قصات شعر بيكسي ذكوري مع الغرة الطويلة من وحي دار Zimmermann

8 قصات شعر عصرية مع الغرّة الأمامية جدّدي بها إطلالتك في مناسبة عيد الأم 2023

نانسي شربل
20 مارس 2023

تزامنا مع احتفالات عيد الأم 2023، لا بد أنك تبحثين عن لوك جديد وملفت للنظر بعيداً عن الاطلالات الكلاسيكية، فلا بد أن تختاري العديد من قصات الشعر القصيرة والمتجددة خصوصاً اذا كنت ترغبين بتطبيق الغرة الامامية بطرق متعددة في شهر مارس الذي يعتبر شهر المرأة.

فابتعدي عن الاطلالات الجمالية الروتينية، واطلعي على أفكار ملفتة ومتعددة لتطبيق قصات شعر قصيرة مع الغرة الامامية، وبالتالي، احصلي على جمال ملفت بأساليب متعددة سواء أردت الحفاظ على الغرة الامامية أو الجانبية بطرق متعددة.

قصات شعر كاريه مع الغرة الجانبية

قصات شعر كاريه مع الخصل الطويلة من دار Stella McCartney
قصات شعر كاريه مع الخصل الطويلة من دار Stella McCartney

اختاري أجمل قصات شعر كاريه مناسبة لاحتفالات عيد الأم 2023 اذا أردت التخلي عن الخصل الطويلة التي تتعرض للجفاف والتعب مع موسم الربيع. فطبّقي من دار Stella McCartney قصات شعر كاريه متدرجة وتصل الى حدود الاكتاف بطريقة ملفتة مع الخصل القصيرة من الامام والطويلة من الخلف بطريقة تتلاءم مع الغرة الامامية الطويلة والمنسدلة على الجبين بخصل جانبية.

قصات شعر كاريه مع الغرة الجانبية  من دار Heliot Emil
قصات شعر كاريه مع الغرة الجانبية  من دار Heliot Emil

احرصي عند تطبيق هذه القصة، باستخدام الفير بجودة عالية مثل السيراميك، وقومي بتثبيت شعرك الكثيف لتتمكني من توزيع خصل الشعر الويفي بالتساوي، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجاذبية على وجهك.

قصات شعر كاريه مع الغرة المستقيمة

قصات شعر كاريه مع الخصل المستقيمة على طريقة دار Hermes
قصات شعر كاريه مع الخصل المستقيمة على طريقة دار Hermes

كما يمكنك اختيار قصات شعر كاريه بخصل مستقيمة وقصيرة تجعل اطلالتك مميزة في مناسبة عيد الأم وفي شهر رمضان ايضا. فامنحي اطلالتك التميز من وحي دار Hermes واجعلي الخصل منسدلة الى حدون الاذن مع الحفاظ على الشعر مسحوب الى الداخل لتظهر تسريحة الشعر عفوية وبعيدة كل البعد عن المبالغة.

هذه التسريحة تجعل اطلالاتك الجمالية مميزة، لذلك قومي بتطبيقها مع الغرة الأمامية الطويلة والمسحوبة مع الشعر المالس على كامل الجبين بطريقة تصل الى حدود العينين، لتكون من اختيارك مع الخصل العصرية التي تبرز الملامح المشرقة.

قصات شعر بيكسي ذكوري مع الغرة الطويلة

قصات شعر بيكسي ذكوري مع الغرة الطويلة من وحي دار Zimmermann
قصات شعر بيكسي ذكوري مع الغرة الطويلة من وحي دار Zimmermann

وبكثير من الجرأة، يمكنك اختيار قصات شعر البيكسي الذكوري التي تمنحك نقلة نوعية في عالم الشعر خصوصاً في عيد الأم 2023. فطبّقي بأسلوب Zimmermann قصات شعر عفوية مع الخصل المالسة على الجوانب والتي تمنحك اطلالة شبابية بطريقة ساحرة ولا تغطي أذنيك. ننصحك بترك الخصل منسدلة مع الغرة الامامية الطويلة على الجبين لضمان اطلالة جمالية متجددة.

هذه التسريحة لا تبطل موضتها ويمكنك اختيارها مع الخصل المتدرجة والمنسدلة على الجبين، واحرصي على تطبيقها مع تسريحات الشعر البيكسي ذات التموجات الكاجوال والعصرية لتناسب اطلالات النهار ولتضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة.

قصات شعر بوي مع الغرة الجانبية الكثيفة

قصات شعر بوي مع الغرة الجانبية الكثيفة من دار Ujoh
قصات شعر بوي مع الغرة الجانبية الكثيفة من دار Ujoh

كما يمكنك تطبيق قصات شعر بوي جريئة مع الخصل المالسة التي تنسدل على الجوانب واحرصي من وحي دار Ujoh على اخفاء الاذنين والحفاظ على الغرة الجانبية الكثيفة والطويلة التي تغطي جزء من الجبين لجعل الجبهة العريضة تبدو اصغر دون اخفاء الملامح الجذابة والملفتة.

فهذه القصة تجمع بين الأنوثة والعصرية وتمنح شعرك المزيد من الكثافة اذا كان خفيفاً، اضافة الى ابراز ملامح وجهك الطويل بأسلوب لافت لضمان لمسات من السحر والجاذبية. كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحات شعر بسيطة مع الخصل المالسة والمسحوبة الى الخلف، مع ابقاء الخصل مالسة وجانبية بطريقة تصل الى حدود الاذنين. ولا تتخلي مع هذه التسريحة عن صبغات الشعر الاسود الذي يجعل اطلالتك ملفتة في عيد الأم 2023 وفي شهر رمضان ايضا.

قصات شعر طويلة مع الغرة الجانبية

قصات شعر طويلة مع الغرة الجانبية من دار L'Oréal Paris
قصات شعر طويلة مع الغرة الجانبية من دار L'Oréal Paris

كما اختاري لاطلالات رمضان 2023 قصات شعر تصل الى حدود الاكتاف لتبرز مع الخصل الكيرلي الطويلة والمترابطة بأسلوب جريء. فاستوحي من اطلالات دار L'Oréal Paris افضل قصات شعر طويلة مع الخصل الكيرلي التي تصل الى حدود الاكتاف، مع الغرة الجانبية العالية والطويلة بطرق ملفتة واستثنائية.

ويبدو أن هذه القصة ستبرز في اطلالاتك المقبلة دون اخفاء ملامح البشرة المشرقة والناعمة. فطبّقي هذه القصة مع التسريحة الويفي بطريقة منسدلة الى اسفل الرقبة واختاريها مع أجمل الخصل الملتفة والعريضة بأسلوب شبابي. ولا تخلي عن الغرة الجانبية الطويلة لضمان اطلالة جمالية مميزة.

قصات شعر جريئة ومتدرجة مع الغرة الامامية الطويلة

قصات شعر جريئة ومتدرجة مع الغرة الامامية الطويلة من دار Givenchy
قصات شعر جريئة ومتدرجة مع الغرة الامامية الطويلة من دار Givenchy

ومن اجمل قصات شعر جريئة ومتدرجة في شهر مارس لمناسبة عيد الأم ولشهر رمضان 2023، يمكنك أن تستوحي من اطلالات دار Givenchy التدرجات الطويلة التي لا تصل الى حدود الاكتاف قبل أن تصبح الخصل أقصر من الجهة الامامية مع الغرة الطويلة. انتقي هذه الموديلات المتدرجة، وطبّقي اجمل تسريحات الشعر المالس والمنسدلة على كامل الجبين بطريقة تصل الى حدود العينين لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

ويمكن اعتماد هذه التسريحات بطريقة عصرية وسهلة التطبيق، وذلك من خلال جمع الشعر بشكل منخفض ومسحوب على الرقبة لضمان اطلالة جمالية ملفتة.

قصات شعر مستقيمة مع الغرة الجانبية الكثيفة

قصات شعر مستقيمة مع الغرة الجانبية الكثيفة من دار Missoni
قصات شعر مستقيمة مع الغرة الجانبية الكثيفة من دار Missoni

وبعيداً عن قصات الشعر الكلاسيكية، انتقي أجمل الموديلات الجريئة والبسيطة في الوقت عينه مع الخصل المستقيمة من الخلف لتليق بتسريحات الشعر المالسة والطبيعية. فانتقي هذه القصات من وحي دار Missoni لصاحبات الوجه الدائري ولا تقومي بتخفيف الخصل الجانبية كي لا تجعلي ملامح الوجه تبدو قوية.

ولا تترددي بانتقاء الغرة القصيرة الامامية والكثيفة التي يمكنك تطبيقها بخصل مالسة وجانبية على جهة واحدة من الجبين. فانتقي هذه الموديلات المتدرجة والتي لا تصل الى حدود الاكتاف، وطبّقي اجمل تسريحات الشعر الويفي والمنسدلة من الجهة الخلفية لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.