مريم الأبيض بالبدلة المخملية

البدلة النسائية المخملية لمسة من الأناقة الكلاسيكية الراقية اختارتها عاشقات الموضة.. استلهمي منهن

محمود صلاح
28 فبراير 2023

البدلة النسائية ذات التصاميم الراقية بقماش المخمل الفاخر تعتبر من الإختيارات المفضلة لعاشقات الموضة من الفنانات والإعلاميات وكذلك مدونات الموضة خلال المناسبات الرسمية والسهرات كذلك، وخصوصا خلال المواسم التي تمتاز ببرودة الطقس، حيث اعتمدت العديد منهن هذا الستايل الكلاسيكي الذي طبع الأناقة الراقية على إطلالاتهن خلال هذا الشتاء، وكان من أبرز النجمات اللاتي شاهدناهن بالبدلة المخملية الفنانة رحمة رياض ومريم الأبيض، وكذلك جيسيكا قهواتي والإعلامية مهيرة عبدالعزيز.

مهيرة عبدالعزيز تتباهى بأناقتها في أسبوع الموضة

مهيرة عبد العزيز أطلت على جمهورها بفيديو جديد نشرته عبر حسابها على "انستجرام"، استعرضت من خلاله إطلالتها الكلاسيكية الأنيقة التي جاءت بلمسة عصرية بتوقيع دار Gucci اعتمدتها أثناء حضور عرض أزياء الدار العالمية الشهيرة في ميلان خلال أسبوع الموضة 2023، حيث تألقت الإعلامية الإماراتية ببدلة نسائية من المخمل الأسود تميزت بتصميم كلاسيكي أنيق ببنطلون عريض الأرجل، وجاكيت بطول يعلو الركبة مزين بأزرار.

وجاءت إطلالة مهيرة عبدالعزيز مرصعة بحبات الكريستال اللامعة متناثرة على كامل البدلة كلمسة جمالية معاصرة، كما طبعت لمساتها الخاصة كعادتها بارتداء قميص أبيض وربطت عقدة الفيونكة بالأبيض والأسود حول رقبتها، كما حددت خصرها بحزام جلدي عريض حملت حقيبة يد صغيرة باللون البنفسجي الفاتح كاختيار أنثوي جذاب، كما ارتدت نظارة مزينة بسلاسل ذهبية متدلية، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان ونسقت بوت مسطح من الجلد الأسود مع هذا اللوك.

مهيرة عبدالعزيز ببدلة نسائية من المخمل الأسود
مهيرة عبدالعزيز ببدلة نسائية من المخمل الأسود

إطلالات أنيقة لمريم الأبيض بصيحة البدلة المخملية

مريم الأبيض أطلت بستايل البدلة المخملية ذات التصميم الكلاسيكي الأنيق أكثر من مرة حيث تألقت خلال الفترة الماضية ببدلة من المخمل الأحمر الذي تناغم مع أجواء عيد الحب، وجاءت بدلتها بتصميم أنيق بلمسات عصرية من توقيع نمر سعادة، وتكونت من بنطلون بأرجل عريضة تغطي الحذاء وجاكيت محدد للقوام مغلق بزرين، ومزين بجيوب جانبية مزدوجة، مع ياقة مثنية بجزء علوي حريري.

بدلة من المخمل الأحمر تتناغم مع أجواء عيد الحب
بدلة من المخمل الأحمر تتناغم مع أجواء عيد الحب

ونسقت مريم الأبيض مع إطلالتها حقيبة كلاتش من الجلد الأسود، واكتملت أناقتها بعقد الشوكر الذهبي المرصع من تشكيلتها الجديدة المستوحاة من التراث المغربي، واعتمدت مع هذا اللوك تسريحة الكعكة العالية بأطراف متطايرة.

إطلالة مريم الأبيض
إطلالة مريم الأبيض بالبدلة المخملية

وفي ظهور آخر فضلت مصممة المجوهرات المغربية مريم الأبيض بدلة مخملية باللون الأزرق الملكي جاءت كذلك من توقيع مصمم الأزياء اللبناني نمر سعادة، وتألفت من بنطلون عريض الأرجل مزين بشريط جانبي حريري، أما الجاكيت فصمم بأسلوب كلاسيكي أنيق بجيوب جانبية مع ياقة عريض محددة الأطراف بشريط حريري.

مريم الأبيض بدلة مخملية باللون الأزرق الملكي
مريم الأبيض بدلة مخملية باللون الأزرق الملكي

مريم الأبيض نسقت مع هذه الإطلالة قميص باللون الأبيض مع فيونكة عنق مخملية بنفس لون البدلة، ووضعت لمسة مميزة للوك بحمل حقيبة يد ذات تصميم غير مألوف من Chanel، أما شعرها فتركته منسدلا مع هذه الإطلالة وانتعلت حذاء بلاتفورم باللون الأسود.

 مريم الأبيض بقميص باللون الأبيض مع فيونكة عنق
 مريم الأبيض بقميص باللون الأبيض مع فيونكة عنق

رحمة رياض وجيسيكا قهواتي تطلان بنفس البدلة المخملية

رحمة رياض خطفت الأنظار مؤخرا باحيائها حفل افتتاح بطولة الخليج لكرة الكرة "خليجي 25" في العراق، وتألقت خلال هذا الحدث الرياضي ببدلة مخملية فضفاضة باللون الأزرق المخضر من توقيع Etro، عبارة عن بنطلون بأرجل فضفاضة ومتدلية باللون الموحد مع جاكيت عريض مصمم بنفس القماش بأسلوب مجعد مزين بجيوب جانبية عريضة، منسق من توب ضيق بنفس لون البدلة مرصع بخطوط عمودية لامعة من الترتر البراق الذي منح طلتها لمسة حيوية جذابة، واكملت الفنانة العراقية هذا اللوك بحذاء أسود وتزينت بأقراط دائرية كبيرة وخواتم أما شعرها الداكن فتركته منسدلا بأسلوب مالس.

 بدلة مخملية فضفاضة باللون الأزرق المخضر من توقيع Etro
 بدلة مخملية فضفاضة باللون الأزرق المخضر من توقيع Etro

جيسيكا قهواتي سبقت الفنانة رحمة رياض في اعتماد هذا اللوك العصري حيث أطلت بنفس البدلة المخملية من Etro التي اختارتها بنفس درجة اللون بتصميم مطابق، بينما نسقتها عارضة الأزياء والفاشينيستا ذات الأصول اللبنانية بأسلوب مختلف، حيث حددت خصرها بحزام جلدي عريض باللون الأسود مع ابزيم كريستالي لامع بحجم بارز، ووضعت أطراف التوب المرصع بالترتر أسفل الحزام، وانتعلت مع هذه الإطلالة صندل فضي مرصع مفتوح بكعب عالي، واعتمدت تسريحة الشعر المموج لتكتمل أناقتها.

جيسيكا قهواتي حددت خصرها بحزام جلدي مع ابزيم كريستالي لامع
جيسيكا قهواتي حددت خصرها بحزام جلدي مع ابزيم كريستالي لامع

إطلالة آرام قباني بالبدلة النسائية بتصميم أنيق

مؤثرة الموضة السعودية آرام قباني هي الأخرى أطلت بهذا الستايل المميز، واستعرضت أناقتها بمجموعة صور التقطها في شوارع عاصمة الموضة باريس، حيث تألقت ببدلة من المخمل باللون الأزرق الموحد من توقيع Alex Perry، مكونة من بنطلون بأرجل فضفاضة وخصر عالي مزين بكسرات، وجاكيت أنيق بتصميم كلاسيكي وتقليدي بزر وحيد، منسق مع توب مخملي بلون مطابق للبدلة محدد بقوامها بتصميم الكورسيه مع الياقة المستقيمة، واكتملت أناقتها بنظارة شمسية من Gucci وحقيبة يد مميزة من الجلد الأبيض من توقيع Chanel كما تزينت بمجوهرات رقيقة ورفعت شعرها نصف رفعة مع ترك خصلاتها المموجة منسدلة خلف ظهرها.

آرام قباني بنطلون بأرجل فضفاضة وخصر عالي مزين بكسرات وجاكيت أنيق
آرام قباني بنطلون بأرجل فضفاضة وخصر عالي مزين بكسرات وجاكيت أنيق

رابعة الزيات وجويل ماردينيان ببدلة أنيقة بالأزرق الملكي

الإعلامية رابعة الزيات كذلك أبهرت عشاقها بأناقة طلتها بستايل البدلة المخملية باللون الأزرق الملكي من توقيع LILI BLANC، مصمم ببنطلون الأرجل المستقيمة وجاكيت بخط أزرار مزدوج وياقة رفيعة محددة بشريط أسود، مع الجيوب الجانبية المزدوجة، وتزينت رابعة مع إطلالتها الكلاسيكية الأنيقة بأقراط متدلية واكسسوارات رقيقة مع شعر منسدل.

رابعة الزيات بالبدلة المخملية باللون الأزرق الملكي
رابعة الزيات بالبدلة المخملية باللون الأزرق الملكي

جويل ماردينيان أطلت بنفس بدلة رابعة الزيات باللون الأزرق الملكي من LILI BLANC، والتي ارتدتها كذلك بجاكيت مغلق وتزينت بسلسلة ناعمة مزينة بورود زرقاء وتركت شعرها الأشقر القصير منسدلا مع اطلالتها الأنيقة.

 بدلة باللون الأزرق الملكي من LILI BLANC
 بدلة باللون الأزرق الملكي من LILI BLANC

الصور من حسابات النجمات على "انستجرام".