اطلالات النجمات العالميات في عروض الموضة في ميلانو 2024

صيحات ملفتة اختاريها بأسلوب النجمات العالميات خلال حضورهن عروض الموضة في ميلانو 2024

نانسي شربل
24 فبراير 2023

في ظل كثرة اطلالات النجمات العالميات اللواتي تهافتن لحضور عروض الموضة في ميلانو لموسم خريف وشتاء 2024، لفتنا العديد من الاطلالات العصرية والتصاميم الملفتة التي بدت في غاية الجاذبية. فتابعي اجمل الأزياء البارزة والتي جذبت اهتمام النجمات خلال حضورهن العديد من الازياء العالمية.

تعلّمي من اطلالات النجمات العالميات العديد من الافكار والطرق لتتألقي بتصاميم ملفتة، واختاري مباشرة من الصفوف الامامية لعروض الموضة في ميلانو 2024، اجدد التصاميم الشبابية والملونة.

اطلالة Emma Roberts بفستان أزرق ساتان

اطلالة Emma Roberts بفستان أزرق ساتان
اطلالة Emma Roberts بفستان أزرق ساتان خلال حضورها عرض Prada

أطلت الجميلة إيما روبرتس Emma Roberts خلال حضورها عرض أزياء دار برادا Prada بموضة الفستان الازرق الفاتح مع قماش الساتان اللماع، وانتقي بأسلوبها القصة التي تصل الى حدود الركبة مع موضة السترابلس التي تعود الى واجهة الموضة. واحرصي على اسدال بأسلوبها القميص الرمادية الفضفاضة بطريقة مريحة دون اخفاء منطقة الاكتاف، وقومي بشد الاكمام بطبقات متدرجة وغير مستقيمة لاستكمال أناقتك الساحرة.

اطلالة Chiara Ferragni بأناقة المونوكروم

اطلالة Chiara Ferragni بأناقة المونوكروم
اطلالة Chiara Ferragni بأناقة المونوكروم- الصورة من حسابها الخاص على انستغرام

وخلال توجهها لعرض Prada تألقت Chiara Ferragni بأناقة المونوكروم الملفتة وذلك من خلال تألقها بموضة التنورة السوداء الضيقة التي تصل الى حدود الركبة. فأظهري قامتك الممشوقة وقومي بتنسيقها مع القميص الابيض وموضة الجاكيت الفضفاضة السوداء والمنسدلة بطريقة مريحة الى الاسفل. ولا تترددي باختيار موضة جوارب الشبك الهندسية العريضة والتي تجعل اطلالاتك متكاملة.

اطلالة Chiara Ferragni بأناقة المونوكروم
اطلالة Chiara Ferragni بنقشات جلد الافعى في عرض أزياء دار Tod’s - الصورة من حسابها الخاص على انستغرام

ولحضور عرض أزياء دار Tod’s اختارت Chiara Ferragni إطلالة كاجوال وأكثر عصرية مع موضة القميص الابيض المنسدل بأسلوب الفستان. فإذا أردت التألق بتصاميم مشابهة، قومي بتنسيقها مع المعطف المرقط بنقشات جلد الافعى الفاتحة على طول التصميم. واجعلي اطلالتك مريحة مع موضة الحذاء الذكوري المسطح الذي يضمن لك الراحة والبساطة أثناء التنقل.

اطلالة الجميلة Dua Lipa بموضة البلايزر الاسود

اطلالة الجميلة Dua Lipa بموضة البلايزر الاسود

ولا يمكن الا أن نثني على اطلالة الجميلة Dua Lipa بموضة الفستان الاسود الضيق والقصير خلال عرض Prada وتألقت به بأسلوب البلايزر الملفت والفاخر. هذه الصيحة تمنحك المدى المطلوب وتضمن لك أناقة استثنائية عند تنسيقها مع القميص الزهري الفاتح ذات الياقة العريضة.

اطلالة Gwendoline Christie بأناقة كلاسيكية

اطلالة Gwendoline Christie بأناقة كلاسيكية
اطلالة Gwendoline Christie بأناقة كلاسيكية - الصورة من حسابها الخاص على انستغرام

وخلال حضورها عرض أزياء دار Fendi، اختارت Gwendoline Christie اطلالة كلاسيكية وساحرة مع موضة البنطلون الاسود الرسمي. ونسّقت هذه الاطلالة مع موضة البلايزر السوداء لضمان اطلالة راقية وخارجة عن المألوف في ميلانو.

اطلالة Ashley Graham بتصاميم كاجوال وجريئة

اطلالة Ashley Graham بتصاميم كاجوال وجريئة
اطلالة Ashley Graham بتصاميم كاجوال وجريئة خلال توجهها لحضور عرض Etro

أما اطلالة Ashley Graham خلال توجهها لحضور عرض Etro فأتت كاجوال وجريئة. فابتعدت عن موضة الفساتين واختارت التنورة القصيرة ذات الطبعات الهندسية والخطوط المرجانية المنقوشة، وقومي بتنسيقها مع الكروب توب القصيرة التي تأتي بنقشات ملفتة ومستقيمة. واللافت موضة المعطف الفرو المرجاني الفاخر والمنسدل بتفاصيل مريحة على الاكتاف لجعل أناقتها أكثر جرأة.

خلاخلال توجهها لحضور عرض Etro ف
اطلالة Ashley Graham بموضة اللون الاسود الفاخر في عرض أزياء Moschino 

وخلال توجّهها لحضور عرض أزياء موسكينو Moschino في ميلانو، أتت اطلالتها مشرقة وفاخرة بموضة اللون الاسود الفاخر. فتألقت بالفستان الواسع ومحدد من أعلى الخصر، مع تفاصيل الزخرفات النافرة باللون الذهبي، اضافة الى تفاصيل الكشكش المتدرج من الاسفل مع أقمشة الساتان الملفتة والحيوية المنسدلة الى الاسفل بأسلوب هندسي وفاخر.