تنسيق إطلالات أنيقة باللّون الأسود لموسم خريف وشتاء 2022

يعتبر اللّون الأسود سيد الألوان على الإطلاق، فهو اللّون المفضل عند أغلب النساء، اللّون المناسب في الأحزان والأفراح، في الصيف والشتاء، في اللّيل والنهار. لون سهل التنسيق، يمنحك أناقة عالية مهما كانت ملابسك بسيطة. إطلالات باللّون الأسود متعددة رصدناها من دور الأزياء العالمية، متنوعة بين عصرية كاجوال وكلاسيكية رسمية، نستعرضها معك سوياّ، لتستوحي منها إطلالة شتوية، أنيقة لهذا الموسم.

إطلالات باللّون الأسود كلاسيكية

إطلالات أنيقة باللّون الأسود

بدلة رسمية باللّون الأسود من Givenchy، مؤلفة من بلايزر سوداء اللّون، مع سروال أسود ضيق. إطلالة كلاسيكية، أنيقة، نُسق معها حذاء أسود كعب عالي. يمكنك إعتماد البدل الرسمية باللّون الأسود لإطلالة شيك لهذا الموسم.

إطلالات أنيقة باللّون الأسود

إطلالة أنيقة باللّون الأسود من Fendi، جاكيت رسمية باللّون الأسود، نُسق معها قميص أسود، وشورت قصير باللّون الأسود، مع حذاء عالي أسود اللّون. إطلالة ساحرة، وأنيقة يمكنك الإستوحاء منها لإطلالة شتوية راقية لهذا الموسم.

إطلالات أنيقة باللّون الأسود

إطلالة باللّون الأسود من دار إيلي صعب العالمية، مؤلفة من قميص أسود ساحر، بربطة عنق جانبية، نسق مع سروال أسود رسمي لافت بتصميمه عند الخصر. إطلالة أنيقة، ساحرة، كلاسيكية يمكنك إعتمادها لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022.

إطلالات باللّون الأسود عصرية

إطلالات أنيقة باللّون الأسود

إطلالة باللّون الأسود من Emporio Armani، إطلالة عصرية، مؤلفة من جاكيت سوداء بتصميم مودرن، مع بلوزة سوداء مقلمة بألوان متعددة بشكلٍ رفيع، نُسقت مع شورت قصير أسود، وحذاء بوط بساقٍ عالية بتصميم عصري. إطلالة عصرية، شيك، يمكنك إعتمادها ضمن إطلالاتك اليومية لهذا الموسم.

إطلالات أنيقة باللّون الأسود

إطلالة باللَون الأسود عصرية من Max mara، مؤلفة من جاكيت جلد أسود، تحته كارديغان باللّون الأسود، نُسق مع تنورة ميدي سوداء أيضاّ. مع حذاء باللّون الأسود، نُسقت هذه الإطلالة الكاجوال شيك على أكمل وجه. يمكنك تنسيق إطلالاتك الشتوية بهذا الأسلوب.

إطلالات أنيقة باللّون الأسود

إطلالة باللّون الأسود من Philosophy By Lorenzo Serafini، بزة مميّزة باللّون الأسود، نسق تحتها قميص أبيض، مع تنورة بطياتٍ قصيرة باللّون الأسود. قبعة سوداء على الرأس، حذاء أبيض بكعب أسود، إكتملت الإطلالة العصرية، المميّزة من حيث التنسيق. تم دمج اللّون الأبيض قليلاً، للحد من رتابة الإطلالة. 

بلا منازع، اللّون الأسود يحتل الدرجة الأولى في لائحة الألوان، الأكثر رقياً وأناقةً على الإطلاق. يمكنك تنسيق إطلالاتك باللّون الأسود لهذا العام من موسم خريف وشتاء 2022، مستوحيةً من الأزياء التي عرضناها في الصور أعلاه، المرصودة من أبرز دور الأزياء العالمية، للوك ساحر وأنيق لا مثيل له.