ماريتا الحلاني

الفساتين القصيرة قطعة أساسية في خزانة ماريتا الحلاني لتلائم كافة المناسبات السعيدة

سما جابر
23 فبراير 2023

النجمة الشابة ماريتا الحلاني، احتفلت بالأمس، بخطبتها على كميل أبي حداد، مدير قسم الإنتاج الموسيقي في منصة "أنغامي"، حيث فاجأت الجمهور ونشرت عبر حسابها مقطع فيديو رومانسي ظهرت فيه معه خلال تواجدهما في باريس، وذلك في أثناء تلقيها عرض الخطوبة منه، كما كشفت كواليس المفاجأة التي أعدها لها خطيبها برفقة عدد من أصدقائهما، حيث ظهر في الفيديو وهو يقدم لها باقة من الورود مع خاتم الخطوبة، وعلقت ماريتا الحلاني على الصور والفيديوهات قائلة: "قلت نعم لحب حياتي".

غ
ماريتا الحلاني بفستان قصير بالنقشة البرية

وبجانب احتفال ماريتا الحلاني ابنة النجم عاصي الحلاني؛ بخطوبتها، تصدر اسمها منصات البحث، كما باتت إطلالاتها وأسلوبها في اختيار الأزياء، حديث الجمهور، حيث يبدو أن ماريتا من هواة الأزياء القصيرة التي يعتبرها البعض تتميز بسهولة تنسيقها، وبالأناقة والرقي، واختارت ماريتا الحلاني في أكثر من ظهور سابق لها، ارتداء الفساتين والأزياء القصيرة التي تلائم كافة المناسبات السعيدة الخاصة بها، سواء حضورها الفعاليات الفنية أو إحيائها الحفلات الغنائية، أو حضورها المناسبات العائلية، وفيما يلي نظرة على أجمل إطلالاتها بالأزياء القصيرة.

أجمل إطلالات ماريتا الحلاني في الفساتين القصيرة

كان أحدث إطلالات ماريتا في الفساتين القصيرة عندما ظهرت بفستان بصيحة البليزر الواسع، وبأكمام طويلة ومطرز بالكامل بالترتر الأسود والأخضر البراق، ونسقت ماريتا معه جوارب شبكية، وحذاء جلدي بوت باللون الأسود، وارتدت قطع مجوهرات مميزة وأنيقة زادت من أناقة إطلالتها.

غ
ماريتا الحلاني بفستان قصير على شكل بليزر في أحدث ظهور لها مؤخرًا تزامنًا مع إعلان خطوبتها 

وفي إطلالة أخرى، خطفت ماريتا الحلاني الأنظار بفستان باللون الأزرق المزين بالترتر البراق باللون نفسه، وانسدل الفستان ضيقًا وقصيرًا حتى منطقة الركبة، مع فتحة صدر على شكل حرف V، وأكتاف عريضة انسدلت على شكل أكمام متوسطة الطول على ذراعيها بشكل مريح وواسع، ونسقت مع تلك الإطلالة صندل باللون الأسود، وظهرت في حفل غنائي سابق لها، مرتدية فستان قصير باللون الأبيض المنقط باللون الوردي، مع أكمام منفوشة ومتوسطة الطول، جاء أحدها مخططًا باللون الوردي الغامق، مع فتحة صدر غير منتظمة، ونسقت أسفل الفستان جوارب باللون الأبيض.

غ
ماريتا الحلاني بفستان أزرق براق أنيق 
غ
ماريتا الحلاني بفستان باللونين الأبيض والوردي 

النجمة الشابة ظهرت كذلك في أحد الحفلات وهي مرتدية فستان باللون الأسود، انسدل ضيقًا وقصيرًا حتى منطقة الركبة، مع فتحة رقبة مغلقة، وتزين الفستان بشراشيب طويلة بدأت من الأعلى حتى أسفل، ومموجة باللونين الأسود والوردي الذي أضفى أناقة لافتة على إطلالتها، ونسقت مع تلك الإطلالة صندل وردي كذلك، كما أطلت في فعالية فنية سابقة مرتدية فستان باللون الوردي بصيحة الكتف الواحد، حيث انسدل ضيقًا حتى منطقة الركبة، مع كرانيش باللون نفسه زينت جميع أنحائه، ونسقت مع الفستان حذاء باللون الأحمر.

بل
ماريتا الحلاني في ظهور سابق بفستان أسود مزين بالشراشيب

الأزياء القصيرة قطع لا غنى عنها في خزانة ماريتا الحلاني

وبجانب الفساتين القصيرة، يبدو أن ماريتا الحلاني فضلت كذلك تنسيق التنانير والشورت القصير مع البلوزات الأنيقة، لتتألق في أكثر من إطلالة فخمة بهذه الصيحة المميزة، فارتدت ماريتا في أحد المناسبات تنورة جلدية سوداء منفوشة، مع توب أسود بأكمام طويلة ونسقت مع تلك الإطلالة صندل أسود كذلك.

يب
ماريتا الحلاني بتنورة جلدية سوداء وتوب أسود 

فيما خطفت الأنظار مسبقًا بإطلالة باللون الأسود كذلك، ظهرت فيها مرتدية تنورة قصيرة وواسعة، مع توب حريري بحمالات رفيعة، مع جوارب سوداء شفافة وحذاء بوت باللون الأسود أيضًا.

بل
ماريتا الحلاني بإطلالة باللون الأسود

وفي حفل غنائي ظهرت ماريتا ببدلة عبارة عن شورت قصير وبليزر واسع باللون الأسود البراق وبأكمام طويلة، ونسقت معهم توب قصير باللون الأسود، مع جوارب شفافة باللون نفسه.

ب
ماريتا الحلاني بإطلالة باللون الأسود البراق

الفساتين العملية القصيرة بأسلوب ماريتا الحلاني

أما الفساتين العملية المناسبة لفصل الصيف، فكان لها نصيب أيضًا من خزانة ماريتا الحلاني، حيث أطلت من قبل بفستان صيفي مريح باللون الزيتي، انسدل واسعًا ومريحًا على شكل طبقات متتالية، مع حمالات عريضة قليلًا وفتحة صدر على شكل حرف v، ونسقت مع الفستان اكسسوارات ملونة مبهجة، وأمسكت حقيبة باللون الأبيض.

يب
ماريتا الحلاني بفستان زيتي مناسب للصيف 

فيما نالت تفاعل الجمهور في إطلالة سابقة عندما ارتدت فستانًا باللون الأخضر الفاتح، المطبع بالورود الزهرية، وجاء بفتحة صدر مربعة، مع حمالات رفيعة، وانسدل الفستان واسعًا بداية من الخصر.

غ
ماريتا الحلاني بإطلالة صيفية مبهجة

معلومات عن ماريتا الحلاني

الجدير بالذكر أن ماريتا الحلاني من مواليد 1 فبراير 1997، وهي مغنية ومؤلفة موسيقية وكاتبة لبنانية، وبدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة، وهي ابنة الفنان عاصي الحلاني وملكة جمال لبنان كوليت بولس وشقيقة دانا والوليد الحلاني.

غ
ماريتا الحلاني بفستان أسود قصير 

ولماريتا الحلاني عدة تجارب تمثيلية نالت بها تفاعل وإعجاب الجمهور، ومنها دورها في مسلسل "فكسر" مع سارة أبي كنعان وبديع أبو شقرا وفؤاد يمين وغيرهم، ومسلسل "حكايتي" مع جيهان خماس وأسعد رشدان وغيرهم، ومسلسل "2020" مع النجمة نادين نسيب نجيم وقصي خولي.

غ
ماريتا الحلاني بفستان أصفر أنيق 

وتصدرت الفنانة ماريتا الحلاني مواقع التواصل بعد إعلان خطبتها، حيث تفاعل الجمهور مع طريقتها المميزة في إعلان خطبتها، حيث اختارت شهر فبراير للإعلان عن ارتباطها وكذلك من باريس، وهو ما جعلها مناسبة رومانسية لا تنسى في حياتها، وتلقت ماريتا الحلاني عدة رسائل تهنئة من أسرتها وعلى رأسهم والدها الفنان عاصي الحلاني وشقيقها الوليد الحلاني، بالإضافة إلى عدد من النجوم الذين علقوا على صورها مع خطيبها ومنهم الفنانة بلقيس وكارول سماحة وغيرهم.

ب
ماريتا الحلاني في ظهور سابق 

الصور من حساب ماريتا الحلاني على انستجرام