انيا تايلور

النجمات الصاعدات مهووسات باللون الأسود.. اخترنه ليعكس احترافيتهن وثقتهن ولمزيد من الجمال أيضًا

سما جابر

اللون الأسود والألوان الداكنة بشكل عام، يبدو أنه أصبح الستايل المفضل لدى عدد من النجمات الشابات وعارضات الأزياء الصاعدات، اللواتي فضلن اللون الأسود والأزياء الداكنة في معظم اختياراتهن اللافتة، التي يظهرن بها في العديد من الفعاليات الفنية والخاصة بالموضة.

ويبدو أن نجمات الجيل الحالي من الشابات يفضلن الجوانب العملية والاحترافية في كل ما يقمن به، حتى في اختيارات أزيائهن، وهو ما انعكس على ظهورهن باستمرار بأزياء باللون الأسود الفخم، الذي يعكس حالة القوة والثقة والاحترافية اللواتي يتمتعن بها، إضافة إلى أنه يظهرهن في أبهى صورهن خاصة وأنه "ملك الألوان" ويليق بكافة المناسبات التي يقمن بحضورها، ونادرًا ما أصبحن يظهرن بألوان مبهجة.

جينا أورتيجا 

النجمة الشابة جينا أورتيجا من بين النجمات الصاعدات اللواتي فضلن اللون الأسود في معظم اختياراتها، فتألقت مؤخرًا في العرض الخاص لفيلم "Scream 6" بإطلالة باللونين الأبيض والأسود، واتسمت بكونها كلاسيكية، حيث ارتدت فستان على شكل بليزر كلاسيكية باللون الأسود، انسدل مجسمًا وبياقة حريرية عريضة مع أكمام طويلة وأكتاف منسدلة قليلًا على الذراعين، وجاءت الطبقة السفلية من هذا الفستان الأنيق باللون الأبيض، وعبارة عن قميص كلاسيكي بأزرار بيضاء جاء بفتحة صدر غير منتظمة، وأطول قليلًا من الجزء العلوي، ونسقت جينا أورتيجا مع هذه الإطلالة صندل باللون الأسود وارتدت مجوهرات بسيطة زادت من أناقتها.

غ
جينا أورتيجا في أحدث ظهور 

أما خلال احتفالها بمسلسل "Wednesday" ظهرت جينا بفستان يشبه الأجواء الغامضة بالمسلسل، حيث جاء باللون الأسود من فيرساتشي، مع أكتاف عريضة وفتحة ساق جانبية طويلة وفتحة صدر على شكل حرف v، وقماش الدانتيل الذي زين جانبي الخصر، مع حذاء أسود بكعب عال، ووضعت جينا على رأسها اكسسوارا عبارة عن طرحة تشبه طرحة العروس ولكن باللون الأسود.

غ
جينا أورتيجا بفستان أسود غير مألوف 

وفي حفل توزيع جوائز SAG ظهرت جينا أورتيجا بإطلالة عبارة عن فستان باللون الأسود من قماش الجلد المجعد مع فتحة صدر غير منتظمة، وجاء الفستان قصيرا من الأمام ليضفي لمسة أنيقة على تلك الإطلالة، ووضعت اكسسوار ذهبي على الخصر.

غ
أناقة جينا أورتيجا في اللون الأسود 

ديفا كاسل

أما العارضة الصاعدة ديفا كاسل ابنة النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي، فقد أطلت مؤخرًا في أحد العروض الخاصة بدار Dolce&Gabbana، حيث ارتدت فستانًا باللون الأسود من التل المجعد في جميع أنحائه، وجاء من الأعلى بقصة الكورسيه مع حمالات رفيعة وفتحة صدر غير منتظمة، وانسدل الفستان مجسمًا حتى منطقة أسفل الركبة، ونسقت معه جوارب سوداء شفافة، مع قفازات أنيقة سوداء كذلك، وانتعلت صندل أسود وأمسكت حقيبة سوداء صغيرة.

ب

كما خطفت الأنظار من قبل بإطلالة مميزة ظهرت فيها مرتدية زي كلاسيكي ولكن بلمسة عصرية بألوان داكنة، فأطلت بسروال مستقيم مع جيليه بدون أكتاف أو أكمام، ولكن بأزرار أمامية وجيبين صغيرين على الجانبين، وأمسكت بحقيبة صغيرة باللون البيج، ونالت تلك الإطلالة إعجاب جمهورها وشبهوا ملامحها بوالدتها النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي.

بل
ديفا كاسل بإطلالة داكنة وعملية

كما باتت حديث الجمهور بعد ظهورها من قبل بإطلالة أنيقة باللون الأسود مؤخرًا، حيث ارتدت فستانًا مجسمًا تزين الجزء العلوي بقماش الدانتيل الأسود مع البطانة البيج، مع أكمام طويلة ورقبة مغلقة، ووضعت ديفا فوق الفستان رداء طويل وواسع مع أكمام طويلة لتغطي كامل الإطلالة، وأمسكت بحقيبة سوداء صغيرة للغاية.

بل
اللون الأسود يبرز أناقة ديفا كاسل 

سادي سينك 

الفنانة الشابة سادي سينك من بين النجمات اللواتي تألقن بعدة إطلالات أنيقة وعصرية باللون الأسود، وفضلته النجمة الشابة في كثير من الفعاليات الفنية التي ظهرت بها مؤخرًا، ومنها حفل توزيع جوائز اختيارات النقاد، الذي ظهرت فيه بإطلالة عبارة عن فستان أسود قصير قليلًا ومنفوش بداية من الخصر، مع فتحة صدر مستقيمة بدون أكتاف أو أكمام، إضافة إلى حزام باللون الأسود من نفس خامة الفستان الذي زين منطقة الخصر.

بل
سادي سينك بفستان أسود ميدي 

كما ظهرت في فعالية فنية أخرى، بفستان أسود واسع على شكل تدرجات متتالية ومزينة في بعض أنحائها بشريط براق مطرز بالترتر الشفاف، وهي الإطلالة التي خطفت بها أنظار الجميع.

غ
اللون الأسود يبز جمال سادي سينك 

تيا ديب 

تيا ديب ابنة النجمة اللبنانية نوال الزغبي، تعد واحدة من أكثر المشاهير المهووسات باللون الأسود، فنادرًا ما تطل على الجمهور بإطلالة مبهجة بلون مختلف، وكانت من بين الإطلالات التي ظهرت بها مؤخرًا باللون الأسود، عندما ارتدت فستان أسود قصير، بفتحات عند الخصر، مع طبقات متتالية من الأسفل، وانسدل الفستان واسعًا ومريحًا ووضعت رداء جلدي واسع على ذراعيها باللون نفسه.

غ
تيا ديب بفستان اسود قصير 

وفي إطلالة أخرى اتسمت بكونها عملية، ظهرت فيها تيا ديب باللون الأسود، حيث ارتدت تنورة طويلة ومجسمة من قماش الجلد مع فتحة ساق أمامية، ونسقت أسفلها جوارب سوداء، مع توب أسود بأكمام طويلة وحزام جلدي عريض زين منطقة الخصر، وفي إطلالة عملية أخرى، خطفت تيا الأنظار بسروال جلدي أسود لامع وواسع، مع توب قصير أسود، ومعطف جلدي طويل باللون نفسه.

يب
تيا ديب بإطلالة سوداء 
ب
أناقة تيا ديب في اللون الأسود 

ليلى أحمد زاهر

الفنانة ليلى أحمد زاهر كان لها أكثر من إطلالة جذابة باللون الأسود، ومنها عندما كانت في إحدى المناسبات فاختارت فستان قصير أسود تميز ببساطته وأناقته، وجاء مجسمًا وبأكمام طويلة وضيقة وفتحة صدر مربعة، وفي إطلالة أخرى باللون الأسود كذلك، أطلت بمعطف جلدي أسود طويل بأكمام طويلة ونسقت معه تنورة وتوب باللون نفسه.

غ
ليلى أحمد زاهر بإطلالة سوداء
غ
ليلى أحمد زاهر في اللون الأسود 

كما ظهرت في جلسة تصوير سابقة بإطلالة جلدية باللون الأسود اللامع عبارة عن فستان قصير وواسع وبأكمام طويلة وواسعة، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء بوت أسود طويل مع حزام جلدي بقصة الكورسيه، ومزين بسلاسل فضية، كما وضعت نظارة سوداء صغيرة على عينيها، ولاقت تلك الإطلالة العصرية تفاعل وإعجاب محبي النجمة المصرية الشابة

غ
ليلى أحمد زاهر بإطلالة جلدية 

كما خطفت ليلى أحمد زاهر الأنظار أيضًا بإطلالة سابقة باللون الأسود جاءت عبارة عن جمبسوت بسيط وفخم في الوقت نفسه، بأكمام طويلة وكتف واحد منسدل، وتزين الجمبسوت عند منطقة الخصر، بحزام من قماش القطيفة الأسود الذي عقدته الفنانة الشابة وانسدلت أربطته الطويلة إلى الأمام.

ب
ليلى أحمد زاهر بجمبسوت أسود عملي

أنيا تايلور جوي

النجمة أنيا تايلور جوي لها كذلك أكثر من إطلالة أنيقة باللون الأسود، والألوان الداكنة بشكل عام، وخطفت من خلالها الأنظار مسبقًا، منها عندما تألقت في فستان قصير ومنفوش بشكل غير تقليدي من الدانتيل، وبدون أكتاف، ونسقت معه قفازات من نفس خامته.

بل
أنيا تايلور بفستان اسود

كما ظهرت في حملة إعلانية خاصة بدار Dior مرتدية أزياء بسيطة للغاية، وبطابع عملي، عبارة عن تنورة مجسمة ومتوسطة الطول، مع توب بأكمام طويلة.

غ
انيا تايلور بإطلالة عملية 

الصور من حسابات النجمات على انستجرام وAFP وديور على فيسبوك.