الأناقة الراقية في عيد الأم 2023 بأسلوب الأميرات والملكات

الأناقة الراقية في عيد الأم.. تصاميم اعتمديها بأسلوب الأميرات والملكات

نانسي شربل
21 مارس 2023

عندما نتحدث عن الاناقة والرقي والكلاسيكية المتجددة، تبرز اطلالاتك في عيد الام 2023 بشكل أساسي وملفت، سواء من خلال ملابسك الاستثتائية والساحرة أو مع تألقك بأجدد القطع الفاخرة والملفتة بقصاتها وتفاصيلها التي تبرز على طريقة الملكات والاميرات. الفاخرة وأبرزها موضة الحقائب الاحب على قلبها.

اليك أجمل الافكار لاعتماد موضة الفساتين القطع الرسمية بأسلوب الأميرات والملكات في إطلالاتك المقبلة، واختاري الأسلوب البوهيمي والكاجوال في هذه المناسبة.

اطلالات عيد الام بأسلوب كيت ميدلتون

اطلالات عيد الام بأسلوب كيت ميدلتون
اطلالات عيد الام بأسلوب كيت ميدلتون مع المعطف الاحمر بتوقيع Catherine Walker

اذا أردت التألق بموضة المعاطف الفاخرة في عيد الام 2023، انتقي من وحي اطلالة كيت ميدلتونkate Middleton موضة المعطف الاحمر الطويل والذي يتسع من الخصر بتوقيع Catherine Walker والمتميّز بقصة الـA line مع الياقة الكبيرة المعقودة من الجهة العليا للتصميم.

لذلك كوني على خطاها متألقة بلمسات ملفتة، وانتقي موضة التصميم الذي ينسدل الى اسفل الركبة. ولا تترددي بتنسيق هذا المعطف مع الحذاء الاحمر الكلاسيكي ذات الخصر العالي.

اطلالات عيد الام بأسلوب كيت ميدلتون
اطلالات عيد الام بأسلوب كيت ميدلتون مع السروال الأسود

كما كوني على خطاها متألقة بلمسات ملفتة، وانتقي موضة السروال الأسود والواسع من ناحية الخصر بأناقة ساحرة وملفتة من دار غوتشي Gucci. ولا تترددي بتنسيق هذا السروال مع موضة التوب الحريرية باللون البنفسجي مع الشرائط المنسدلة من الرقبة بأسلوب عصري.

اطلالات عيد الام بأسلوب الملكة رانيا

وللأناقة الراقية في عيد الأم 2023 اطلالات كلاسيكية يمكن اختيارها بأسلوب الملكة من خلال موضة السروال الكلاسيكي والمميز في الوقت عينه، ولا تتردد بتنسيقها بأساليب راقية وقطع ملفتة في عالم الموضة اليومية.

اطلالات عيد الام بأسلوب الملكة رانيا
اطلالات عيد الام بأسلوب الملكة رانيا مع البنطلون الرسمي باللون الابيض

فتألقي بأسلوبها بموضة السروايل الرسمية ذات الخصر العالي التي تتخطى حدود الكاحل وتأتي واسعة الأرجل بأسلوب متطاير وكلاسيكي من ناحية اللون الاسود. فننصحك باختيار هذا البنطلون الرسمي باللون الابيض مع الخصر العالي الذي يتخطى حدود الكاحل. فانتقي بأسلوبها القطع الواسعة من ناحية الأرجل بأسلوب متطاير وكلاسيكي، خصوصاً عندما تنسّق معها البلايزر الطويلة والرمادية التي تصل الى حدود الخصر. فأضفي المزيد من الانوثة على إطلالاتك مع التوبات الناعمة ذات الياقة العالية.

البنطلون الرسمي باللون الابيض
اطلالات عيد الام بأسلوب الملكة رانيا مع التنورة البيضاء

كما اختاري بأسلوب الملكة رانيا موضة التنانير العصرية البارزة بكثير من الانوثة. فتألقي بعيد الام 2023 بالتنورة البيضاء والواسعة التي تتخطى حدود الركبة مع قصة الخصر العالي وثنيات الاقمشة العريضة التي أتت منسدلة براحة تامة على شكل تنانير الكلوش. ومع هذه القطعة اختارت موضة التوب البيضاء مع الجاكيت الحمراء الواسعة بطريقة ملفتة للنظر.

اطلالات عيد الام بأسلوب الملكة رانيا
اطلالات عيد الام بأسلوب الملكة رانيا مع التنورة الضيقة

ولا تتخلي بأسلوب الملكة رانيا عن موضة التنورة الضيقة التي تنسدل الى اسفل الركبة بقصة مريحة وقماش التويد الكارو والمدموج بلوني الازرق والذهبي بطريقة متداخلة وعصرية. واللافت أنه يمكنك تنسيق هذه القطعة مع القميص الابيض الكلاسيكي. ولا تتخلي عن موضة الحذاء البني ذات الكعب الرفيع بتدرجات داكنة، لاناقة ساحرة ومواكبة للموضة.

اطلالات عيد الام بأسلوب ليتيزيا ملكة إسبانيا

اطلالات عيد الام بأسلوب ليتيزيا ملكة إسبانيا
اطلالات عيد الام بأسلوب ليتيزيا ملكة إسبانيا بموضة السروايل الرسمية

ومن الملكات اللواتي يمكنك أن تستوحي منهن اطلالاتك في عيد الأم 2023، الجميلة ليتيزيا ملكة إسبانيا التي لا تتخلى عن موضة السروايل الرسمية التي تحرص على دمج الكلاسيكية مع العصرية من خلالها. فتألقي بالسروال الأسود الناعم والمستقيم بقصته التي تصل الى حدود الكاحل مع الخصر العالي، ونسّقيه مع التوب العصرية بأقمشة البولكا دوتس من توقيع دار Carolina Herrera. ولا تتخلي عن موضة البلايزر البيضاء الطويلة والكلاسيكية للحصول على أناقة ملفتة.

موضة البنطلون الفاخر
اطلالات عيد الام بأسلوب ليتيزيا ملكة إسبانيا بموضة السروال البني الفاتح

وبلمسات راقية وألوان كلاسكية أو بارزة، تألقي بأسلوب ليتيزيا ملكة إسبانيا بموضة السروال البني الفاتح عالي الساق بقصته المستقيمة والتي تصل إلى حدود الركبة، مع القميص الابيض الراقي والمضلع بخطوط بليسيه متدرجة، من دون التخلي عن الأكمام الضيقة والمستقيمة التي تجعل أناقتك محط أنظار الجميع في عيد الام 2023.