3 نجمات في مسلسل واحد لموسم رمضان 2023.. مع إختلاف الأدوار تختلف الإطلالات

3 نجمات في مسلسل واحد لموسم رمضان 2023.. مع إختلاف الأدوار تختلف الإطلالات

ملاك صولي
11 أبريل 2023

مسلسلات هذا الموضم من رمضان كثيرة، ولكن البطولات النسائية المشتركة نادرة، لذا مسلسل للموت بأبطاله المميّزين لفتت الأنظار بجدارة. هذا المسلسل الذي يضم عدد كبير من الممثلين الّلبنانيين والسوريين، كان محط أنظار المتابعين والإعلاميين، كونه مسلسل فيه 3 ممثلات لبنانيات يتشاركن البطولة لهذا العام. في الجزء الثالث لهذا الموسم من رمضان 2023، تتشارك كل من دانييلا رحمة، ماغي أبو غصن وورد الخال البطولة بجدارة، وتعتبر إطلالاتهنَّ حديث الناس والمتابعين، فهي إطلالات مختلفة منها الأنيق، الجريء العصري وحتى الكلاسيكي. قومي معنا بجولة سريعة لنتعرف على ستايل كل ممثلة في المسلسل وكيف إنعكس الدور على إطلالاتها.

ماغي أبو غصن بين دورين مختلفين.. إطلالات متناقضة

ماغي ممثلة تلعب دوران مختلفان في هذا المسلسل، وهذا يتطلب منها تغيير الإطلالات بشكل متكرر ولافت. في بعض المشاهد تظهر ماغي بدور الفتاة الفقيرة، التي تلعب دور مساعدة شخصية في منازل الأغنياء، وهذا يتطلب منها إطلالات بسيطة، وهي تعتمد في هذا الدور الفساتين الواسعة القصيرة، مع حذاء بوت بكعب مسطح. أما الدور الثاني الذي تقوم به، هو دورها الأساسي كفتاة قوية متحايلة، تعمل في ملهى ليلي ومن ثم تذهب للعمل مع عصابة كبيرة ترأسها ورد الخال، وفي هذا الدور نجد إطلالاتها فيها كم كبير من الجرأة والعصرية. الكروب توب، الشورت، قماش الجلد، كلها تصاميم مميّزة تعتمدها ماغي للدلالة على قوتها وجرأتها في معالجة الأمور. كما نلاحظ أن تسريحة شعر ماغي، حافظت عليها من المواسم السابقة، الشعر الطويل والمجعد.

نجمات مسلسلات رمضان
ماغي أبو غصن بإطلالة بفستان واسع بنقشة موردة

 

إطلالات نجمات رمضان
ماغي أبو غصن بإطلالة عصرية جريئة

دانييلا رحمة الفتاة العصرية الجريئة

دور دانييلا منذ البداية، فتاة متحايلة وقوية، تطل دائماً بتصاميم جريئة، ستايلش شبابية وعصرية. إطلالات مميّزة تخطف بها الأنظار، من تصاميم قصيرة، مكشوفة ولافتة. الشورت والكروب توب من أكثر التصاميم التي إعتمدتها دانييلا في هذا المسلسل، الدنيم وقماش الجلد من أكثر الأقمشة التي تعتمدهاأيضاً دانييلا، فهي تقصد دائماً أن تختار تصاميم جريئة تتسم بالعصرية وروح الشباب. بعيدة جداً عن الإطلالات الكلاسيكية، دانييلا تعتمد إطلالات على الموضة، فيها الكثير من السحر والجاذبية. هنا نستعرض بعض من إطلالاتها، مع تسريحة شعرها التي حافظت عليها باللّون البرتقالي المميّز.

إطلالات نجمات رمضان
إطلالة بالكروب توب لافتة لدانييلا 

 

إطلالات نجمات رمضان
إطلالة عصرية بالدنيم 

ورد الخال المرأة القوية المسيطرة

هي رئيسة عصابة كبيرة، لها قدر عالي من النفوذ والسلطة، وهي دائماً تختار إطلالات كلاسيكية بعيدة عن المبالغات، وعن الجرأة أيضاً وهذا ما يتطلبه الدور الذي تلعبه. إطلالات كلاسيكية بألوان مميّزة، تختار منها الفساتين الميدي أو البدل الرسمية المؤلفة من تنورة أو سروال. هذه التصاميم تختارها ورد بإستمرار، وهي تعكس شخصيتها النافذة والقوية، والتي تجسد فيها دور قاسي جداً. البدلة الرسمية والفساتين الميدي، تصاميم كلاسيكية، أنيقة، تدل على أنها سيدة أعمال رائدة، ومسيطرة. إطلالات النجمات في هذا المسلسل تثبت لنا إنعكاس الشخصية على إنتقاء الملابس في الحياة بالمجمل، ويثبت لنا أن لكل سيدة ستايل خاص ووفق شخصيتها عليها أن تختار إطلالاتها لتبرز بأفضل صورة.

إطلالات نجمات رمضان
ودر الخال بفستان ميدي لافت 

 

إطلالات نجمات رمضان
إطلالة بالبدلة الرسمية كلاسيكية