسل للعروسة

ملابس شهر العسل المناسبة للمنزل

 احرصي على اختيار ملابس شهر العسل الخاصة بالمنزل على أن تكون مناسبة و مريحة تساعدك على الاسترخاء و تشمل الثياب المنزلية و البيجامات الناعمة و الواسعة، و بالطبع لابد من اختيار قطع أنيقة و ذات ألوان زاهية و مشرقة. و لاتنسي كذلك اقتناء جلابيات و قفاطين استقبال جميلة ومشغولة مع شال للمناسبات في المنزل.

ملابس شهر العسل المناسبة للشاطئ

شهر العسل غالبا ما يكون مرادفا للاستجمام على شاطئ البحر لاسيما وأن الكثير من المنتجعات الخاصة بشهر العسل توفر أجواء من الخصوصية للعرائس للاستمتاع بالسباحة. لذلك لاتنسي ملابس شهر العسل المناسبة للشاطئ وتشمل ملابس البحر و النظارة الشمسية و قبعة مع واقي الشمس و حقيبة كبيرة خاصة لحمل مستلزمات الشاطئ.

ملابس شهر العسل الداخلية

 و تضم مــــلابس اللانجري الداخليــــــه المريحة للنوم مع ملابس داخلية خاصة بالطلعات مع الشريك بما في ذلك اطقم حمالات صدر  شفافة دانتيل، و كلوتات مريحة و أنيقة تشمل أنواع رقيقة ملونة، و ملابس داخلية خاصة بالدورة الشهرية تشمل كلوتات بلاستيك التي يمكن اقتنائها من الصيدلية و هي مفيدة للحماية و تحافظ على الثياب. أما البيجامات فيمكن اقتناء انوع تشمل ساتان و قطن ملون، بالاضافة الى فساتين نوم ساتان و فساتين الروب الأنثوية قطع طويلة وقصيرة.

ملابس شهر العسل للخروج مع العريس

 صحيح أن أكثر ما يحتاجه الشخص في السفر هو بناطيل الجينز المريحة، و لكن بالنسبة لك عزيزتي العروس فيمكنك إضافة فساتين أنيقة و مريحة و ملونة إلى بناطيل الجينز (ازرق عادي و أسود و ابيض)، و قمصان كاجوال مريحة و تنانير زاهية ومريحة، و لاتنسي ايضا عباية أنيقة للخروج.

ملابس يجب تجنبها خلال شهر العسل

ملابس شهر العسل للعروسة يجب ألا تتضمن الثياب الضيقة غير المريحة و لا الكثير من أحذية الكعب العالي، بل يفضل أخذ أحذية كاجوال مريحة و أحذية رياضية مع إضافة كعب عالي أنيق للسهرات مع الشريك. و بالطبع لاحاجة للعروس لأخذ الازياء الرسمية ضمن ملابس شهر العسل لأنها ملابس خاصة بالعمل و الاجتماعات حيث تتطلب الاطلالات إبراز الشخصية الجدية. أنت في شهر العسل فعليك عزيزتي العروس الحرص على ابراز نعومتك و انوثتك باختيار ملابس شهر العسل التي تمنحك إطلالات أنثوية أنيقة. ابتعدي كذلك عن ملابس شهر العسل ذات الالوان الداكنة و احرصي على انتقاء الالوان الزاهية و المشرقة.

الاحذية و الحقائب المناسبة لملابس شهر العسل

حددي وجهة شهر العسل قبل اختيار ملابس شهر العسل

يجب عليك اختيار حذائين أو ثلاثة على الأكثر تكون مناسبة لملابس شهر العسل شريطة أن تكون من النوع المريح، حيث لا داعي للكثير من أحذية الكعب العالي، و إنما عليك اختيار أحذية رياضية كاجوال مريحة إضافة حذاء واحد كعب عالي أنيق يتناسب مع فستان السهرات الذي وقع عليه اختيارك. و لاتنسي بالطبع شبشب أنيق و ناعم للبيت و شبشب آخر خاص للبحر. أما فيما يخص الحقائب فينصح باختيار حقيبة متوسطة تكون كاجوال و كلاسيكية في ذات الوقت من نوع كروس بودي Cross body، و حقيبة أخرى كلاسيكية أنيقة مناسبة لفستان السهرة، ثم حقيبة خاصة بمستلزمات البحر.

و أخيرا، لاتنسي أخذ عطرك المفضل معك و أيضا معطر ملابس منعش واحرصى على استخدامه و وضعه على ملابس شهر العسل خلال هذه الفترة حتى تظل فواحة بعطر جميل.