اسيل عمران

نجمات استقبلن رمضان 2023 بإطلالات محتشمة وراقية بصيحات متنوعة..شاهدوا أجملها

سما جابر
23 مارس 2023

تزامنًا مع الساعات الأولى من شهر رمضان 2023، حرصت عدد من النجمات والإعلاميات على مشاركة الجمهور بصور لهن ترصد إطلالاتهن المتنوعة التي قمن باختيارها للظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو حضور فعاليات مختلفة، حيث حرصن على اختيار أزياء محتشمة وأنيقة تلائم الأجواء الرمضانية، ومن بينهن رضوى الشربيني ولجين عمران وأسيل عمران وروان بن حسين وسلاف فواخرجي ونهى نبيل ومهيرة عبد العزيز. 

رضوى الشربيني والنجمات يستقبلن رمضان بإطلالات محتشمة وأنيقة

الإعلامية المصرية رضوى الشربيني خطفت أنظار الجمهور بإطلالة أنيقة خلال الساعات الماضية، حيث أطلت بفستان محتشم وأنيق باللون الأزرق الملكي الفخم، جاء بتصميم مريح وواسع، وطويل حتى أسفل، وتزين الفستان بكاب موصول به بداية من الرقبة وانسدل ليغطي الذراعين ويصل طوله إلى أسفل حتى القدمين، وتزين هذا الزي من الأعلى بكريستالات فضية براقة متناثرة على الرقبة ومنطقة الصدر بشكل فخم زاد من أناقة تلك الإطلالة وجمال الإعلامية المصرية.

ب
رضوى الشربيني بإطلالة أنيقة باللون الأزرق عبارة عن فستان طويل اتخذ شكل العباءة مع صيحة الكاب الذي انسدل ليغطي الذراعين 

أما النجمة منى عبد الغني فقد شاركت الجمهور على انستجرام كذلك بعدة صور تذكارية أطلت فيها بإطلالة رمضانية أنيقة مناسبة للمحجبات، حيث ارتدت سروال وقميص باللون الأبيض، ونسقت فوقهما رداء فضفاض باللون الوردي من قماش الساتان، يشبه قصة العباءات المفتوحة من الأمام، ولكن بتصميم قصير، وتزين الرداء بالخيوط الذهبية العريضة عند أطرافه ونهاية أكمامه الطويلة.

ب
منى عبد الغني بإطلالة مناسبة للمحجبات استقبلت من خلالها أول أيام شهر رمضان المبارك لعام 2023 

لجين وأسيل عمران بإطلالات خاطفة 

الإعلامية الشهيرة لجين عمران خطفت الأنظار بإطلالة أنيقة وجذابة تزامنًا مع بداية الشهر الكريم؛ حيث نشرت عبر انستجرام صورة لها وهي مرتدية فستان ميدي باللون البرتقالي الترابي، الذي انسدل مجسمًا على جسدها، مع أكمام على شكل وشاح انسدل ليغطي ذراعيها ووصل طوله حتى أسفل، ونسقت لجين مع تلك الإطلالة حقيبة سوداء وانتعلت صندل باللون نفسه.

غ
لجين عمران بفستان ميدي أنيق في صورة جديدة استقبلت من خلالها شهر رمضان المبارك 

أما النجمة أسيل عمران فقد اختارت اللون البرتقالي ليميز إطلالتها في أحدث ظهور تزامنًا مع بداية شهر رمضان 2023، حيث أطلت بفستان واسع وطويل مع أكمام طويلة وواسعة أيضًا مبطنة بقماش ساتان باللون الزيتي ووضعت حزام جلدي عند الخصر، وتزين الفستان في جميع أنحائه بالخيوط والتطريزات الملونة المستوحاة من الطبيعة، مع ياقة على شكل حرف V، وفتحتين جانبيتين عند الساقين، وانتعلت صندل ذهبي أنيق.

غ
أسيل عمران بفستان طويل مطرز من الأمام مع أكمام طويلة وأنيقة 

روان بن حسين وسلاف فواخرجي تستقبلان رمضان 2023 بإطلالات جذابة

روان بن حسين الفاشينيستا الكويتية شاركت الجمهور خلال الساعات الماضية بعدة صور جديدة ظهرت فيها بإطلالتين أنيقتين قد يناسبان أجواء شهر رمضان، إحداهما عملية ومبهجة عبارة عن سروال من الجينز الواسع باللون الأزرق الذي نسقت معه توب أبيض اللون، ووضعت على كتفيها جاكيت بألوان متداخلة ومبهجة مع سحاب أمامي وياقة عريضة، ووضعت قبعة على رأسها باللون البرتقالي.

غ
روان بن حسين بإطلالة كاجوال شاركت صورها مع الجمهور تزامنا مع بداية شهر رمضان 2023

وفي إطلالة أخرى ظهرت روان بن حسين بإطلالة أنيقة باللونين الأبيض والأسود، عبارة عن قميص أبيض بأكمام طويلة وأزرار أمامية، نسقت معه توب كورسيه وتنورة سوداء طويلة ومجسمة، وزينت تلك الإطلالة بمجوهرات ماسية أنيقة زادت من فخامتها.

غ
روان بن حسين بإطلالة باللونين الأبيض والأسود 

أما النجمة سلاف فواخرجي فقد اختارت الظهور تزامنًا مع بداية شهر رمضان بالزي الكردي، فأطلت في عدة صور عبر انستجرام فستان طويل باللون الأبيض من قماش الدانتيل الذي انسدل على شكل طبقات واسعة بداية من الخصر، ونسقت فوقها جاكيت وردي قصير وزينت الإطلالة بمشغولات ذهبية ضخمة في بعض من أنحاء الفستان.

ب
يلاف فواخرجي بإطلالة كردية باللونين الأبيض والورودي في أحدث ظهور تزامنا مع بداية شهر رمضان 2023 

نهى نبيل ومهيرة عبد العزيز وإطلالات تلائم أجواء رمضان 

الإعلامية مهيرة عبد العزيز شاركت الجمهور كذلك على انستجرام بإطلالة جديدة قبيل وقت قصير من بداية شهر رمضان، واختارت مهيرة الظهور بفستان باللون الأبيض الذي انسدل مجسمًا وطويلًا مع فتحة ساق جانبية قصيرة، وأكمام طويلة وضيقة مع رقبة مغلقة، وانتعلت حذاء بوت باللون الأبيض وأمسكت حقيبة بيضاء كذلك وزينت تلك الإطلالة بنظارة شمسية صغيرة.

ب
مهيرة عبد العزيز بفستان أبيض ضيق وطويل تميز بأناقته وزاد من جمالها 

أما نهى نبيل فقد ظهرت بأكثر من إطلالة أنيقة استقبلت من خلالها شهر رمضان، حيث تألقت بعباءة باللون البرتقالي التي جاءت بتصميم واسع ومريح مع أكمام على شكل وشاح طويل غطى الذراعين، مع خيوط ذهبية انسدلت بشكل طولي من الأمام، مع تطريزات ملونة على شكل زهور جذابة.

ب
نهى نبيل بإطلالة باللون البرتقالي المزين بالتطريزات الملونة الأنيقة التي تناسب أجواء شهر رمضان 

وفي إطلالة أخرى ظهرت نهى نبيل بعباءة باللون البنفسجي الفاتح التي جاءت واسعة وطويلة مع أكمام طويلة وفضفاضة وتزينت من الأمام بتطريزات براقة باللون البنفسجي بدرجات مختلفة مع اللون الذهبي.

ب
نهى نبيل بإطلالة باللون البنفسجي الفاتح عبارة عن عباءة أنيقة مناسبة لأجواء رمضان 2023 

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام