بريانكا شوبرا

اللون الأسود ينافس الأحمر في سهرات النجمات الرومانسية مؤخرًا.. 11 إطلالة نرشحها لكِ

سما جابر
14 فبراير 2023

في عيد الحب 2023 يبدو أن اللون الأسود بات منافسًا شرسًا للون الأحمر الذي كان يميز إطلالات النجمات والمشاهير كل عام في هذه المناسبة المميزة، حيث إن عدد من النجمات اعتدن طوال السنوات السابقة على الظهور بأزياء باللون الأحمر في السهرات الرومانسية المختلفة الخاصة بعيد الحب، لكن هذا العام بات الأمر مختلفًا حيث أصبح اللون الأسود هو المسيطر على إطلالات عدد من النجمات في السهرات التي قمن بحضورها مؤخرًا تزامنًا مع هذا اليوم الرومانسي، وفيما يلي أبرز الإطلالات الأنيقة باللون الأسود التي ظهرت بها النجمات في الأيام القليلة الماضية والتي نرشحها لكِ من أجل الظهور بإطلالات أنيقة مشابهة لها في سهرتك الرومانسية المميزة.

اللون الأسود مناسب لعيد الحب والسهرات الرومانسية 

من بين النجمات اللواتي اخترن اللون الأسود لإطلالاتهن مؤخرًا كانت النجمة سلمى حايك التي تألقت في إحدى الفعاليات الفنية، بإطلالة سوداء جلدية عبارة تنورة واسعة قصيرة من جانب وطويلة من جانب آخر ومزينة بالأزرار الحديدية، ونسقت معها توب جلدي كذلك مع أكتاف عريضة، والجزء العلوي منه شفافًا، بقصة الكورسيه، فيما نسقت مع تلك الإطلالة جوارب شبكية، مع حذاء جلدي بوت.

غ
سلمى حايك بلإطلالة جلدية سوداء في أحدث ظهور لها في فعالية فنية

النجمة بريانكا شوبرا تألقت في جلسة تصوير جديدة بفستان أسود بدون أكتاف، وتميز الفستان ببساطته الملفتة، وانسدل طويلًا ومجسمًا على جسدها حتى أسفل، ونسقت معه حقيبتين مختلفتين، إحداهما باللون الأبيض والأخرى باللون الفيروزي من بولغاري، وخطفت الأنظار بهذه الإطلالة البسيطة والأنيقة التي جاءت لتناسب أيضًا الإطلالات الخاصة بعيد الحب.

بل
بريانكا شوبرا بفستان أسود بسيط وإطلالة أنيقة

نجمات عرب اخترن اللون الأسود لسهراتهن المميزة تزامنًا مع عيد الحب

أما الإعلامية ريا أبي راشد فقد ظهرت في جلسة تصوير جديدة خضعت لها مؤخرًا، بفستان من الدانتيل الأسود من توقيع رامي قاضي، بقصة الكورسيه من الأعلى مع بطانة سميكة من أسفله، وفتحة صدر غير منتظمة وأكمام طويلة منسدلة على كتفيها، وانسدل الفستان طويلًا حتى أسفل، ونسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات ماسية فخمة.

ب
ريا أبي راشد بفستان أسود من توقيع رامي قاضي 

دينا حايك خطفت الأنظار في أحدث جلسة تصوير احتفالًا بالفلانتين، وظهرت بفستان من الساتان الذي انسدل مجسمًا حتى أسفل مع فتحة ساق جانبية طويلة، وتزين بالثنيات العرضية في معظم أنحائه مع فتحة صدر غير منتظمة مزينة بالفصوص الكريستالية، وبدون أكتاف، ونسقت دينا مع تلك الإطلالة قفازات طويلة من نفس خامة الفستان. 

غ
دينا حايك بإطلالة سوداء أنيقة في عيد الحب

النجمة بلقيس أطلت كذلك مؤخرًا في أحد حفلاتها، بجمبسوت جلدي أسود خاطف من jitrois، انسدل مجسمًا مع أرجل واسعة من الأسفل، مع سحاب فضي أمامي طويل، وأكتاف عريضة، وثنيات بسيطة حددت منطقة الخصر، لتظهر بشكل جذاب أمام جمهورها.

ل
بلقيس بجمبسوت جلدي أنيق باللون الأسود الجذاب 

عاشقات الموضة يحتفلن بالفلانتين بإطلالات سوداء

من بين المشاهير وعاشقات الموضة اللواتي احتفلن بيوم الفلانتين 2023، وحرصن على الظهور في جلسات تصوير اخترن فيها اللون الأسود لإطلالاتهن؛ كانت مدونة الموضة ناتالي فنج، التي ظهرت مؤخرًا بفستان مجسم وطويل باللون الأسود، بفتحات عند الجانبين، وجاء تصميم الجزء العلوي على شكل قلب كبير يحتوي على قلوب أصغر متداخلة، مع حمالات رفيعة، وأكمام منفصلة غطت جزء كبير من يدها.

غ
ناتالي فنج بإطلالة سوداء أنيقة مناسبة ليوم الحب 

أما العارضة ديمة الأسدي فقد أطلت ببليزر طويل على شكل فستان باللون الأسود، انسدل بداية من الخصر واسعًا ومزينا بالكسرات العريضة، مع أكمام طويلة جاء نصفها الأخير براقا، أما من الأمام فقد تزين البليزر بأزرار عريضة براقة، ونسقت مع تلك الإطلالة جوارب سوداء شفافة.

غ
دي الأسدي ببليزر على شكل فستان في أحدث جلسات التصوير التي تزامنت مع عيد الحب 2023

نجمات عالميات بإطلالات سوداء أنيقة في سهرات شهر الحب

أديل في أحدث حفلاتها الغنائية ظهرت بفستان أسود من توقيع Cong Tri، مصمما بقصة طويلة محددة للخصر وتتسع قليلا من الأسفل على شكل حرف الـA، كما تميز الفستان بأكمام متوسطة الطول، أما الياقة فاتخذت فتحة عريضة تكشف عن كتفيها مع لمسة التصميم المثني المزين بالثنيات المتدلية فوق منطقة الصدر، وتزين فستان أديل بالتطريزات اللامعة التي غطت التصميم بالكامل بأشكال نجوم براقة خطفت الأنظار إليها.

يب
أديل بفستان أسود براق في أحدث حفلاتها 

وفي حفل Pre-Grammy، تألقت باريس هيلتون وخطفت الأنظار بإطلالة أنيقة عبارة عن فستان طويل ومجسم مزين بالترتر البراق، مع حمالات عريضة منسدلة على ذراعيها، ونسقت مع تلك الإطلالة حقيبة سوداء صغيرة وحذاء بكعب عال ومجوهرات ماسية أنيقة ولافتة.

بل
باريس هيلتون بفستان أنيق أسود وجذاب 

أما النجمة ديمي لوفاتو فاختارت اللون الأسود كذلك، وظهرت بفستان بفتحة صدر غير منتظمة، مع ثنيات زينت الجزء العلوي، وانسدل الفستان بداية من الخصر منفوشًا قليلًا مع كرانيش زينت الجزء السفلي، باللونين الأبيض والأسود، وانسدل الفستان طويلًا حتى أسفل.

ب
ديمي لوفاتو بفستان أسود أنيق مناسب لعيد الحب 

الإعلامية والعارضة الشهيرة مايا جاما تألقت في إحدى الفعاليات الفنية، بفستان أسود كذلك بتصميم مجسم، بدون أكتاف، وانسدل طويل حتى منطقة أسفل الركبة، وتزن بتطريزات ذهبية في جميع أنحائه، ونسقت معه صندل ذهبي أنيق.

ب
مايا جاما بفستان اسود مطرز بالذهبي في أحدث ظهور 

ونالت إطلالات النجمات وعاشقات الموضة في سهرات عيد الحب 2023، تفاعل وإعجاب الجمهور الذي حرص على الإشادة بأسلوب كل منهن في اختيار أزيائها الأنيقة المميزة التي فضلن فيها اللون الأسود وتزامنت مع سهرات الفلانتين الرومانسية .

الصور من حسابات النجمات بانستجرام وAFP ورويترز .