تنسيق اللون الأبيض للبدلة النسائية الأكثر أناقة في صيف 2021

تنسيق بدلات نسائية باللون الأبيض من الصيحات الأكثر أناقة في صيف 2021. لا تناسب فقط العروس العصرية في يوم زفافها بل يمكنك أيضاً إعتماد تنسيق بدلات نسائية باللون الأبيض في مناسباتك لأنها من أجمل صيحات ربيع وصيف 2021، كما أن الأبيض هو ثالث أكثر الألوان أناقة في هذا الموسم. ولأنها موضة عصرية، نلاحظ أن النجمات والفاشينيستا يعشقن هذه الصيحة لإطلالاتهنّ الأنيقة.

أطلت فاليري أبو شقرا بلوك عصريّ وأنيق للغاية من ماركة ديور

تنسيق بدلات نسائية باللون الأبيض من وحي إطلالات النجمات

رحمة رياض تألقت في أحدث إطلالاتها بالبدلة البيضاء التي تميّزت بقماش الستان اللامع، نسّقت تحتها التوب الدانتيل، والأقراط الكبيرة المتدلية باللون الزهري. وإعتمدت مع اللوك تسريحة الشعر الطويل والمنسدل. من جهتها، إعتمدت كارلا حداد تنسيق بدلات نسائية باللون الأبيض في عدد من المناسبات، فقد نسّقت البدلة مثلاً مع الستيليتو الأبيض والمجوهرات المرصعة بأحجار باللون الأخضر.

رحمة رياض تألقت في أحدث إطلالاتها بالبدلة البيضاء

وللوك في غاية العصرية، أطلت فاليري أبو شقرا بلوك عصريّ وأنيق للغاية. فقد نسّقت البدلة البيضاء من تصميم دار ديور، مع الحزام الأسود والحقيبة الأنيقة والجزمة التي وضعها فوق السروال للمسة عصرية. أما الإعلامية ريا أبي راشد فقد نسّقت البليزر الواسعة مع البنطلون بقصة الأرجل الفضفاضة وأكملت اللوك بالحذاء الرياضي.

ولإطلالة مسائية، تعتمد النجمات أيضاً تنسيق بدلات نسائية بيضاء اللون، وقد خطفت سيرين عبد النور الأنظار ببدلة من تصميم زهير مراد مناسبة لإطلالاتك المسائية مع صيحة الشراريب وشك الكريستالات.

خطفت سيرين عبد النور الأنظار ببدلة من تصميم زهير مراد

ومن الإطلالات العصرية والكاجول بالبدلة البيضاء المستوحاة من مدونات الموضة، إعتمدي تنسيق البليزر الأبيض مع البنطلون الدنيم. لانا الساحلي تألقت بهذه الصيحة مع حقيبة فالنتينو باللون الأحمر، أما دلال الدوب فقد إختارت البليزر الأوفر سايز مع البنطلون بالقصة الـFlare وحذاء رياضي أبيض.

هل أعجبتك إطلالات النجمات وآخرهن رحمة رياض بصيحة تنسيق بدلات نسائية باللون الأبيض؟