إطلالات مكياج معدني من النجمات العالميات يناسب إفطارات رمضان 2021

إطلالات مكياج معدني من النجمات العالميات يناسب افطارات رمضان 2021. تُحبذ العديد من النساء مواكبة رسمات المكياج بأسلوب النجمات اللواتي دائما ما يظهرن بإطلالات محترفة وبأجمل ألوان المكياج المناسبة للسهرات، ومن ضمنها تدرجات الألوان المعدنية الساحرة والمناسبة للأمسيات، فإطلعي معنا على مجموعة من اطلالات المكياج المعدني البراق من وحي النجمات لتتألقي في مناسبات افطارات شهر رمضان 2021.

ألوان مكياج معدني برونزي لإفطارات رمضان 2021

­­­­اختاري اجمل ألوان المكياج المعدني في سهرات شهر رمضان 2021 مع التدرجات البرونزية البراقة التي تغلف الجفون العلوية والسفلية للعينين مع سحبها قليلاً بشكل مجنح بأسلوب النجمة Emily Ratajkowski  مع الحفاظ على البشرة بالمظهر الطبيعي واحمر الشفاه النيود، وادمجي البرونزي مع اللون الرصاصي بأسلوب دخاني كما سترين من خلال اطلالة جينفير لوبيز.

كما اتجهي الى رسمة المكياج بالظلال الدائرية البرونزية فقط على غرار اطلالة بينيلوبي كروز مع طبقات الماسكارا المكثفة وهي اطلالة ناعمة وفخمة في الوقت عينه، ولإطلالة برونزية ناعمة ادمجي الظل الذهبي مع البرونزي بشكل خافت على كامل مساحة تحت الحاجب كما فعلت النجمة Rosie Huntington-Whiteley مع إضاءة الوجه بالهايلايتر اللامع للحصول على بشرة مشرقة في مناسبات افطارات شهر رمضان.

ألوان مكياج معدني فضي لإفطارات شهر رمضان 2021

ألوان مكياج معدني فضي لإفطارات شهر رمضان 2021 تعزز من سحر و جمال عينيك وتنثر الفخامة على اطلالتك، فإتجهي الى الظلال الفضية التي تأتي مدموجة مع لون مشرق كالبنفسجي او الوردي كإطلالة عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد مع البشرة النضرة والشفاه النيود، اما ان كنت تحبذين الإطلالة الدراماتيكية القوية والجريئة في أمسيات شهر رمضان، فإتجهي الى أسلوب النجمة ليدي غاغا من خلال تطبيق رسمة العيون بالكحل العريض الأسود ثم تغليف الجفون بالظل الفضي البراق بشكل مجنح، وبأسلوب النجمة Kristen Stewart’s ظللي عينيك بالفضي المائل للرمادي برسمة دائرية تغمر الجفن العلوي كما مرري نفس اللون تحت الرموش ونسقي معه لون شفاه حيادي لإطلالة متوازنة.

ألوان مكياج معدني ذهبي لإفطارات شهر رمضان 2021

ألوان مكياج معدني ذهبي لإفطارات شهر رمضان 2021 من أجمل التدرجات التي تختارها النجمات العالميات في أشهر المهرجانات الفنية والحفلات، فلا بد لك من مواكبتها خاصة وانها موضة عادت الى الواجهة لهذا الموسم. اختاري الظلال الذهبي القوية المدموجة مع ظل داكن عند الأطراف كما اطلالة النجمة دواليبا، واسحبي الظل الى خارج حدود العين بذيل مجنح، وبكل نعومة تألقي بظلال ذهبية ناعمة تغمر جفونك العلوية مع تمرير احمر شفاه مخملي على مثيل اطلالة ايما ستون لتبدين بملامح ساحرة.

شاهدي الصور واختاري من النجمات العالميات أساليب مختلفة من اطلالات المكياج المعدني لتستلهمي منهن اطلالتك في سهرات شهر رمضان 2021.