أجمل إطلالات نيكولا بيلتز وبروكلين بيكهام معاً عشية زواجهما

بعد ساعات من الآن، ستُتوّج إطلالات نيكولا بيلتز وبروكلين بيكهام بصورة مميّزة تجمعهما في حفل زفافهما الذي بات حديث الساعة. ولهذه المناسبة، قمنا بجولة على أجمل إطلالات نيكولا بيلتز وبروكلين بيكهام على السجادة الحمراء أو صورهما العفوية على انستقرام.

عشية زواجهما، تابعي معنا أجمل إطلالات نيكولا بيلتز وبروكلين بيكهام معاً الكاجول والرسمية.

في حفل Met Gala عام 2021 خطفت الأنظار بفستان من مجموعة Valentino

إطلالات نيكولا بيلتز على السجادة الحمراء

ورغم أن والدة بروكلن هي المصممة فيكتوريا بيكهام التي تقدّم من خلال مجموعاتها صورة أنيقة وراقية للمرأة، إلا أن نيكولا لجأت إلى دار أزياء أخرى لتوقيع إطلالتها بفستان الزفاف، وهي دار فالنتينو Valentino التي صممت لها مجموعة من الفساتين التي ستطلّ بها في الحفل الذي سيجري يوم غد السبت في بالم بيتش، فلوريدا.

وليس غريباً أبداً أن توقع الدار الإيطالية إطلالة بيلتز في هذا اليوم المهمّ، خصوصاً أن نجمة "Transformers" تتألق بتصاميم الدار على السجادة الحمراء وفي أهم المناسبات. ففي حفل Met Gala عام 2021، خطفت الأنظار بفستان من مجموعة Valentino لخريف وشتاء 2021، تميّز بقماش الدانتيل والتنورة الواسعة مع القفازات الجلد الطويلة باللون الزهري، وقد أطل بروكلين إلى جانبها بالبدلة الكلاسيكية باللون الأسود. وفي مناسبة مختلفة إختارت نيكولا تصميماً آخر من فالنتينو لكن باللون نفسه تميّز بتصميمه المحتشم وأكمامه الطويلة.  

إختارت نيكولا تصميماً من فالنتينو باللون الزهري تميّز بتصميمه المحتشم وأكمامه الطويلة

التناسق يميّز إطلالات نيكولا بيلتز وبروكلين بيكهام

الأسلوب العصري والشبابي يميّز إطلالات نيكولا بيلتز وبروكلين بيكهام، حتى أنهما يعتمدان التناسق في اللوكات في بعض المناسبات. فقد جمع اللون الأسود بين إطلالة الثنائي في إحدى المناسبات فأطلت نيكولا بالجاكيت الجلد القصيرة ونسّقت تحتها الكروب توب في حين اختار إطلالة كاملة باللون الأسود تألفت من كارديغان وتيشيرت وبنطلون أسود. وفي صورة أخرى تألقت نيكولا بفستان أبيض قصير مزيّن بالشك والريش نسّقت معه حقيبة CHANEL  أما بروكلين فأطل بالبدلة التي نسّق معها القميص الأبيض.

تألقت نيكولا بفستان أبيض قصير مزيّن بالشك والريش نسّقت معه حقيبة CHANEL

قبل ساعات من عقد قرانها الذي من المتوقع أن يحضره أشهر النجوم حول العالم، اليكم جولة على أجمل صور إطلالات نيكولا بيلتز وبروكلين بيكهام.