للشابات ..استلهمي اطلالتك الجمالية من ماريتا الحلاني

الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني تلهم الكثير من فتيات جيلها بإطلالات جمالية عصرية شبابية تليق بمرحلتهن العمرية حيث تحرص نجلة النجم عاصي الحلاني على الظهور متألقة أينما حلت سواء في حفلاتها الغنائية او مقابلاتها او صورها اليومية التي تشارك بها الجمهور عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ماريتا الحلاني وجمال أنيق

لا تتردد الفنانة الشابة ماريتا الحلاني باختيار أساليب مكياج منوعة بين الالوان الناعمة والرسمات الجريئة وفق المناسبة التي تظهر بها، وفي كلا الحالتين تبدو متألقة وبملامح مشرقة جميلة حيث ورثت جمالها عن والدتها ملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس.

 

A post shared by MARITTA (@marittahallani) on

وفي اليومين الماضيين، فاجأت ماريتا جمهورها بالظهور مع والدها في كواليس برنامج "ذا فويس" بإطلالة متجددة حيث اعتمدت تسريحة شعر الكاريه القصير وهي تسريحة رائجة جدا بين النجمات حاليا وتعتبر موضة صيف 2018، وتركت الغرة منسدلة على كامل جبينها، ما أطّر وجهها بشكل ناعم وطفولي خصوصا مع المكياج الزهري الذي ظللت بها عيونها وشفتيها.

تسريحات شعر ماريتا الحلاني

تعشق ماريتا الحلاني كل فترة تغيير تسريحات وقصات شعرها مع حرصها على اختيار موديلات تتسم بالمرح والحيوية وتلائم جدا عمرها العشريني، ورأيناها تخلت مؤخرا عن شعرها الطويل لصالح تسريحة الكاريه بعدما اعتاد الجمهور عليها بالشعر المتوسط الطول.

ماريتا الحلاني 2018

وفي جولة لنا على اطلالاتها السابقة، نرى تنوع خياراتها في موديلات الشعر حيث تجيد انتقاء التسريحة الملائمة للمناسبة التي تظهر بها، فاعتمدت في احدى المرات على خصلات الشعر المستعار الطويل جدا اثناء خضوعها لجلسة تصوير، بينما اطلت بالشعر الويفي الأنيق خلال احدى مقابلاتها، فيما تميل للتسريحات المرحة في اطلالاتها اليومية.

شاهدي أجمل الاطلالات الجمالية لـ ماريتا الحلاني، واستوحي منها أساليب مكياج وتسريحات شعر عصرية وشبابية.