موديلات فساتين حوامل للسهرة باللون الأسود

فساتين حوامل للسهرة تألقي بها في صيف 2021 باللون الأسود مع اختيار العديد من الموديلات المريحة مع القصات التي تليق بجسمك وفقاً لمراحل تقدّمك في أشهر الحمل. فلا بد من اختيار فساتين حوامل للسهرة بتصاميم طويلة أو قصيرة للحصول على اطلالة ساحرة.

واكبي من خلال الصور التي رصدناها لك، احدث موديلات فساتين حوامل للسهرة باللون الأسود كونها تعتبر من اجمل موضة صيف 2021، لتختاري التصاميم التي تعجبك.

فساتين حوامل للسهرة طويلة

فساتين حوامل للسهرة باللون الأسود من Gabriela Hearst

فساتين حوامل للسهرة اختاريها بقصات طويلة وغير محددة لمنطقة البطن لضمان الراحة التامة خصوصاً في المرحلة المتقدمة من الحمل. فانتقي من دار Gabriela Hearst موديلات فساتين حوامل للسهرة باللون الاسود مع الاقمشة الواسعة والثنيات الرفيعة من البليسيه المنسدلة على طول التصميم مع الشرائط الرفيعة وتفاصيل الشراريب الملونة البارزة أسفل التصميم. كما يمكنك ارتداء فساتين حوامل للسهرة باللون الأسود مع تحديد البطن من أعلى وقصة الصدر الجريئة مع الياقة العالية بأسلوب ملفت في صيف 2021.

فساتين حوامل للسهرة مستقيمة

فساتين حوامل للسهرة باللون الأسود مع الشرائط من Valentino

كما يمكنك ارتداء فساتين حوامل للسهرة باللون الأسود مع القصة المستقيمة المنسدلة وصولاً الى أسفل الكاحل. فهذه الاطلالة تناسب المراحل الأولى من الحمل مع انتقاء من دار Valentino القصة المريحة مع الشق الجانبي والشرائط العريضة البارزة بأسلوب الكاب للحصول على أناقة مميزة. ولا غنى عن اختيارك موديلات فساتين حوامل للسهرة باللون الأسود بالقصة القصيرة وطبقات الاقمشة المتتالية والبارزة من خلال الكشكش وأقمشة البليسيه الهندسية نت الأسفل وعلى الاكتاف بأسلوب دار Elie Saab لضمان أناقة ملفتة في صيف 2021 مع تحديد الخصر بالحزام الرفيع أعلى الخصر.

فساتين حوامل للسهرة قصيرة

موديلات فساتين حوامل للسهرة باللون الأسود من Annakiki

ولا غنى في مرحلة الحمل، عن انتقاء فساتين حوامل للسهرة باللون الاسود مع القصة غير المستقيمة من وحي اطلالات Sacai مع الاقمشة الجانبية البارزة بأسلوب مميز وقصة الصدر الجريئة التي يمكن التألق بالمناسبات الخاصة. كما تألقي بأجمل فساتين حوامل للسهرة باللون الاسود بشكل جريء وشبابي مع قصة الكتف الواحد من وحي دار Annakiki وتفاصيل قصة الكلوش البارزة وطبقات الاقمشة الواسعة والثنيات الهندسية الساحرة من أسفل الخصر بكثير من الاناقة والتميز.