جيجي حديد

جيجي حديد رمز للأناقة العصرية في "Next in Fashion".. هذه اختياراتنا لأجمل إطلالاتها بالبرنامج

سما جابر

جيجي حديد العارضة العالمية الشهيرة خطفت الأنظار مؤخرًا بعد مشاركتها في تقديم الموسم الثاني من برنامج "Next in Fashion" على منصة نتفلكس، مع مصمم الأزياء العالمي الشهير تان فرانس Tan France، وتساعد جيجي حديد خلال الحلقات؛ المصممين على ابتكار أجمل التصاميم واختيار الرابح من بين 12 متسابقًا ليفوز بجائزة 200 ألف دولار أمريكي.

وحرصت جيجي حديد على الاحتفال بمشاركتها في البرنامج من خلال نشر عدة صور من الكواليس، بعضها اجتمعت فيها مع المصمم تان فرانس، وأطلت خلال الصور بإطلالات خاطفة ومبهرة كعادتها، نالت إعجاب الجميع، وفيما يلي أجملها

أجمل إطلالات جيجي حديد في برنامج "Next in Fashion"

في إحدى الصور الترويجية للبرنامج، ظهرت جيجي حديد بفستان أنيق باللون الأبيض، جاء الجزء العلوي بحمالات عريضة وأكتاف أخرى منفوشة ومنسدلة على الذراعين بشكل بسيط وأنيق، وتزين الفستان من المنتصف برسمة ضخمة على شكل عين بنية جذابة، وانسدل الفستان منفوشًا مع الثنيات التي زادته جمالًا، وجاء قصيرا حتى منطقة الركبة.

بل
جيجي حديد بفستان أبيض بمنقوش برسمة أنيقة من الأمام

وانسدل من الفستان من الأمام وشاح طويل غطى إحدى قدمي جيجي حديد حتى أسفل، ونسقت العارضة الشهيرة مع تلك الإطلالة جوارب سوداء شفافة وحذاء باللون الأحمر اللامع بكعب عال، كما ارتدت مجوهرات ذهبية ضخمة زادت من أناقة تلك الإطلالة.

غ
أناقة جيجي حديد في البرنامج 

جيجي حديد بأزياء غير تقليدية في كواليس "Next in Fashion"

في صور أخرى ظهرت جيجي حديد أيضًا مرتدية جمبسوت جلدي باللون الأسود، جاء بسروال ضيق مع توب كورسيه بفتحة صدر غير منتظمة، وأضفت جيجي لمسة غير مألوفة وأنيقة على تلك الإطلالة حيث ارتدت سترة قصيرة حتى الركبة، عبارة عن سلاسل ذهبية براقة متراصة بشكل فخم، زاد من أناقة تلك الإطلالة العملية الفخمة.

غ
جيجي حديد بجمبسوت جلدي وسترة من السلاسل الذهبية 

ونسقت جيجي حديد مع إطلالتها الفخمة، حذاء جلدي بوت باللون الأسود بمقدمة مدببة وكعب عال، مع قفازات جلدية طويلة وأنيقة كذلك، ونالت تلك الإطلالة إعجاب الجمهور، كما أطلت في صورة أخرى وهي مرتدية فستان طويل وواسع من الأسفل ومخطط باللونين الأبيض والأسود، مع أكمام طويلة وقفازات سوداء نسقتها معه.

بل
جيجي حديد بإطلالة أنيقة مع تان فرانس
بل
جيجي حديد بفستان أنيق باللونين الأبيض والأسود 

أزياء يغلب عليها الطابع الكلاسيكي في إطلالات جيجي حديد بأحدث برامجها 

إطلالة أخرى ظهرت بها جيجي حديد رسمت أناقتها في البرنامج، حيث ارتدت شورت من الجينز ونسقت معه توب من الصوب بنقشة الزيبرا، ونسقت مع تلك الإطلالة بليزر باللون الأحمر المنقوش بالخيوط السوداء، مع جوارب سميكة سوداء وانتعلت حذاء كلاسيكي بنقشة الزيبرا وبكعب عال.

غ
جيجي حديد في كواليس "Next in Fashion"

وخلال كواليس التحضير للبرنامج، خطفت جيجي حديد الأنظار بإطلالة كلاسيكية عبارة عن بليزر فضفاض باللون البيج الفاتح، بأكمام طويلة وأزرار أمامية ونسقت أسفله توب باللون البيج كذلك، وجوارب ضيقة باللون نفسه، مع حذاء مسطح بيج أيضًا.

غ
جيجي حديد بإطلالة باللون البيج

كما أطلت بإطلالة أخرى تجمع بين الطابع العملي والكلاسيكي، عندما ارتدت سروال باللون الوردي ونسقت معه سترة باللون نفسه، جاءت بتصميم قصير، وأكمام طويلة وأزرار أمامية ذهبية وضخمة.

بل
جيجي حديد باطلالة وردية مع تان فرانس 

إطلالات عصرية وعملية بسيطة من وحي جيجي حديد في كواليس "Next in Fashion"

إطلالة أخرى اتسمت بكونها عصرية وعملية خطفت بها جيجي حديد الأنظار، فارتدت سروال فضفاض باللون الأبيض، ونسقت معه فستان طويل باللون نفسه، بأزرار أمامية تركت معظمها مفتوحًا، مع حمالات رفيعة وفتحة صدر غير منتظمة، ونسقت مع تلك الإطلالة قبعة بيضاء بسيطة، كما ظهرت في إطلالة أخرى مع المصمم تان فرانس وهي مرتدية فستانًا بسيطًا انسدل مجسمًا على جسدها باللون الزيتي مع حزام على منطقة الخصر على شكل ضفيرة من نفس اللون والخامة، وجاء الفستان بأكمام طويلة ومجسمة.

بل
جيجي حديد بإطلالة عملية باللون لأبيض
بل
جيجي حديد بفستان مجسم باللون الزيتي 

وللعارضة الشهيرة جيجي حديد أسلوب مميز دائمًا ما ينعكس على إطلالاتها التي تظهر بها، فتخطف أنظار محبيها، كما كان لها أكثر من إطلالة نالت إعجاب الجمهور بمجرد ظهورها بها منها عندما ظهرت مؤخرًا بإطلالة من توقيع علامتها التجارية Guest in residence بستايل بالأبيض والبيج عبارة عن ثوب طويل بالأبيض، منسق مع معطف بالبيج بأطراف من الفرو الأبيض وطبعات بالأبيض على التصميم بالكامل، واكتملت الإطلالة مع حذاء طويل باللون البيج أيضًا، مما أعطى مظهر متناسق بالكامل على الإطلالة 

بل
جيجي حديد بإطلالة شتوية خاطفة

أجمل إطلالات جيجي حديد التي ظهرت بها مسبقًا

كما ظهرت جيجي حديد في إحدى الفعاليات مرتدية بدلة نسائية باللون الأزرق بتصميم كلاسيكي مألوف، لكنها أضفت لمستها الخاصة عليها لتظهر بها بشكل مميز وأنيق، وجاء تصميم البدلة عبارة عن سروال طويل ومستقيم من قماش القطيفة المناسب للشتاء، مع بليزر طويل من نفس اللون والخامة، تميز بأكمامه الطويلة وصفي الأزرار الذي زاد من أناقته عند المنتصف، وياقته الطويلة، كما نسقت مع تلك الإطلالة قميص باللون الأبيض، وانتعلت حذاء كلاسيكي كذلك باللون الأبيض بكعب عال، كما حرصت على الاستعانة بمجوهرات ماسية فخمة على رقبتها، عبارة عن سلسلة بأدوار متتالية زينت منطقة الرقبة وزادت من فخامة تلك الإطلالة.

بل
جيجي حديد ببدلة كلاسيكية زرقاء

كما كان لجيجي حديد أكثر من إطلالة اتسمت بكونها غير مألوفة، وظهرت بها مؤخرًا ومن بينها عندما ظهرت بإطلالة من Versace باللون النبيتي عبارة عن سروال جلدي ضيق مع توب بصيحة الكورسيه ومعطف ضخم ومبطن

بل
جيجي حديد بإطلالة غير مألوفة

الصور من حسابات جيجي حديد وتان فرانس والبرنامج وفيرساتشي على انستجرام وAFP.