زفاف ليونيل ميسي بعد يومين ... والتحضيرات مدهشة !

يومان فقط يفصلان نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي و صديقته أنتونيلا روكوزو عن حفل زفافهما الذي سيقام في مسقط رأسه في  مدينة روساريو الأرجنتينية وتحديدا في فندق سيتي سنتر بروساريو.

وسيحضر زفاف ميسي وصديقته 260 شخصية عامة، وقد اهتم بنفسه بقائمة الطعام، فشملت الجبن والخبز والسلطات والسوشي أيضا.

ومن بين التحضيرات التي عمل عليها ميسي هي "خدمة الضيوف" اذ بامكان الضيوف الحصول على خدمة تصفيف الشعر قبيل بدء حفل الزفاف .

كما تم تخصيص قاعة لأطفال المدعوين للعب بها خلال حفل الزفاف وهي قاعة مجاورة لقاعة الاحتفال.

اما بالنسبة الى الـ150 صحافيا الذين تم اعتمادهم لتغطية الحفل فسيتواجدون ايضا في قاعة ثالثة لتغطية الحفل من دون ان يسمح لهم بالمشاركة في حفل الزفاف  والدخول الى قاعة الاحتفال الاساسية.

وسيحضر حفل زفاف ميسي كل من: البرازيلي رونالدينيو ، والإسباني تشافي هيرنانديز، والبرتغالي ديكو، إلى جانب زملائه في نادي برشلونة، وهم: تير شتيغن، وجيرارد بيكيه، وإيفان راكيتيتش، وسيرجيو بوسكيتس، وأردا توران، وأندريس إنييستا، ولويس سواريز، ونيمار، وفارينيا، وسيليسين، وخافيير ماسكيرانو، وباكو ألكاسير، وجوردي ألبا، ولوكاس ديني، وسيرجي روبيرتو، وأليكس فيدال، وسامويل أومتيتي، وجيريمي ماثيو، وجوردي ماسيب...

وسيغيب كل من دينيس سواريز وأندريه غوميش لمشاركتهما ببطولتي أمم أوروبا وكأس القارات مع منتخبي إسبانيا والبرتغال على الترتيب.

والجدير بالذكر ان مدينة روزاريو  (الواقعة على مسافة 300 كلم إلى الشمال من العاصمة بوينس آيرس) تعاني من معدلات جريمة مرتفعة، متأهبة بحراسة امنية مشددة لاستقبال المشاهير الذين دعاهم ميسي لحفل زفافه خصوصا ان الحفل يقام على مقربة من أحد أخطر أحيائها وأكثرها فقرا.