مارجو روبي

إطلالات ناعمة وبسيطة ابتعدت فيها مارجو روبي عن صخب أزياء شخصية "Barbie"

سما جابر
5 أبريل 2023

فيلم "Barbie" للنجمة العالمية مارجو روبي يعد من أكثر الأفلام المنتظر عرضها قريبًا في دور العرض السينمائية، حيث طرحت الشركة المنتجة للعمل البرومو الرسمي له مؤخرًا، والذي تصدر اهتمامات الجمهور وبات اسم الفيلم الأكثر بحثًا على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن إطلالات مارجو روبي بالفيلم جاءت صاخبة للغاية وبألوان مبهجة ومميزة، لكنها يبدو وأنها مختلفة عن أسلوبها في الواقع، حيث تحرص مارجو روبي على الظهور بإطلالات كلاسيكية وأنيقة وناعمة أحيانًا، وتتميز بالبساطة والرقي، وفيما يلي نظرة على أبرز اختياراتها المميزة.

إطلالات أنيقة باللون الأسود الجذاب من وحي مارجو روبي

النجمة مارجو روبي تألقت في حفل توزيع جوائز الأوسكار الماضي بإطلالة باللون الأسود عبارة عن فستان أنيق انسدل طويلًا وضيقًا وتزين بالترتر الأسود في جميع من أنحائه، مع حمالات عريضة ومنسدلة على الذراعين مع فتحة صدر غير منتظمة، ولاقت تلك الإطلالة إعجاب الجمهور وقتها.

غ
مارجو روبي بفستان أسود أنيق وجذاب في ظهور سابق 

اللون الأسود يبدو وأنه من أكثر الألوان التي تعشق مارجو روبي الظهور بها، حيث ظهرت في إحدى الفعاليات وهي مرتدية فستان أسود ملفوف بطريقة مميزة عند منطقة الصدر ويكشف عن الخصر بطريقة جذابة، وموصول بغطاء على الرأس، وانسدل منه وشاحًا طويلًا مزين في نهايته بجزء عريض من الفرو الأسود الأنيق.

غ
مارجو روبي بإطلالة سوداء موصولة بغطاء للرأس 

وفي فعالية فنية أخرى أطلت مارجو روبي بفستان أسود طويل بصيحة الـ cut out مع فتحة صدر غير منتظمة، وحمالات رفيعة، مع فتحات زينت منطقة الخصر، وفتحة ساق أمامية ووضعت وشاح على رقبتها، انسدل طويلًا ليغطي جزء من ذراعيها، وفي إطلالة أخرى ظهرت مارجو بفستان أسود بسيط من قطعتين عبارة عن تنورة طويلة ومجسمة لتنسدل بشكل أوسع حتى اسفل، مع توب قصير بحمالات عريضة قليلا.

بل
أناقة مارجو روبي في اللون الأسود الجذاب 
غ
مارجو روبي بفستان أسود أنيق وراقي يتميز ببساطته

اللون الأبيض يميز إطلالات مارجو روبي الأنيقة

اللون الأبيض أيضًا من بين الالوان التي فضلت مارجو روبي الظهور بها في بعض الفعاليات، حيث أطلت من قبل بإطلالة رسمية مميزة اختارت فيها بدلة باللون الأبيض من دار بروينزا شولر Proenza Schouler عبارة عن بليزر محدد الخصر مع بنطلون بقصة الـ Flared واختارت معها قميصًا طويلًا من الدانتيل الأسود.

بل
مارجو روبي بإطلالة كلاسيكية باللون الأبيض الهادئ 

وفي إطلالة أخرى جذابة، خطفت مارجو روبي الأنظار بظهورها بفستان باللون الأبيض من القماش الحريري، الذي جاء تصميمه بسيطًا بقصة الكورسيه من الأعلى وتنورة منسدلة مشغولة بطريقة البليسيه بداية من الخصر، وتزين الفستان بفتحة ساق جانبية طويلة مزينة بقماش الدانتيل الأحمر، مع حمالات رفيعة، ونسقت مع هذه الإطلالة صندل بكعب عال باللون الفضي.

غ
مارجو روبي بإطلالة ناعمة باللون الأبيض في ظهور سابق 

وفي ظهور سابق لها تميز بالأناقة والبساطة، اختارت مارجو روبي ارتداء فستان باللون الأبيض البسيط بصيحة الكب وجاء ضيقًا من الأعلى مع ثنيات زينت تلك المنطقة بالكامل، ثم انسدل بداية من الخصر منفوشًا قليلًا من قماش الدانتيل المفرغ المزين بالكسرات اللافتة.

ب
مارجو روبي بإطلالة بسيطة باللون الأبيض الناعم 

أجمل الإطلالات ذات الصيحات البسيطة من خزانة مارجو روبي

مارجو روبي تألقت كذلك في إطلالات خاطفة ذات صيحات بتصميمات بسيطة، حتى وإن كانت اختارتها بألوان صاخبة، ففي حد الفعاليات أطلت مارجو روبي بفستان باللون الأحمر الناري من فالنتينو Valentino مصنوع من قماش الكريب الفاخر بقصة منسدلة وواسعة والظهر مكشوف من الخلف مما أضفى عليه لمسات جذابة وملفتة.

غ
مارجو روبي بفستان أحمر فضفاض من فالنتينو

كما ظهرت في إطلالة أخرى باللون الأحمر عندما ارتدت بدلة نسائية جلدية بتصميم واسع وبسيط، مع بليزر بأكمام طويلة وأزرار سوداء وتركته مفتوحًا من الأمام ونسقت أسفله توب باللون البني.

غ
مارجو روبي ببدلة كلاسيكية باللون الأحمر من قماش الجلد 

كما اختارت في ظهور سابق لها، ارتداء فستان باللون الأخضر من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta مصنوع من قماش الحرير الناعم وبقصة الكتف الواحد العريضة، مع فتحة زينت منطقة الخصر، وموصولة باكسسوار ذهبي من عند الجانب، وتزينت مارجو أيضًا باكسسوارات ذهبية لافتة زادت من جمال تلك الإطلالة البسيطة.

غ
مارجو روبي بإطلالة خضراء جذابة في إحدى الفعاليات الفنية 

كما ظهرت النجمة العالمية من قبل بإطلالة من CHANEL، حيث اختارت فستان من قماش الدانتيل باللون الزهري من دون أكمام وبرقبة ملتفة حول العنق ومزينة باكسسوار فضي براق، وحددت الخصر بحزام عريض قليلًا باللون الزهري كذلك،  ثم انسدل الفستان واسعًا بشكل أكبر بداية من منطقة الركبة.

ب
مارجو روبي بفستان وردي هاديء ورقيق 

معلومات عن مارجو روبي وفيلم "Barbie"

الجدير بالذكر أن فيلم "Barbie" من بطولة مارجو روبي وريان جوسلينج ومن إخراج جريتا جيرويج ومن إنتاج شركتي Warner Bros وMattel film، وشاركت جريتا جيرويج في كتابة السيناريو مع نوح بومباج، وتدور أحداث الفيلم حول دمية تعيش في مدينة باربي لاند تُدعى باربي، وحينما تُطرد من المدينة بسبب كونها ليست مثالية، تنطلق باربي في مغامرة بالعالم الحقيقي على أمل إثبات جدارتها والعودة إلى وطنها.

بل
مارجو روبي بإطلالة بسيطة

ومن المعروف أن مارجو روبي جاءت أول فرصة لها في المجال الفني عام 2008 عندما ظهرت في ثلاثة مسلسلات هم (City Homicide)، (Review with Myles Barlow) و(The Elephant Princess)، وفي عام 2010 اتجهت مارجو إلى هوليوود بحثاً عن الشهرة، وبالفعل تلقت دور لورا كاميرون في مسلسل (Pan Am) عام 2011. ويعد فيلم (About Time) أحد أبرز أفلامها، وقدمت العديد من الأعمال المميزة التي أثبتت من خلالها موهبتها

غ
مارجو روبي بإطلالة جذابة

الصور من حساب الاستايلست Kate Young على انستجرام وAFP.