أحدثها فستان بلون "الفيفا ماجنتا" ..أزياء سهرة بتصاميم فخمة للشابات من وحي سلمى أبو ضيف

أحدثها فستان بلون "الفيفا ماجنتا" ..أزياء سهرة بتصاميم فخمة للشابات من وحي سلمى أبو ضيف

إحسان علّوه
14 فبراير 2023

النجمة المصرية وعارضة الأزياء سلمى أبو ضيف تعتبر من الفنانات السباقات نحو مواكبة أحدث التصاميم الفخمة والمبتكرة في عالم الموضة، فنشرت في الساعات الماضية أحدث اطلالة لها على حسابها الرسمي على انستغرام تألقت فيها بفستان أنيق بتصميم جورج حبيقة واختارته بلون "فيفا ماجنتا" Viva Magenta الذي يعد من أبرز الألوان التي تتصدر عالم الموضة خاصة بعدما قالت عنه هيئة الألوان العالمية "بانتون" Pantone Color، بأنه سيكون اللون الأبرز في عام 2023، وهو لون مزيج من الأحمر والوردي، فتعرفوا معنا أكثر على تفاصيل احدث اطلالة لـ سلمى ابو ضيف مع مجموعة أزياء سابقة لها تناسب الشابات في اطلالات السهرات.

أحدث اطلالة لـ سلمى أبو ضيف بفستان بلون "فيفا ماجنتا"

لا شك بأن الفنانة سلمى أبو ضيف تعتبر واحدة من اللواتي يلهمن الشابات بأزياء مميزة تليق بمرحلتهن العمرية، خاصة فيما يتعلق بفساتين السهرة التي تختارها بلمسات مبتكرة وجديدة وجريئة. وفي أحدث ظهور لها، حبست الأنفاس بإرتدائها لفستان بتوقيع جورج حبيقة من مجموعته للأزياء الراقية شتاء وخريف 2023، وجاء لونه مميزا ومتصدرا عالم الموضة للعام 2023، ألا وهو لون "فيفا ماجنتا" Viva Magenta الذي يجمع ما بين مزيج الأحمر والوردي، وسبق وان اختار هذا اللون معهد "بانتون" الأمريكي للألوان ليكون لون العام الجاري. ومن مميزاته ايضا بأنه لونا مشرقا ينبض بالحيوية والديناميكية ليعبر عن القوة والشجاعة ويعكس البهجة والتفاؤل.

أحدث اطلالة لـ سلمى أبو ضيف بفستان بلون "فيفا ماجنتا"
أحدث اطلالة لـ سلمى أبو ضيف بفستان بلون "فيفا ماجنتا"

وبعد ان سردنا لمحة عامة عن تفاصيل لون فستان سلمى أبو ضيف، ننتقل الى تصميمه الذي عمدت الفنانة المصرية الى اضفاء بعض التعديلات عليه، فتعاونت مع الستايلست ياسمين قناوي لإضافة البطانة على الثوب بعدما كان تصميمه الأصلي شفافا، كذلك فإنها عمدت الى اغلاق فتحة الثوب عند الساق قليلاً من الأعلى.

أحدث اطلالة لـ سلمى أبو ضيف بفستان بلون "فيفا ماجنتا"

الفستان تميز ايضا بقصته المسحوبة على القوام مع الخصر المحدّد، والأكمام الطويلة المنسدلة بطريقة عصرية، وقماشه المتداخل بالزخرفات وحبات الترتر اللامعة.

يناسب هذا الفستان اختيارات الشابات حيث يضفي على اطلالتهن الفخامة والتفاصيل العصرية خاصة مع اللون الجديد في عالم الموضة "فيفا ماجنتا" Viva Magenta.

سلمى ابو ضيف بفستان أبيض أنيق

تلفتنا سلمى ابو ضيف بإختيارات أزيائها المتنوعة في اطلالات السهرات، خاصة أثناء تواجدها على السجادة الحمراء في أضخم المهرجانات الفنية، فهي تسرق الأضواء بأناقتها وجمالها الساحر. شاهدناها في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي بتصميم يجمع ما بين البساطة والأناقة من خلالها اختيارها لفستان باللون الأبيض من دار فالنتينو.

فستان من دار فالنتينو
فستان من دار فالنتينو

اتسم الفستان بقصته المنسدلة الواسعة مع الكاب على الكتفين والذي غطى الذراعين، هذه اللمسة منحت الثوب الإطلالة الملوكية الراقية خاصة مع لونه الأبيض الفاتح.

نسقت معه اكسسوارات ذهبية تحمل شعار دار الأزياء الشهيرة فالنتينو، واعتمدت المكياج البرونزي مع تسريحة الشعر المرفوع.

تلائم جدا هذه الإطلالة المناسبات السعيدة للمرأة الشابة وتمنحها اللوك الراقي والمحتشم، وأكثر ما يناسب هذا التصميم المرأة الطويلة.

إطلالة سلمى أبو ضيف بفستان أسود جريء

اختيارات سلمى أبو ضيف تتجه في العديد من اطلالاتها نحو التصاميم الجريئة التي تعبّر فيها عن شخصيتها وقوة حضورها الى جانب مواكبتها لأجدد الصيحات في عالم الموضة. فرأيناها تتألق في احدى المناسبات بفستان طويل باللون الأسود بتصميم ايلي صعب، جاء غنيا بالتفاصيل الجذابة في المنطقة العلوية، واتسم بفتحة جريئة مغطاة بالدانتيل الشفاف، كما ازدان قماش الثوب بالترتر الأسود اللامع، وتميز بقصة مستقيمة أبرزت جمال قوامها الممشوق.

إطلالة سلمى أبو ضيف بفستان أسود جريء
إطلالة سلمى أبو ضيف بفستان أسود جريء بتوقيع ايلي صعب

كما ازدادت جرأة الفستان بظهر شفاف مصمم بالكامل بالدانتيل، مما منح طلة الفنانة الشابة مزيدا من الجاذبية والجرأة.

يناسب هذا الثوب محبات الطابع الجريء في السهرات المسائية والمناسبات السعيدة، كما انه يناسب المرأة صاحبة القوام النحيف والممتلئ، ومن الأفضل الابتعاد عن هذا التصميم لصاحبات الوزن الزائد بكونه يبرز تفاصيل الجسم بوضوح وبمنحنيات بارزة.

إطلالة سلمى أبو ضيف بفستان أسود جريء بتوقيع ايلي صعب
إطلالة سلمى أبو ضيف بفستان أسود جريء بتوقيع ايلي صعب

سلمى أبو ضيف ببدلة لامعة أنيقة

خزانة سلمى ابو ضيف تتنوع بالعديد من تصاميم ايلي صعب Elie Saab، فرأيناها ترتدي من مجموعته خلال حضور أنيق لها على السجادة الحمراء، بدلة رسمية مبتعدة هذه المرة عن أزياء الفساتين.

سلمى أبو ضيف ببدلة لامعة أنيقة
سلمى أبو ضيف ببدلة لامعة أنيقة من توقيع ايلي صعب

اتسمت البدلة بتصميمها المبتكر الذي يجمع ما بين الكلاسيكية والعصرية، وجاء قماشها لامعاً ومواكبا لأحدث صيحات الموضة. وتألفت اطلالتها بالتالي من جاكيت بليزر مع بنطلون بقصة أرجل مستقيمة، ونسقت معها توب من الدانتيل وأكملت اللوك بحذاء أسود بكعب عالي وعقد ماسي بارز.

زينت عنقها بعقد الشوكر من اللؤلؤ زادها أناقة وأقراط ماسية، أما شعرها الداكن فتركته منسدلا بأسلوب مالس خلف ظهرها مع اعتماد المكياج الدخاني.

البدلات الرسمية تليق جدا بأزياء السهرات المناسبة للشابات، وتجعلهن يكسرن روتين الفساتين، شرط اختيارها بتصميم فخم ومبتكر كما اطلالة سلمى ابو ضيف.

سلمى ابو ضيف بفستان أحمر أنيق

في فعالية خاصة بمهرجان البحر الأحمر السينمائي، سحرتنا سلمى ابو ضيف بإطلالتها بفستان باللون الأحمر من تصميم NAEEM KHAN، الذي جاء بتصميم ملوكي راقي.

سلمى ابو ضيف بفستان أحمر أنيق  من تصميم NAEEM KHAN
سلمى ابو ضيف بفستان أحمر أنيق  من تصميم NAEEM KHAN

اتسم تصميم الثوب بالإنسيابية مع القماش البراق، وتألف من قطعتين، الفستان الضيق مع فتحة صدر دائرية، والرداء الواسع باللون نفسه المزادن بالتطريزات الحمراء، وغطى منطقة الذراعين وانسدل طويلًا كذلك، وزاد من أناقة الثوب غطاء الرأس الموصول به الذي أضفى لمسة عصرية على تلك الإطلالة.

تصميم الفستان مع لونه يتميز بالرقي والرومانسية ايضا حيث يمكن للمرأة الشابة التألق به في المناسبات الرومانسية مثل عيد الحب.

سلمى أبو ضيف بإطلالة ذهبية

سلمى أبو ضيف تلهم ايضا الشابات المحبات للألوان المعدنية البراقة، بفستان ذهبي من برادا Prada يأتي بقصة منسدلة وياقة عالية من دون أكمام، ومعه اختارت حقيبة يد مع صندل كعب عالي كلاهما باللون الفضي.

سلمى أبو ضيف بإطلالة ذهبية
سلمى أبو ضيف بإطلالة ذهبية بتوقيع برادا

سلمى أبو ضيف بفستان ابيض مزخرف

من اختياراتنا كذلك للشابات من وحي اطلالات سلمى أبو ضيف، فستان أبيض مميز ارتدته الفنانة الشابة أثناء حضورها لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي احتفاءً بدور المرأة في السينما، وهو نفس الفستان الذي ارتدته ايضا في مهرجان كان السينمائي 2022.

فستان من توقيع HONAYDA
فستان من توقيع HONAYDA 

تميز فستان سلمى بقماش الكريب الأبيض من توقيع HONAYDA من مجموعة "سحر من الأفغان" لخريف و شتاء 2022، وازدان جزئه العلوي بالتطريز والخرز الكريستالي، بينما جاءت قصته مسحوبة بكل أناقة على قوام الفنانة المصرية.

هذه كانت أبرز اختياراتنا للمرأة الشابة من وحي سلمى ابو ضيف لأزياء السهرة، فإي اطلالة اعجبتك أكثر؟.

مصدر الصور من انستغرام سلمى ابو ضيف.