أليشيا كيز

بالصور.. تفاصيل إطلالة أليشيا كيز في عيد الحب 2023 من توقيع المصمم السعودي يوسف أكبر

محمد عبد المنعم
16 فبراير 2023

أليشيا كيز، نجمة الغناء الأمريكية، خطفت الأنظار مؤخراً بأحدث إطلالاتها في عيد الحب 2023، واستعرضت تفاصيل فستانها من تصميم المصمم السعودي يوسف أكبر، والذي أحيت به حفل خاص بجانب احتفالها بعيد الحب مع زوجها.

أليشيا كيز تتألق بإطلالتها في عيد الحب 2023

وشاركت النجمة أليشيا كيز الجمهور عدة صور رومانسية لها مع زوجها سويز بيتز على انستقرام، واستعرضت من خلال الصور رومانسيتها مع زوجها في عيد الحب 2023، وكذلك إطلالتها اللافتة في هذه المناسبة، والتي حازت على اهتمام الجمهور، خاصة بعدما كشفت عن ارتدائها فستان من تصميم المصمم السعودي يوسف أكبر.

أليشيا كيز
أليشيا كيز تستعرض أحدث إطلالاتها

وعلقت أليشيا كيز على صورها مع زوجها في عيد الحب وقالت: "إنه ليس مجرد يوم واحد، إنه كل يوم، إنها ليست الأيام الجيدة فقط، إنها الأيام الصعبة.. إنها ليست الزهور فقط، لقد حان الوقت لتنمو الحديقة ليس للعرض فقط، إنه حقيقي.. حبيبي".

أليشيا كيز
أليشيا كيز مع زوجها في عيد الحب 2023

ونشر المصمم السعودي يوسف أكبر عدة صور لإطلالة أليشيا كيز من توقيعه، وعلق عليها: "أليشيا كيز مرتدية فستان Red Diamanté Twist لأداء خاص الليلة الماضية.. ونحن في حالة حب"، وكشف عن التفاصيل اللافتة في الفستان عبر عدة صور شاركها مع الجمهور على حسابه بانستقرام.

أليشيا كيز
إطلالة أليشيا كيز من توقيع يوسف أكبر

تفاصيل إطلالة أليشيا كيز من توقيع يوسف أكبر

وظهرت أليشيا كيز في أحدث إطلالتها في عيد الحب بفستان أحمر طويل "Red Diamanté Twist" من أحدث مجموعات المصمم السعودي يوسف أكبر "IV SS23"، وجاء الفستان بتفاصيل ملتوية في الأمام مع فتحة في المنتصف من الأعلى، مع سحاب خلفي في المنتصف للفتح، مع عقد سلسلة من الألومنيوم المطلي بالذهب تربط بين طرفي الفستان حول العنق.

أليشيا كيز
أليشيا كيز وزوجها يحتفلان بعيد الحب

ولاقت تفاصيل الفستان المتعددة والملائمة لأجواء عيد الحب إعجاب الجمهور، حيث أجرت أليشيا كيز تعديلاً بسيطاً على الفستان بارتداء توب برقبة طويلة من نفس لون الفستان الأحمر، وهو ما جعله ملائماً للأجواء الشتوية وأضاف المزيد من الدفيء على تصميم الفستان الأصلي.

أليشيا كيز
أليشيا كيز بفستان أحمر طويل من تصميم يوسف أكبر

وجاء فستان أليشيا كيز بقفازات مدمجة مع الأكمام، مع بنطال ليجنز بشكل منفصل عن الفستان وبنفس اللون الأحمر، وزينت أليشيا كيز إطلالتها باللوك الجديد الذي ظهرت به مؤخراً من خلال الضفائر الصغيرة "الراستا"، والذي كشفت عنه في أحدث أعمالها مؤخراً، قبل أن تلفت به الأنظار مجدداً من خلال فستانها في عيد الحب.

تصميم فستان أليشيا كيز يعبر عن الحب والدفء

وكشف المصمم يوسف أكبر عن فلسفته الخاصة في مجموعته الجديدة وفي فستان أليشيا كيز في عيد الحب، وأراد من خلالها تفسير عدة مشاعر في المجموعة من خلال تصميم الفستان، واستخدام الأقمشة من نفس اللون ولكن بنسيج مختلف، والتي تعطي انطباع أول أنها متشابهة، ولكن مع الحركة واختلاف زوايا التصوير يمكن رؤية القوام المختلف بالفستان، خاصة مع استخدام تقنيات لا يتم جمعها معاً عادة مثل الجمع بين اللف الأنيق وتقنيات الخياطة التقليدية في نفس الثوب.

أليشيا كيز
أليشيا كيز وزوجها

وهدف يوسف أكبر من خلال تصميم الفستان والمجموعة إلى التعبير عن الحب من خلال خطوط التصميم، ومن خلال صنع فستان يلتف حول الجسم بإحكام مثل عناق دافئ، مما يمنح شعورًا بالحب، وفي الوقت نفسه للتعبير عن الارتباك والإحباط والشعور بالحصار من خلال استخدام العقد واللف والسلسلة الملتفة حول العنق كالحزام.

يوسف أكبر
التصميم الأصلي لفستان Red Diamanté Twist

وقال المصمم يوسف أكبر في تعليقه على المجموعة الجديدة التي ارتدت منها النجمة أليشيا كيز فستانها: "كانت رحلتي خلال هذه المجموعة عاطفية للغاية، وأشعر بأنني محظوظ لأنني محاط بالكثير من الحب والشعور بالحرية والانفتاح والاحترام، آمل أن يشعر الناس بالحب والفرح الذي حاولت التعبير عنه في المجموعة".

يوسف أكبر
يوسف أكبر

معلومات عن المصمم السعودي يوسف أكبر

وولد يوسف أكبر ونشأ في جدة بالمملكة العربية السعودية، وسافر إلى أستراليا لدراسة الموضة وحصل على درجتي البكالوريوس والماجستير في سيدني، وحصل على بكالوريوس في الموضة  في عام 2016 وظهرت علامته التجارية لأول مرة في عام 2017، وتم بناء علامة يوسف أكبر التجارية على روح التعاون لخلق أزياء أخلاقية ومسؤولة وجاهزة للارتداء، والملابس التي لا تجعل مرتديها يبدو فقط بمظهر جيد، ولكن يشعر أيضا بالرضا عن ما يرتديه، ويقول يوسف أكبر عن فلسفته في التصميم: ""قبل أن أبدأ التصميم لا أفكر حقا في تصميم الملابس، لكني أفكر في إنشاء شيء جميل، بالنسبة لي هذا أمر يتجاوز حقاً كونها مجرد مهنة، إنه شيء أتواصل معه بعمق وأشعر أنه يمنحني إحساسا بالهدف".

أليشيا كيز
أليشيا كيز

أليشيا كيز تعود إلى العلا مجدداً

وتعود النجمة العالمية اليشيا كيز إلى مدينة العلا في السعودية مجدداً هذا الشهر، بعد حفلها العام الماضي، وتعود مع الشركة الاستشارية للأعمال الإبداعية Good Intentions في المملكة العربية السعودية، لتحتفل مع جمهورها في عطلة نهاية الأسبوع يوم 24 فبراير الجاري بمجموعة من الفعاليات والنشاطات المميزة، ولتقدم حفلها الموسيقي المبهر بضيافة قاعة مرايا، وتتضمن فعاليات ونشاطات اليشيا كيز في العلا زيارة النسخة الثانية من حوار فني فريد من نوعه بعنوان  Women to Women  في مدرسة الديرة يوم 25 فبراير.

وتعد النجمة العالمية أليشيا كيز من أبرز الفنانات العالميات، فلقد حازت على "جائزة غرامي" 15 مرة،  وهي مغنية متميزة تكتب وتلحّن وتنتج الأغاني، وممثلة بارعة تُنتج عروض "برودواي" والأعمال السينمائية والتلفزيونية، وكذلك ناشطة اجتماعية مؤثرة في مختلف القضايا الإنسانية بالإضافة إلى كونها رائدة في مجال الأعمال حيث أسست علامتها التجارية "كيز سولكير" للعناية بالبشرة.

أليشيا كيز
النجمة العالمية أليشيا كيز

وعبرت أليشيا كيز عن سعادتها للعودة إلى مدينة العلا مجدداً وقالت: "لا يمكن لأحد أن ينكر جمال وسحر العلا.. أحببت الاستكشاف دوماً، وأعشق اكتشاف الأماكن القديمة والآثار المتروكة من زمن مضى.. ولكن الأمر أكبر من ذلك هنا، قابلت سيّدات أعمال لديهن رغبة قوية بخلق تجارب ذات معنى عميق، وزرت مدرسة موسيقى للنساء في البلدة القديمة، ورأيت بعيني استمرارية التقاليد الحرفية الخالدة هنا.. أشعر أن المستقبل يظهر بطريقة لم أكن على دراية بها من قَبل، وبصفتي فنانة، أشعر بالانتماء والتواصل مع الطبيعة، والإنسانية، والسحر الكامن في هذا المكان الخاص".

الصور من حساب أليشيا كيز ويوسف أكبر على انستقرام.