تطور ملفت في إطلالات سلمى أبو ضيف.. تعلمي منها تنسيق أسلوب Street Style

سلمى أبو ضيف النجمة المصرية الشابة تعتبر إحدى أشهر النجمات اللواتي دائمًا ما يخطفن الأنظار بإطلالاتهن المميزة مع كل ظهور لهن كما أنها تحرص أيضا على أن تواكب أحدث صيحات الموضة بإطلللات متطورة وفخمة بلمستها المميزة، ومؤخرًا نجحت في أن تخطف أنظار الجمهور بظهورها بأزياء مناسبة لموضة ستريت ستايل Street Style.

أجمل إطلالات سلمى أبو ضيف بصيحة Street Style

سلمى أبو ضيف اختارت في أحدث إطلالاتها الظهور بصيحات عملية ومريحة وبسيطة، مناسبة لكافة الأوقات وتتماشى مع صيحة الـ ستريت ستايل Street Style، فظهرت مؤخرًا خلال تواجدها في برودواي، مرتدية فستان قصير من الجينز الداكن اللون، مع سحاب أمامي طويل من Faith Connexion.

ونسقت سلمى أبو ضيف مع الفستان جاكيت طويل من توقيع NAEEM KHAN منقوش بألوان متداخلة من الأبيض والأسود والرمادي وأغلقته جزئيًا من الأمام، مع جوارب باللون الأسود شفافة وحذاء متوسط الطول باللون الأسود كذلك وتركت شعرها منسدلًا بطبيعية على كتفيها، ونالت تلك الإطلالة إعجاب الجمهور وعبروا عن مدى ملائمتها للفنانة الشابة، حيث إنها أبرزت أناقتها ورشاقتها.

ب
سلمى أبو ضيف بإطلالة بموضة Street Style

سلمى أبو ضيف تفضل البساطة في أحدث ظهور لها

إطلالة أخرى من نفس صيحة Street Style خطفت بها سلمى أبو ضيف الأنظار حيث ارتدت تنورة قصيرة داكنة ومطرزة بتطريزات لافتة من توقيع NAEEM KHAN، مع توب قصير داكن، وفوقهما جاكيت جلدي أسود من Schott NYC، ونسقت مع هذه الإطلالة حذاء مغلق بكعب عال، وأشادت عدد من الفتيات الشابات بأسلوب النجمة واعتبروا أن ذوقها قد يكون ملائمًا لقطاع كبير منهن.

غ
سلمى أبو ضيف تفضل البساطة في أحدث ظهور 

سلمى أبو ضيف تسرق الأنظار بإطلالة تستعير فيها بسترة من الجينز

إطلالة أخرى من نفس الموضة الشهيرة، سرقت بها سلمى أبو ضيف الأنظار، بسبب بساطتها وأناقتها، فارتدت تنورة مستقيمة داكنة بتصميم بسيط، كما نسقت معها قميص أبيض، مع سترة فضفاضة من الجينز الأزرق، تركتها مفتوحة قليلا من الأمام مع وأخفت أطرافها داخل التنورة الأنيقة، ونسقت كذلك مع تلك الإطلالة حذاء أنيق باللون الأسود متوسط الطول وبكعب عال.

ب
إطلالة عملية انيقة للنجمة سلمى ابو ضيف 

من بين الإطلالات البسيطة التي تألقت بها النجمة المصرية الشابة، عندما ظهرت بتنورة سوداء بسيطة ومستقيمة مع فتحة ساق جانبية طويلة، وتوب رمادي منقوش بخيوط سوداء، وحذاء أسود ضخم وطويل قليلًا.

ب
سلمى ابو ضيف باطلالة داكنة

أجمل إطلالات سلمى أبو ضيف باللون الأسود

للنجمة سلمى أبو ضيف أيضًا أكثر من إطلالة أكدت من خلالهم على عشقها للون الأسود في كافة المناسبات، منها مؤخرًا عندما ظهرت في جلسة تصوير بفستان أسود ضيق وبسيط وقصير حتى الركبة، مع فتحة صدر غير منتظمة وحملات عريضة وثنيات مميزة أضفت لمسة أنيقة على الفستان الذي اتسم بالبساطة والفخامة في آن واحد، ونسقت سلمى مع تلك الإطلالة نظارة شمسية سوداء.

ب
سلمى ابو ضيف بفستان اسود بسيط

أما خلال حضورها أحدى حفلات الزفاف الخاصة بأصدقائها، أطلت سلمى أبو ضيف بفستان أسود من MÔNOT جاء تصميمه طويلًا ومجسمًا، وبكتف واحد عريض قليلًا ملتفًا حول الرقبة، وفتحة واسعة عند الخصر، وبفتحة ساق جانبية طويلة، كما نسقت مع إطلالتها حذاء مفتوح باللون الأبيض مع حقيبة نحاسية براقة من Valentino، واستعرضت النجمة الشابة إطلالتها التي نالت تفاعل وإعجاب جمهورها.

سلمى أبو ضيف تألقت كذلك في مهرجان كان في نسخته السابقة بفستان أسود أنيق من PINKO تميز بأكمامه الطويلة الواسعة، وفتحة صدر على شكل حرف V، وانسدل منفوشًا بداية من الخصر مع فتحة ساق جانبية طويلة، ونسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات لافتة من شوبارد، وحذاء أسود مفتوح بكعب عال. 

ب
اطلالة سلمى ابو ضيف في مهرجان كان

الصور من حساب سلمى أبو ضيف بانستجرام