ساندرا بولوك

إطلالات كلاسيكية مناسبة للاحتفال بعيد الأم 2023 من وحي النجمات فوق الخمسين

سما جابر
21 مارس 2023

دائما ما تكون إطلالات النجمات اللواتي تخطين الـ50 عامًا محل اهتمام الجمهور مع كل ظهور لهن، حيث إنهن يحرصن على لفت الأنظار بتنسيقات خاطفة وأنيقة مناسبة لأعمارهن وتظهر جمالهن حتى مع مرور السنوات، وبالتزامن مع عيد الأم 2023، نرصد أجمل الإطلالات الكلاسيكية التي ظهرت بها بعض من هؤلاء النجمات الأمهات في مناسبات مختلفة ونالت إعجاب الجمهور، ويمكن أن تستوحي منهن الأمهات إطلالاتهن من أجل الاحتفال بعيد الأم، ومن بينهن أحلام وسلمى حايك وجينيفر لوبيز وهيفاء وهبي وأصالة وأنجيلا باسيت وشيرين رضا وغادة عبد الرازق

أحلام

النجمة الإماراتية أحلام ظهرت في إحدى حلقات برنامج "سعودي أيدول" ببدلة كلاسيكية باللون الأسود، تميزت بسروال مستقيم مع بليزر ضيق وطويل قليلًا، وبأكمام طويلة وأكتاف منسدلة، حيث تزينت المنطقة العلوية بكرانيش من التل المنفوش التي أضفت بها أحلام لمسة غير تقليدية على هذه الإطلالة المبهرة، وانتعلت أحلام مع هذه الإطلالة حذاء جلدي أسود بكعب عال، وارتدت مجوهرات ماسية غاية في الفخامة.

ب
أحلام ببدلة كلاسيكية سوداء أنيقة 

هيفاء وهبي

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي سبق وقد خطفت الأنظار ببدلة نسائية سوداء في إحدى الفعاليات الفنية، واختارت لوك جريء في تنسيق إطلالتها الرسمية، بارتداء قميص أسود شفاف، وسروال بقصة الخصر العالي والأرجل الضيقة، وجاءت البدلة من تصميم Mikhael Chamoun ونالت إعجاب قطاع واسع من محبيها.

ب
هيفاء وهبي ببدلة كلاسيكية سوداء أنيقة ومميزة 

أصالة

النجمة أصالة سبق وقد أطلت بإطلالة كلاسيكية باللون الأسود عبارة عن فستان ضيق باللون الأسود ونسقت فوقه بليزر قصير بأكمام طويلة مفتوحة قليلًا عند الكتفين ونسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات فخمة زادت من فخامة تلك الإطلالة.

ب
أصالة بإطلالة كلاسيكية باللون الأسود نالت إعجاب جمهورها

شيرين رضا

النجمة المصرية شيرين رضا سبق وأطلت في أحد البرامج، بإطلالة كلاسيكية باللون الأسود عبارة عن سروال ضيق وبليزر متوسط الطول بأكمام طويلة، ونسقت معه وشاح باللون الأحمر وضعته على رقبتها وتركته منسدلًا من الأمام ليعطي مظهرًا أنيقًا على تلك الإطلالة.

ب
شيرين رضا بإطلالة باللون الأسود والأحمر أظهرتها بشكل أنيق 

غادة عبد الرازق

النجمة غادة عبد الرازق التي اعتادت على الخضوع لجلسات تصوير كثيرة باستمرار مؤخرًا، ظهرت في إحدى تلك الجلسات بإطلالة كلاسيكية باللون الأسود من Balmain، جاء تصميمهًا مبهرًا ونال إعجاب متابعيها، حيث ارتدت تنورة قصيرة وضيقة، ومزينة بأزرار ذهبية أمامية، فيما جاء الجزء العلوي عبارة عن بليزر قصير من نفس اللون والخامة مع أكمام طويلة، ومزين بصفين من الأزرار الذهبية من الأمام مع جيبين، وزينت البليزر باكسسوار ذهبي ضخم على الصدر، وأمسكت بحقيبة جلدية سوداء، ووضعت نظارة شمسية وتزينت بمجوهرات بسيطة مناسبة لتلك الإطلالة.

ب
إطلالة كلاسيكية أنيقة سوداء من بالمان للنجمة غادة عبد الرازق 

نوال الزغبي

النجمة نوال الزغبي ظهرت في إحدى المرات بإطلالة كلاسيكية باللون الأسود عبارة عن تنورة قصيرة بسيطة، نسقتها مع بليزر أسود طويل مزين بالكلمات والرسومات المرصعة بالكريستالات البراقة في جميع أنحائها، مع أكمام طويلة، ونسقت أسفل البليزر تيشيرت باللون الأبيض.

ب
نوال الزغبي في إطلالة أنيقة جذابة بأسلوب كلاسيكي

أنجيلا باسيت

النجمة العالمية أنجيلا باسيت أطلت في إحدى جلسات التصوير بإطلالة كلاسيكية باللون الأسود عبارة عن سروال مستقيم مع بليزر أسود بتصميم كلاسيكي، لكنها وضعت لمستها الخاصة عليه، حيث انسدل منه من الخلف وشاحًا طويلًا باللونين الأحمر والأسود، وأمسكت حقيبة صغيرة وانتعلت حذاء أسود بكعب عال ووضعت قبعة صغيرة على شعرها.

ب
أنجيلا باسيت بإطلالة كلاسيكية وبلمسة عصرية أنيقة 

سلمى حايك

النجمة العالمية سلمى حايك سبق وقد أبهرت الجمهور بإطلالة كلاسيكية أنيقة عبارة عن بدلة باللون الأبيض، مكونة من سروال مستقيم وبليزر متوسط الطول وواسع قليلا، وبأكمام طويلة، ونسقت أسفله بلوزة من قماش الشيفون المزين بالدوائر الفضية البراقة.

ب
سلمى حايك بإطلالة كلاسيكية باللون الأبيض الناعم 

هالي بيري 

النجمة هالي بيري خطفت الأنظار من قبل بإطلالة كلاسيكية باللون الأسود، عبارة عن سروال شارلستون مع توب طويل مزين بالكريستالات الفضية البراقة مع فتحة صدر غير منتظمة، ونسقت فوقه بليزر بأكمام طويلة مزين بالكريستالات أيضًا.

ب
هالي بيري بإطلالة سوداء بأسلوب كلاسيكي عصري أنيق 

كورتني كوكس

كورتني كوكس النجمة العالمية ظهرت مؤخرًا في إحدى الفعاليات الفنية مرتدية فستان قصير باللون الأسود مزين بالثنيات الضيقة في جميع أنحائه، كما نسقت فوقه بليزر بنفس طوله من قماش المخمل الأسود كذلك مع ياقة حريرية، وارتدت جوارب سوداء شفافة وانتعلت حذاء كلاسيكي وأمسكت حقيبة صغيرة وكل منهما باللون الأسود.

غ
أناقة كوتني كوكس في الإطلالات الكلاسيكية الجذابة 

جينيفر لوبيز

النجمة العالمية جينيفر لوبيز سبق وقد سحرتنا بإطلالة كلاسيكية مبهجة بموضة الفستان القصير والواسع مع طبعات الورود الملونة والنقشات الحيوية التي تبرز على كامل التصميم، إلى جانب قصة الياقة الهندسية البيضاء البارزة بشكل دائري، وحرصت جينيفر على تنسيقه مع موضة المعطف الطويل المنسدل على الأكتاف بكثير من الاناقة والفخامة مع الطبعات عينها البارزة على طول التصميم.

غ
جينيفر لوبيز بإطلالة مبهجة بأسلوب كلاسيكي أنيق 

ساندرا بولوك

النجمة ساندرا بولوك في إحدى الفعاليات الفنية ظهرت بجمبسوت مزين بالكامل بالترتر الذهبي البراق الذي جاء ضيقًا في جميع أنحائه وبأرجل واسعة مع أكمام طويلة وضيقة، ونسقت مع تلك الإطلالة لتجعلها تبدو كلاسيكية ولكن بلمسة عصرية؛ بليزر أسود بأكمام طويلة وتركته مفتوحًا من الأمام.

ب
النجمة ساندرا بولوك بإطلالة أنيقة باللونين الأسود والذهبي 

الصور من حسابات النجمات على انستجرام وAFP.