مجوهرات فاخرة مرصعة بالالماس للعروس من وحي تمارا القباني

عرفت المؤثرة والفاشينيستا السعودية تمارا القباني بتقديم البرامج والتمثيل وتصميم الأزياء. وتعتبر تمارا القباني من أكثر النجمات أناقة وجاذبية في اعتماد المجوهرات الفاخرة التي تبرز جمالها وأناقتها، من خلال التصاميم الكبيرة والملفتة من عقود بارزة وأقراط كبيرة والخواتم والأساور المميزة.

وبما أن عادة ما تكون النجمات والمشاهير مصدر الوحي الاول الذي تقتدي به كل فتاة مقبلة على الزفاف لتستوحي منهن اطلالاتها يوم زفافها، لذلك، جمعنا في الصور أعلاه باقةً متنوعة من أجمل مجوهرات فاخرة مرصعة بالالماس لعروس صيف 2021 من وحي تمارا القباني.

مجوهرات فاخرة مرصعة بالالماس لعروس صيف 2021 من وحي تمارا القباني

لفتت تمارا القباني الأنظار بتصاميم الأقراط التي تعتمدها التي تتميز بطابعها الكبير وتصاميمها البارزة. فاختارت المؤثرة السعودية التألق بالعديد من الإطلالات التي تركز على الأقراط الماسية ونمط الأقراط الذي ينحدر كالشلال أو بأسلوب الثريات أو التصاميم الدائرية كما ستشاهدين في مجموعة صور الألبوم أعلاه.

مجوهرات فاخرة مرصعة بالالماس لعروس صيف 2021 من وحي تمارا القباني

من المعروف دائماً أن الالماس هو الأفضل لدى كل عروس ومن أغلى المجوهرات التي يمكن أن تقتنيها لتظهر بريقها في يوم زفافها. لذلك، ما رأيك أن تستوحي من الدار العريقة Mouawad هذا الطقم من المجوهرات الماسي من القلادة الماسية والأقراط الذي عرضته تمارا القباني والذي يناسب ذوقك لارتداءه يوم زفافك.

كذلك، سيعجبك هذا الطقم المصنوع من الذهب والالماس المرصع بحجر الياقوت الأحمر الملكي الذي ارتدته تمارا القباني من دار مجوهرات م. فتيحي.

مجوهرات فاخرة مرصعة بالالماس لعروس صيف 2021 من وحي تمارا القباني من دار مجوهرات م. فتيحي

إليكِ في الالبوم أعلاه أجمل موديلات مجوهرات فاخرة مرصعة بالالماس لعروس صيف 2021 من وحي تمارا القباني والتي يمكنكِ أن تستوحي منها..شاهديها وشاركينا رأيك في التعليقات.