البدلة النسائية السوداء أناقة لا غنى عنها في خريف وشتاء 2022-2023

البدلة النسائية السوداء بقصاتها المتعددة وأقمشتها الفاخرة التي تناسب كافة الأذواق لا غنى عنها في كل موسم وكل اطلالة سواء كلاسيكية أو مسائية. وبالرغم من صيحة الالوان التي باتت من اساسيات البدلات الرائجة، يبقى اللون الاسود اختيارك الأنيق الراقي في خريف وشتاء 2022-2023. فانتقي أجمل الصيحات الفاخرة والملفتة للنظر.

في ظل طرح العديد من دور الأزياء العالمية موضة البدلة النسائية السوداء، اخترنا لك من خلال الصور الاطلالات والقصات الأكثر جاذبية وتميّز. فانتقي منها ما يرضي ذوقك.

البدلة النسائية السوداء والواسعة

البدلة النسائية السوداء والواسعة

البدلة النسائية السوداء بقصتها الواسعة تعتبر الابرز في اطلالات خريف وشتاء 2022-2023. فانتقي من دار Versace البنطلون الفضفاض الذي يخفي الحذاء بقصته المريحة، وقومي بتنسيقه مع الجاكيت الطويلة المكشوفة من الاسفل مع قصة الاكتاف الجامدة وتفاصيل قصة الصدر على شكل كورسيه محدّدة لمفاتن الجسم بأسلوب أنيق.

البدلة النسائية السوداء والتوكسيدو

البدلة النسائية السوداء والتوكسيدو

كما تألقي بموضة البدلة النسائية السوداء على شكل توكسيدو. فهذه القصة لا تبطل ولا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة. فقومي بتنسيقها من وحي اطلالات دار Ralph Lauren مع البنكلون الكلاسيكي وموضة القميص الابيض الضيق مع الازرار السوداء والياقة العالية الرسمية مع ربطة العنق. كما لا تتخلي عن البلايزر السوداء الطويلة بقصتها المستقيمة مع صيحة الازرار السوداء الجانبية بأناقة تامة.

البدلة النسائية السوداء والمخملية

البدلة النسائية السوداء والمخملية

وبأسلوب شتوي وكلاسيكية، انتقي موضة البدلة النسائية السوداء ذات القماش المخملي الفاخر لاطلالة ملفتة في الموسم المقبل. وتألقي من وحي Christian Dior بموضة البنطلون الواسع والمخملي مع البلايزر المترابطة من خلال الازرار الامامية للحصول على اطلالة راقية ودافئة في الوقت عينه.

البدلة النسائية السوداء والمقلمة

البدلة النسائية السوداء والمقلمة

ومن الصيحات الكاجوال والكلاسيكية في الوقت عينه، موضة البدلة النسائية السوداء ذات التقليمات البيضاء الرفيعة التي ترافق أناقتك. فانتقي بأسلوب دار Negris LeBrum البنطلون المستقيم والمقلم بالخطوط البيضاء الناعمة مع الجاكيت القصيرة والمستقيمة أيضاً، اضافة الى تنسيقها مع التوب الصوفية السوداء ذات الياقة العالية بكثير من البساطة والجاذبية.