نانسي عجرم تعشق اللون الأسود، فما هو السر؟

تُعتبر نانسي عجرم من أكثر نجمات الوطن العربي أناقة ومواكبة للموضة، وما تلبس أن ترتدي صيحة ما حتى تسارع كثيرات من النساء الى تقليدها واختيار اطلالات مشابهة لاطلالاتها، ومن يتابع أسلوب نانسي في الموضة يلاحظ أنها تعشق صيحة معينة ولا تستغني عنها أبداً منذ بداياتها وحتى الآن، وهذه الصيحة هي "اللون الأسود"
 
فاللون الأسود برونقة وأناقته رافق اطلالات نانسي منذ بداية شهرتها، وتحديداً منذ أطلقت الأغنية التي قادتها للنجومية "أخاصمك آه" وربما اعتبرت نانسي أن اللون الأسود يشكل لون السعد بالنسبة لها ولهذا فهي تختارع باستمرار وفي معظم حفلاتها ومناسباتها الخاصة والعامة. 
 
فنراها على السجادة الحمراء في فساتين من الدانتيل أو الشيفون تحمل توقيع أشهر دور الأزياء العالمية كـ Elie Saab، وRalph‪&‬Russo وBalmain في اللون الأسود. كما نراها في المقابلات والمناسبات الرسمية بفساتين كوكتيل أو تنسيقات عصرية أيضاً بالأسود. حتى آن كثير من اطلالتها الكاجوال تختارتها بالأسود. 
 
وهذا لا يعني أن لا تختار الا هذا اللون، بل كثيراً ما نراها أيضاً في ألوان قوية وحيوية كالأحمر والأخضر والفوشيا، انما للأسود مكانة خاصة في قلب نانسي، وهذا ليس بالأمر المستغرب حيث أن لهذا اللون رونق خاص وجاذبية وأنوثة يتفوق بها على معظم باقي الألوان.
 
ومايميز اطلالات نانسي عجرم بالأسود أنها تزيينها دائماً بأجمل الاكسسوارات، من مجوهرات وأحذية وحقائب.
 
جمعنا هنا أجمل اطلالات نانسي عجرم بالأسود على مر السنين، شاهديها وأخرينا رأيك بها.