ريم السعيدي

القبعات الملكية تزين إطلالات عاشقات الموضة خلال كأس دبي العالمي 2023 لسباق الخيول .. بالصور

محمود صلاح
26 مارس 2023

حضور ملفت من النجوم ومشاهير الموضة على هامش بطولة كأس دبي العالمية لسباق الخيول في نسخته الـ27، بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تمكنت عاشقات الموضة من خطف الأضواء خلال فعاليات الكأس بجمال إطلالاتهن الكلاسيكية، حيث غلب الطابع الملكي الراقي على تنسيقاتهن الملفتة، التي ازدادت جاذبية مع لمسة القبعات التي تنوعت ألوانها وتصاميمها التي لم تخل من الغرابة، وكان من أبرز الحاضرات العارضة التونسية ريم السعيدي، ومدونة الموضة فرحانة بودي، وتمارة القباني وغيرهن.

ريم السعيدي تخطف الأنظار بإطلالة راقية

ريم السعيدي خطفت الأنظار بأناقتها خلال حضورها برفقة زوجها الإعلامي وسام بريدي لإحدى فعاليات كأس دبي العالمي Dubai World Cup، ونشرت العارضة التونسية صورة لإطلالتها الراقية ذات التنسيق الكلاسيكي الأنيق بفستان ميدي باللون الأحمر الموحد من Fendi، تميز بقصة مستقيمة محددة للقوام مع أكمام طويلة بأطراف متسعة وياقة مستديرة ضيقة.

ريم السعيدي بفستان ميدي باللون الأحمر الموحد من Fendi
ريم السعيدي بفستان ميدي باللون الأحمر الموحد من Fendi

وصمم الجزء العلوي للفستان بطبقة منفصلة ملتصقة بخطي أزرار، وأكملت ريم هذا اللوك بحذاء مدبب باللون الأسود مع الكعب العالي مزين بشريط امامي منفصل، وكانت القبعة هي القطعة الأبرز التي زادت طلتها أناقة، حيث اختارت قبعة دائرية كبيرة بنفس لون الفستان من Virginie o bijoux de tête، كما ارتدت ريم السعيدي نظارة شمسية سوداء وسحبت شعرها للخلف.

فستان بقصة مستقيمة محددة للقوام
فستان بقصة مستقيمة محددة للقوام

إطلالة فرحانة بودي في كأس دبي العالمي للخيول

 فرحانة بودي هي الأخرى خطفت الأنظار بلوك مونوكروم أنيق باللون الأزرق المخضر، حيث أطلت خلال حضورها لسباق الخيول بفستان حريري ميدي من توقيع Femme Fatale، مصمم بقصة الأوف شولدر مع أكمام طويلة منسدلة وياقة مستقيمة زينت أطرافها بالريش الكثيف الذي يتدلى على منطقة الصدر.

فرحانة بودي بلوك مونوكروم أنيق باللون الأزرق
فرحانة بودي بلوك مونوكروم أنيق باللون الأزرق

 كما انسدل فستانها بقصة مستقيمة أبرزت ملامح قوامها الممشوق، ونسقت معه صندل ميتاليك لامع بنفس درجة لون الفستان من Bettina Vermillon  تميز بنعل سميك وكعب عالي مع أربطة للكاحل، كما حملت حقيبة يد شفافة من L'afshar، وتزينت بقبعة دائرية كبيرة مزينة بالريش والورد واختارتها هي كذلك بنفس لون الفستان، كما تزينت بظلال عيون مطابق وسحبت شعرها الداكن على شكل كعكة منخفضة، واكتفت بأقراط متدلية مرصعة مع هذا الستايل.

فرحانة بودي بفستان حريري ميدي
فرحانة بودي بفستان حريري ميدي

تمارة القباني تطل بالأبيض والأسود

مصممة الأزياء السعودية تمارة القباني أيضا أطلت خلال Dubai World Cup بلوك كلاسيكي ملفت للنظر باللون الأبيض والأسود، عبارة عن فستان طويل باللون الأبيض من توقيع Azzi & osta، مصمم بياقة مربعة ومنسدل بقصة مستقيمة يتخللها قماش أسود يحدد خصرها بتصميم كورسيه عريض مزين بأزرار بيضاء ويتدلى من الخلف على شكل ذيل طويل.

تمارة القباني بلوك كلاسيكي ملفت
تمارة القباني بلوك كلاسيكي ملفت

كما تميز الفستان بحمالات رفيعة باللون الزهري، وازداد اللوك جاذبية بقبعة دائرية ذات تصميم غريب نوعا ما، حيث صممت بالقش على شكل دائرة مسطحة مزينة من الأعلى بطبقة عريضة من المرايا، وفضلت هي الأخرى التخلي عن المجوهرات مع طلتها، واعتمدت كذلك تسريحة الكعكة المنخفضة التي تتناسب مع ستايل القبعة.

فستان طويل باللون الأبيض من توقيع Azzi & osta
فستان طويل باللون الأبيض من توقيع Azzi & osta

الستايلات الكلاسيكية رافقت عاشقات الموضة في سباق الخيول بدبي

المدونة هيفاء بسيسو تألقت بلوك كلاسيك باللون الأسود الموحد، ونسقت فستان ميدي ضيق بأكمام طويلة وياقة مربعة، نسقته مع حذاء مدبب بكعب عالي من الجلد الأسود، كما حملت حقيبة يد جلدية باللون الأحمر من Gucci، وأضافت لمسة ملكية بلوك بارتداء قفاز شفاف من الدونتيل الأسود واستبدلت القبعة بأكسسوار عالي مصمم بتموجات انسيابية بالتل الشفاف معقود حول عنقها على شكل فيونكة كبيرة، وتركت شعرها المالس منسدلا خلف ظهرها، وعلقت هيفاء بسيسو على إطلالتها عبر حسابها على "انستجرام"، فكتبت: "كأس دبي العالمي كانت تجربة رائعة أعيشها الليلة، أشياء كثيرة شعرت بها ، فكرت فيها ، واستمتعت بها".

هيفاء بسيسو بلوك كلاسيك باللون الأسود الموحد
هيفاء بسيسو بلوك كلاسيك باللون الأسود الموحد

المؤثرة رند دالاتي أطلت بلوك كلاسيكي غلبت عليه اللمسات الملكية الراقية، حيث ارتدت فستان ميدي باللون الأسود الموحد مصمم بقصة الكتف الواحد مع كم طويل بكتف منتفخ.

رند دالاتي بفستان ميدي باللون الأسود
رند دالاتي بفستان ميدي باللون الأسود

وانسدل الفستان بقصة مجسمة كما ارتدت معه قفاز حريري وحيد وعالي في الذراع المكشوف زينته بخاتم كبير وسوار ماسي، كما اكتملت أناقتها بعقد ماسي رفيع وأقراط متدلية مع تسريحة الشعر المموج المنسدل الذي زينته بقبعة جانبية صغيرة مزينة بالتل، وحملت حقيبة حمراء مع اطلالتها.

فستان بقصة مجسمة وقفاز حريري
فستان بقصة مجسمة وقفاز حريري 

بان عدنان أطلت بفستان طويل باللون البنفسجي القوي، وجاء فستانها الحريري بتوقيع Miss couture، وتميز بأكتاف منسدلة وخصر محدد بتصميم الكورسيه مع ياقة مستقيمة مزينة بالثنيات، وانسدل ذيل جانبي طويل من منطقة الخصر التي تفرعت منها الثنيات.

بان عدنان بفستان طويل باللون البنفسجي
بان عدنان بفستان طويل باللون البنفسجي

كما زين الفستان بشق ساق عالي، وازدادت رقة إطلالتها بقفاز شفاف مزين بالكشكش وحبات اللؤلؤ، وانتعلت صندل حريري باللون الزهري، واعتمدت مع إطلالتها تسريحة الشعر المموج المنسدل الذي زينته بقبعة سوداء من الريش، وتزينت بعقد بارز وأقراط.

فستان بشق ساق عالي
فستان بشق ساق عالي

الصور من حسابات النجمات والمؤثرات على "انستجرام".