يسرا

أناقة خاطفة للنجمات في حفل دار مجوهرات Cartier بدبي.. ويسرا تتوهج بالأحمر بين عاشقات اللون الأسود

محمود صلاح
11 مارس 2023

اجتمعت النجمات ومدونات الموضة في حفل دار المجوهرات العالمية Cartier الذي أقيم في الإمارات العربية المتحدة بدبي، وأطلت في الحفل مجموعة كبيرة من عاشقات الموضة على رأسهن الفنانة يسرا التي صادف الحفل يوم عيد ميلادها، وطغى اللون الأسود على أزيائهن التي تميزت بالبساطة، حيث فضلت معظمهن الفساتين الطويلة المحددة للقوام أبرزهن تارا عماد، وديما الأسدي، ورزان جمال، وهدى المفتي، وفاطمة البنوي، وغيرهن.

يسرا تتألق بالأحمر في حفل دار مجوهرات Cartier

يسرا أطلت في ليلة عيد ميلادها في الحفل الذي احتفلت فيه دار المجوهرات العريقة Cartier بإطلاق مجموعة جديدة من Panther collection، وتألقت الفنانة المصرية خلال الحفل باللون الأحمر الجذاب مبتعدة عن اللون الأسود الذي طغى على إطلالات النجمات في الحفل لتتوهج بينهن بإطلالة أنيقة وخاطفة للأنظار من توقيع Zeena zaki.

يسرا بفستان جذاب باللون الأحمر
يسرا بفستان جذاب باللون الأحمر

وتميز فستان يسرا بقصة طويلة محددة للقوام تنسدل بأسلوب فضفاض، مع أكتاف مكشوفة وأكمام منسدلة تتدلى أطرافها الشفافة ذات الفتحة الجانبية برقة على الأرض، وازدادت أناقة يسرا بخاتم وعقد فاخر من الدار الشهيرة مع تسريحة الشعر المموج، ونشرت الفنانة المصرية منشورا شكرت فيه زملائها من النجوم الذين احتفلوا بعيد ميلادها خلال الحفل.

فستان يسرا تميز بقصة طويلة محددة للقوام
فستان يسرا تميز بقصة طويلة محددة للقوام

اللون الأسود يرسم أناقة عاشقات الموضة بدبي

تارا عماد خطفت الأنظار خلال الحفل بفستان طويل باللون الأسود الموحد من Maison yeya، مصمم بقصة سترابلس مع فتحة ياقة عميقة على شكل حرف الـV مع أطراف جانبية مدببة، وينسدل الفستان بقصة الحورية المحددة للقوام، واكتملت أناقتها باقراط وعقد أنيق من Cartier، أما شعرها الطويل المنسدل فزادها أنوثة.

تارا عماد بفستان طويل باللون الأسود الموحد
تارا عماد بفستان طويل باللون الأسود الموحد

فاطمة البنوي تألقت بفستان منفوش من وحي الأميرات بقصة مكشوفة الأكتاف من توقيع Kristina Fidelskaya، حدد خصرها بتصميم الكورسيه لينسدل من الأسفل بأسلوب منتفخ يغمرها الريش المتطاير بنفس لون الفستان الأسود الذي نسقت معه قفاز وعقد متدلي مزين بالبانثر الشهير بالدار، كما اعتمدت مع إطلالتها تسريحة شعر كلاسيكية منمقة.

فاطمة البنوي بفستان منفوش من وحي الأميرات
فاطمة البنوي بفستان منفوش من وحي الأميرات

هدى المفتي هي الأخرى فضلت اللون الأسود للتألق في هذه الليلة المميزة، وجاء فستانها الطويل كذلك بقصة مكشوفة الأكتاف من Monot، محدد لخصرها الرشيق بقصة ضيقة مزينة بفتحات جانبية، وينسدل من الأسفل بتصميم مستقيم يتسع قليلا عند الأطراف السفلية، وتزينت هذى بعقد البانثر الماسي مع أقراط صغيرة لامعة وخاتم، كما حملت حقيبة يد مرصعة باللون الفضي من Valentino.

هدى المفتي بقصة مكشوفة الأكتاف من Monot
هدى المفتي بقصة مكشوفة الأكتاف من Monot

رزان جمال كذلك سارت على منصة العرض بفستان طويل باللون الأسود الموحد، تميز بتصميم مستقيم أبرز رشاقتها، مع أكمام طويلة وفتحة ياقة جريئة تمتد لغاية البطن وتنتهي بعقدة معدنية دائرية يتفرع منها الثنيات وجزء متدلي، كما زين الفستان بفتحة ساق وتزينت رزان مع اطلالتها بعقد ذهبي وأساور من Cartier، أما شعرها فتركته منسدلا خلف ظهرها.

رزان جمال بفستان طويل باللون الأسود الموحد
رزان جمال بفستان طويل باللون الأسود الموحد

أما نور الغندور فابهرت عشاقها بفستان طويل باللون الأسود من توقيع مرمر حليم، مصمم بقماش مجعد بقصة ضيقة مكشوفة الأكتاف منسدلة بقصة مستقيمة، مع أكمام منفصلة على شكل قفاز، وجاءت اللمسة الملفتة في فستانها هي الكتف المائل المصمم بأسلوب دراماتيكي منتفخ باللون الأبيض ويمتد لغاية جانب الخصر ثم ينسدل من الخلف على شكل ذيل طويل، واعتمدت نور تسريحة الكعكة العالية مع الغرة الأمامية مع هذا اللوك وأكتفت بأقراط متدلية.

نور الغندور بفستان طويل باللون الأسود من توقيع مرمر حليم
نور الغندور بفستان طويل باللون الأسود من توقيع مرمر حليم

هند صبري أيضا اختارت فستان سترابلس باللون الأسود الموحد من Net A Porter، مميز بتصميم بسيط بشق عالي يكشف عن ساقيها، وانتعلت هند مع هذا اللوك صندل أسود بشرائط متداخلة وكعب عالي، كما تزينت بسلسلة متدلية بخرز أزرق وارتدت قفاز شفاف بنفس لون الفستان كما اعتمدت تسريحة الكعكة المنخفضة.

فستان سترابلس باللون الأسود الموحد من Net A Porter
فستان سترابلس باللون الأسود الموحد من Net A Porter

أما مهيرة عبد العزيز فبدت في كامل أناقتها بفستان طويل من توقيع طوني ورد، مميز بأكتاف مكشوفة وقصة مستقيمة مزينة كليا بتطريزات ذهبية لامعة، ومرفق بكاب منتفخ باللون الأسود يلف ذراعيها بأسلوب منتفخ على شكل كشكش، وحملت حقيبة يد مرصعة على شكل شفاه ذهبية، وتزينت مهيرة عبدالعزيز بأقراط ذهبية مع تسريحة ذيل حصان منخفض.

 مهيرة عبد العزيز بفستان طويل من توقيع طوني ورد
 مهيرة عبد العزيز بفستان طويل من توقيع طوني ورد

أناقة ملفتة لعاشقات الموضة بالفساتين الضيقة

ناتالي فنج أطلت بفستان حريري طويل باللون الزهري الموحد من توقيع Nué انسدل على قوامها الممشوق بقصة مستقيمة، تميز بحمالات رفيعة سوداء وياقة متدلية مزينة بشريط أسود مرصع ملتصق بالحمالات، وتزينت ناتالي مع هذا اللوك بأقراط ماسية ورفعت شعرها للأعلى على شكل كعكة، كما حملت حقيبة يد جلدية بنفس لون الفستان.

نجود الرميحي هي الأخرى تألقت بفستان طويل من توقيع سعيد قبيسي مميز بقصة ضيقة ومرصعة كليا بخرز أبيض مطرز على شكل ورود، واتخذت ياقة الفستان فتحة دائرية تتوسط حمالات عريضة، وجاء الخصر مزينا بطبقة شفافة منفصلة على شكل كشكش ناعم، وسحبت نجود مقدمة شعرها للخلف بينما تركت أطرافه منسدلة خلف ظهرها، كما انتعلت حذاء مدبب باللون الذهبي.

داليا مبارك كذلك وقع اختيارها على اللون الأبيض من خلال فستان بليزر قصير من توقيع Lili Blanc، مميز بقصة محددة للقوام مع ياقة مثنية عريضة مرصعة بأسلوب خاطف، كما تميز البليزر بتصميم أنيق بخط أزرار عمودي وجيوب جانبية، وانتعلت مع هذا اللوك صندل فضي بشرائط رفيعة، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان، كما حملت حقيبة يد بيضاء.

داليا مبارك بفستان بليزر قصير من توقيع Lili Blanc
داليا مبارك بفستان بليزر قصير من توقيع Lili Blanc

كما أطلت تارا عماد بلوك آخر عبارة عن فستان طويل وضيق باللون الأخضر من توقيع Rasario، مميز بقصة طويلة وضيقة مع حمالات رفيعة وياقة مربعة، كما تميز بشق ساق عالي، وجاء فستانها مغطى بحبات الترتر اللامعة ونسقت معه صندل فضي لامع بالكعب العالي.

تارا عماد بفستان طويل وضيق باللون الأخضر
تارا عماد بفستان طويل وضيق باللون الأخضر

الصور من حسابات النجمات على "انستجرام".