للمرأة الأربعينية .. إليك إطلالات سهرة بتصاميمم متنوعة ولامعة على طريقة سيرين عبد النور

للمرأة الأربعينية .. إليك إطلالات سهرة بتصاميمم متنوعة ولامعة على طريقة سيرين عبد النور

إحسان علّوه
17 فبراير 2023

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور لا يختلف اثنان على أناقتها وجمالها، فهي واحدة من أيقونات الموضة في العالم العربي، وتعد ملهمة بأسلوب ازيائها لكل النساء، ومن الرائع بأنها لا تحصر أسلوب أزيائها في تصاميم ذات صبغة واحدة، انما تحبذ التنوع بين الكلاسيكي والعصري وبين الجريء والمحتشم، وبين الأقمشة المونوكروم وبين تلك المزينة بالترتر، فرصدنا لكم مجموعة من اطلالات ازيائها للسهرات التي تناسب جدا خيارات المرأة الأربعينية.

سيرين عبد النور بفستان وردي ساحر

بإطلالة ساحرة باللون الوردي، تألقت النجمة سيرين عبد النور في ظهور سابق لها بحفل الموريكس دور مرتدية فستان باللون الوردي من تصميم طوني ورد من مجموعته لخريف وشتاء 22/23.

سيرين عبد النور بفستان وردي ساحر من توقيع طوني ورد
سيرين عبد النور بفستان وردي ساحر من توقيع طوني ورد

وجاء الفستان مكشوف الكتفين، مع فتحة جانبية كبيرة كشفت عن ساقها، وتميّز الفستان بقصّته الملكية مع تصميم الذي جاء على شكل وردة، وازدان بحبات الترتر اللامعة بشكل هندسي وفني، كذلك انسدل من الفستان ذيل من الشيفون عزز من اناقة سيرين عبد النور.

فستان سيرين عبد النور يناسب جدا المرأة الاربعينية في مناسبات السهرات، ويمكنك طلتها الفخامة والتفرد، كذلك فإن اللون الوردي يعتبر من الألوان المبهجة التي تنثر السعادة على اطلالة المرأة الأربعينية.

سيرين عبد النور بفساتين معدنية براقة

الألوان المعدنية البراقة من خيارات النجمة سيرين عبد النور في العديد من المناسبات على السجادة الحمراء، وهي فساتين تليق جدا بنضوج المراة الاربعينية وتعزز من فخامة اطلالتها. فإختاري على طريقة النجمة اللبنانية فستان فضي براق من دون أكمام حمل توقيع دار لابورجوازي.

فستان من توقيع دار لابورجوازي
فستان من توقيع دار لابورجوازي

تميز الفستان بقماشه المرصع بالحبيبات اللامعة وجاء بقصة مسحوبة على قوامها مع الخصر المحدد والشق الجانبي الطويل عند الساق، كذلك جاء بدون اكمام.

 فستان مميز ميتاليك من تصميم طوني ورد
فستان مميز ميتاليك باللونين الرمادي والفضي من تصميم طوني ورد

اما لمحبات الجرأة، فيمكن الاستلهام من اطلالة سيرين عبد النور فستان مميز ميتاليك باللونين الرمادي والفضي من تصميم طوني ورد. تميز الثوب بقصته المفرّغة عند الخصر وعلى الأكتاف، مع تنورته المسحوبة على قوام الجسم والتي تزينت بالفتحة الطويلة لتبدو فيه النجمة اللبنانية بإطلالة ساحرة.

اطلالات سيرين عبد النور للسهرات باللون الأزرق والكحلي  

إطلالات سيرين عبد النور باللون الأزرق نادرة لكنها اجادت اختيارها بأجمل التصاميم. وهنا ابتعدت على ستايل الفساتين الطويلة، لتتجه نحو تصميم البدلة المؤلفة من ستايل بنطلون ليجن ضيق، نسقته مع سترة بتصميم متناسق مرصعة بحبيبات كريستالية لامعة، وإلى جانب ستايل تصميمها المغلق بأكمام طويلة، جاءت السترة ملتفة بفيونكة كبيرة تحيط بالأكتاف باللون الأزرق أيضًا، والتي أضفت لمسة مميزة على إطلالتها بهذا اللون.

سيرين عبد النور  بالبدلة الزرقاء
سيرين عبد النور  بالبدلة الزرقاء

هذا الستايل يمكن للمرأة الاربعينية اختياره بحال رغبت الابتعاد قليلا عن كلاسيكية فساتين السهرة، ومن الرائع بأن هذا التصميم يناسب صاحبات الوزن الممتلئ ايضا حيث تضفي قصة البدلة على القوام الإطلالة الرشيقة.

فستان من توقيع المصمم العالمي زهير مراد
فستان من توقيع المصمم العالمي زهير مراد

من إطلالات سيرين المميزة بدرجات اللون الأزرق، ارتدائها لفستان كحلي اللون بقماش ناعم مع التكسيرات العامودية والفتحة الجانبية الطويلة عند الساق، وهو من توقيع المصمم العالمي زهير مراد، وتميز الثوب بقماشه الفضفاض الذي بدت فيه كالفراشة الملونة.

اطلالات سيرين عبد النور للسهرة بفساتين حمراء

بأكثر من اطلالة باللون الأحمر، شاهدنا سيرين عبد النور بفترات سابقة تتألق بأزياء بهذا اللون الناري، فإرتدت مؤخرا فستانا باللون الأحمر من العلامة الشهيرة فيرساتشي Versace  وتميز الفستان بقصّته العصرية بتفاصيل لافتة مع لمسة الكورسيه في الوسط، وجاء بطول متوسط الى تحت الركبة، بستايل قصّة قلم الرصاص لتنورته، اما قسمه العلوي فتميز بالجرأة عند ياقته والفتحة الهندسية على خصرها والمبطنة بقماش الشيفون حيث ابرز ذلك رشاقة قوام النجمة اللبنانية.

فستان من دار فيرساتشي Versace 
فستان من دار فيرساتشي Versace

أضفت سيرين على الفستان المزيد من الأناقة من خلال خياراتها بمجوهرات ناعمة، اما بالنسبة لإطلالاتها الجمالية، فتركت شعرها الناعم والمالس منسدلا ومتطايرا على كتفيها بأنوثة جذابة مع المكياج الدخاني الذي اضفي المزيد من السحر على ملامحها.

ستايل هذا الفستان يعتبر قطعة عصرية وجريئة للمراة الأربعينية في مناسبات السهرات.

فستان من تصميم زهير مراد
فستان من تصميم زهير مراد

سيرين عبد النور اختارت كذلك في اطلالات سابقة الفساتين بالقصات الملكية الفاخرة، فأطلت في احدى المناسبات بفستان سهرة فخم من تصميم زهير مراد Zuhair Murad وباللون الاحمر يتميز بقماش التول المطرز. وجاء تصميم الفستان أنثوي بامتياز أبرز خصرها النحيف، مع أكمام طويلة واكبت فيها صيحة الكاب او ما يسمى بالأكمام المنسدلة.

فستان سيرين الفخم بالطبع يليق بالمناسبات المسائية السعيدة ويعزز من أناقة المرأة الاربعينية.

سيرين عبد النور بإطلالات سهرة باللون الأسود

اللون الأسود يأخذ مساحة واسعة من خزانة سيرين عبد النور، فهذا اللون يعد أساسيا في خزانة كل امرأة، خاصة للمراة الاربعينية حيث يحقق لها الأناقة ويخفي عيوب القوام، الى جانب بكونه لوناً فخما يناسب مختلف المناسبات.

فستان من توقيع نيكولا جبران
فستان من توقيع نيكولا جبران

ومن اطلالات سيرين بالأسود اخترنا لكم إطلالة لها من توقيع نيكولا جبران، جاءت بستايل فستان بتصميم متناسق عند الوسط، ومكشوف عند الجزء العلوي، الذي تميز أيضًا بخطوط لامعة ذهبية، أما التنورة فجاء تصميمها بأسلوب طويل واسع منفوش منسدلة على الأرض.

أكملت سيرين عبد النور أناقة إطلالتها الجديدة الفريدة مع لمسة من الرقي والفخامة من خلال قفازات طويلة بنفس لون الفستان الأسود، وكشفت بنفسها عن غرامها باللون الأسود من خلال تعليق كتبت فيها: "أعشق اللون الأسود، لأنه يعبر عني، لأنه يعبر عن الصمود، عن الثقة والهدوء، لأن الأسود يليق بي".

سيرين عبد النور باللون الأسود من توقيع Rami Kadi
سيرين عبد النور باللون الأسود من توقيع Rami Kadi

إطلالة أخرى اعتمدتها سيرين عبد النور باللون الأسود من توقيع Rami Kadi، فتألقت بفستان طويل مرصع بقطع كريستالية لامعة، بتصميم جريء مع قصة أوف شولدر من أعلى، مع باقي الستايل المنسدل بأسلوب متناسق على القوام وتنورة طويلة.

فستان من توقيع Dolce Farfalla
فستان من توقيع Dolce Farfalla

ونختم مع اطلالة أنيقة لها بالمخمل الأسود من توقيع Dolce Farfalla، والتي جاءت بستايل ناعم وأنيق مع قصة الكتف غير المتوازي، بالإضافة إلى تنورة طويلة مع فتحة جانبية طويلة أضفت مزيدًا من الجاذبية والتألق على الإطلالة، التي نسقتها مع كولون شفاف باللون الأسود.

مصدر صور سيرين عبد النور من حسابها على انستغرام.