نانسي عجرم

أناقة نانسي عجرم في درجات اللون الأخضر المختلفة..اختيار نادر يليق بها ويزيدها جاذبية

سما جابر

النجمة نانسي عجرم من المعروف عنها قدرتها على الظهور بأزياء راقية ومميزة دائمًا ما تكون بسببها محل اهتمام الجمهور، حيث تحرص باستمرار على الظهور بإطلالات جذابة وخاطفة تستعين خلالها بألوان مختلفة، وكان أحدثها عندما أطلت في حفلها بالأمس، فاختارت الظهور بفستان باللون الأخضر.

بالرغم من أن اللون الأخضر يليق بملامح النجمة اللبنانية نانسي عجرم، ويبرز جمالها ورشاقتها؛ إلا أنها نادرًا ما تظهر بهذا اللون الحيوي الجذاب، الذي تبهر المتابعين بإطلالتها به في المرات المعدودة التي اختارت فيها درجات الأخضر المتنوعة لارتدائه في مناسبات مختلفة.

أناقة نانسي عجرم باللون الأخضر..اختيار نادر يزيدها جاذبية

نانسي عجرم ارتدت في أحدث حفلاتها بالأمس فستانًا باللون الأخضر من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب، وانسدل الفستان مجسمًا حتى أسفل، ثم اتسع قليلًا بداية من منطقة الركبة، مع أكتاف عريضة وفتحة صدر ضيقة ومتعرجة انسدلت حتى منطقة الخصر، وتزينت أطراف الفستان بشريط ذهبي رفيع زاد من جمال النجمة اللبنانية، ونسقت نانسي مع تلك الإطلالة مجوهرات ذهبية فخمة.

غ
أناقة نانسي عجرم  في اللون الأخضر الأنيق 
غ
نانسي عجرم في أحدث ظهور وتتألق بفستان أحمر بسيط وأنيق 

وكانت نانسي عجرم سبق وقد ظهرت قبل فترة بإطلالة براقة باللون أخضر أظهرتها بشكل خلاب وأنيق، حيث ارتدت جمبسوت من توقيع إيلي صعب، جاء تصميمه مفتوحا من الأعلى على شكل حرف V، وانسدل على الأرض بتفاصيل ناعمة أعطته رونقا خاصا، أما تصميم الذراعين الفخم تميز بالأكمام الطويلة المنسدلة إلى الأسفل، وتزين الجمبسوت كذلك بحزام أخضر رفيع زاده نعومة وتناسب مع الاكسسوارات الهادئة التي اختارتها نانسي عجرم لتكتمل إطلالتها الجذابة والملفتة. 

بل
نانسي عجرم بجمبسوت براق باللون الأخضر في حفل سابق لها 

أزياء قصيرة باللون الأخضر من خزانة نانسي عجرم

الأزياء القصيرة باللون الأخضر سبق وقد ظهرت بها نانسي عجرم من قبل، حيث أطلت بجمبسوت قصير باللون الأخضر البراق من توقيع المصمم العالمي ايلي صعب، وتميز هذا التصميم بالحبيبات البراقة التي رافقت التطريز مع ثنيات الأقمشة المتطايرة على جوانب التصميم بأسلوب هندسي ملفت للنظر، وابتعدت نانسي عجرم في هذه الإطلالة عن اكسسوارت الرقبة، واكتفت بارتداء الصندل الفضي البراق بكعب عال.

غ
نانسي عجرم بفستان أخضر قصير زاد من جاذبيتها

نانسي عجرم سبق وقد أطلت في حفل سابق لها، بفستان سهرة قصير باللون الأخضر القوي بتوقيع المصمم العالمي إيلي صعب، وجاء الفستان مطرزا بحبيبات الخرز اللامعة في جميع أنحائه، مع فتحة رقبة دائرية وأكمام طويلة ومستقيمة، إضافة إلى الحزام الجلدي الرفيع الذي زين خصرها، وانتعلت مع تلك الإطلالة  حذاء كلاسيكي بكعب عال.

ب
نانسي عجرم بجمبسوت أخضر قصير في حفل سابق 

وفي ظهور سابق كذلك أطلت نانسي عجرم بإطلالة نهارية عبارة عن فستان أخضر غامق قصير، انسدل مجسمًا مع حمالات جلدية سوداء اتصلت به عند منطقة الرقبة، ونسقت معه حزام جلدي أسود رفيع عند منطقة الخصر، وانتعلت حذاء أسود وأمسكت حقيبة باللون نفسه.

ب
نانسي عجرم بفستان أخضر غامق قصير بإطلالة نهارية أنيقة 

فساتين طويل بدرجات الأخضر المختلفة من وحي نانسي عجرم 

نانسي عجرم كان لها أكثر من إطلالة أخرى باللون الأخضر، اختارت فيها الأزياء الطويلة، ومن بينها عندما ظهرت مرتدية فستان بسيط انسدل مجسمًا من هذا اللون، واتسع بداية من منطقة الركبة بقصة حورية البحر، مع كتف واحد وفتحة صدر غير منتظمة.

غ
بساطة وأناقة نانسي عجرم في اللون الأخضر 

وفي جلسة تصوير سابقة، أطلت بفستان باللون الأخضر الغامق بأكمام طويلة وواسعة مع فتحة رقبة على شكل حرف v، وانسدل الفستان طويلا ومريحا حتى أسفل، كما ظهرت بفستان آخر بدرجة مختلفة من درجات الأخضر، وانسدل الفستان مجسمًا وطويلًا مع رقبة شبه مغلقة، مع أكمام متوسطة الطول، وتزين الفستان في جميع أنحائه بالتطريزات البراقة.

بل
أناقة نانسي عجرم في اللون الأخضر بفستان طويل ومريح 
غ
نانسي عجرم بأناقتها المعهودة في اللون الأخضر 

وفي جلسة تصوير خضعت لها من قبل، أطلت النجمة اللبنانية مرتدية فستان بسيط باللون الأخضر الليموني، حيث جاء تصميمه ضيقا من الأعلى بصيحة الكب، وانسدل بداية من الخصر بطبقات متراصة فوق بعضها البعض، مع فتحة ساق جانبية، كما اختارت فستان آخر باللون نفسه في أحد حفلاتها وجاء تصميمه ضيقا من الأعلى مع حمالات التفت حول الرقبة وانسدلت على الظهر بشكل وشاح طويل، وانسدل الفستان بداية من الخصر مريحا وطويلا مع فتحة ساق طويلة. 

غ
نانسي عجرم بفستان باللون الأخضر الليموني 

معلومات عن نانسي عجرم 

الجدير بالذكر أن المطربة نانسي عجرم هي مطربة لبنانية، ولدت في حي الأشرفية بالعاصمة اللبنانية بيروت في عام 1983، بدأت الغناء من خلال برنامج نجوم المستقبل حينما كانت في الثانية عشر من عمرها، ونالت الميدالية الذهبية في البرنامج، ولكنها تفرغت بعد ذلك لدراسة الموسيقى.

عادت نانسي بعد ذلك في عام 1998 لتطلق ألبومها الأول محتاجالك، وتلته بالألبوم الثاني شيل عيونك عني في عام 2001، لكن شهرتها الحقيقية جاءت بعد تعاونها مع جيجي لامارا الذي صار مديراً لأعمالها، من خلال ألبوم يا سلام والأغنية المصورة أخاصمك آه اللذان رفعا أسهم نانسي عجرم بشكل فائق للغاية، وهو ما استمر مع نجاحاتها المتتالية من خلال ألبومات آه ونص وبتفكر في إيه وشخبط شخابيط.

بل
نانسي عجرم في حفل سابق بفستان باللون الأخضر الليموني 

الصور من حساب نانسي عجرم بانستجرام وAFP.