فايز المالكي يرزق بأول حفيدة ويهديها أغنية للفنانة صباح

رزق الفنان السعودي فايز المالكي بأول حفيدة له، حيث أعلن ابنه راكان فايز المالكي عبر حسابه على موقع تويتر، عن قدوم ابنته التي أطلق عليها اسم "نايا" ونال تهاني عدد كبير من المتابعين.

فايز المالكي يرزق بأول حفيدة

ونشر راكان فايز المالكي عبر تويتر تصميمًا يضم اسم ابنته الأولى وأرفقه بتعليق قال فيه: "اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك العظيم، الحمد لله الحمد لله".

كيف هنأ فايز المالكي ابنه بعد قدوم "نايا"؟

من جانبه حرص الفنان فايز المالكي على تهنئة ابنه على قدوم طفلته الأولى، والتي تعد أول حفيدة للنجم السعودي أيضًا، وكتب عبر حسابه على تويتر، موجهًا حديثه لنجله: "ألف مبروك ما جاك.. وأهديك أغنية يانا يانا في حبيبي أموت انا"، وهي أغنية شهيرة للفنانة الراحلة صباح.

وتلقى فايز المالكي وابنه راكان تهاني قطاع كبير من متابعيهما، الذين تمنوا للطفلة حياة سعيدة وعمر طويل، فيما عبر البعض عن استغرابهم من كون الفنان السعودي أصبح جدًا رغم أن عمره 50 عاما فقط.

زواج راكان فايز المالكي

الجدير ذكره أن فايز المالكي احتفل بزواج ابنه راكان في يونيو من العام الماضي، حيث أقام حفل زفاف اقتصر على المقربين من عائلة العروسين، وكتب فايز عبر حسابه وقتها: "اليوم زواج راكان ابني.. أسأل الله التوفيق له.. أحب أن أوضِّح لكل من يعرفني أن الزواج والدعوات كانت خاصة.. وما حبيت أكبر الموضوع.. ومختصر هو.. أتمنى لا حد يزعل مني ويقول فايز ما عزمني".