الأناقة العصرية تجمع بي جيجي وبيلا حديد

الأناقة العصرية تجمع بين جيجي وبيلا حديد.. ثنائي أخوي يعكس الحب برقي وتميّز

نانسي شربل
10 فبراير 2023

بأناقتهما وبساطتهما التي لم يسبق لها مثيل، أثبتت الشقيقتان بيلا حديدBella Hadid  وجيجي حديدGigi Hadid مكانتهما في عالم الموضة وعروض الأزياء، وجذبتا أنظار الجميع على منصات عروض الأزياء العالمية أو خلال تواجدهما في المناسبات اليومية.

فلا بد أن تستوحي مع شقيقتك العديد من الإطلالات العصرية على طريقة جيجي وبيلا حديد. فانتقي تصاميم تعكس شخصيتك في عيد الحب 2022.

اطلالات جيجي وبيلا حديد في عرض أزياء ربيع وصيف 2017
اطلالات جيجي وبيلا حديد سوياً بتصاميم عصرية وساحرة

أطلت جيجي وبيلا حديد سوياً على منصات عروض الازياء العالمية، وتمايلن بأجمل الصيحات والتصاميم التي ما زلنا حتى الساعة نختارها في العديد من المناسبات والاطلالات اليومية.

اطلالات جيجي وبيلا حديد في عرض أزياء ربيع وصيف 2017

لا يمكن أن ننسى تألقهما سوياً في عروض الازياء لربيع وصيف 2017، يومها أضافتا على المنصة نكهة تنافسية مميزة وأناقة جمالية قل مثيلها.

اطلالات جيجي وبيلا حديد في عرض أزياء ربيع وصيف 2017
اطلالات جيجي حديد في عرض أزياء آنا سوي لربيع وصيف 2017

وخلال عرض ازياء آنا سوي Anna Sui لربيع وصيف 2017 أطلت الشقيقتان بيلا حديد Bella Hadid وجيجي حديدGigi Hadid  بموضة الموديلات والتصاميم المزخرفة التي أتت بارزة بصيحات الشراريب والجلد، مع الجاكيتات والفساتين الواسعة.

اطلالات جيجي حديد في عرض أزياء آنا سوي لربيع وصيف 2017
اطلالات بيلا حديد في عرض أزياء آنا سوي لربيع وصيف 2017

هذه الصيحات ما زالت حتى الساعة بارزة في اطلالاتنا اليومية، فلا تترددي باختيار هذه القطع الجلدية مع صيحات الفساتين المنقوشة والقطع العصرية البارزة من الامام بأسلوب كاجوال وهندسي.

وفي عرض مارك جيكوبز Marc Jacobs الذي شارك فيه الشقيقتان بيلا حديد Bella Hadid وجيجي حديدGigi Hadid  في العام نفسه، طرحن موضة الازياء الغريبة والالوان المميزة والمتداخلة في ما بينها. فأظهرت تفاصيل كثيرة وغريبة خصوصاً من ناحية الاحذية المنقوشة عالية الساق.

اطلالات جيجي حديد في عرض أزياء آنا سوي لربيع وصيف 2017
اطلالات جيجي حديد في عرض أزياء تومي هيلفيغر لربيع وصيف 2017

وبجرأة ساحرة، طرحت جيجي حديد Gigi Hadid موضة بناطيل الجلد الضيقة التي تظهر مفاتن جسمها خلال عرض تومي هيلفيغر Hilfiger Tommy. فبدت أنثوية ومميزة حتى باتت هذه الصيحة من أجمل التصاميم التي لا غنى عنها في ساعات النهار وخلال السهرات.

اطلالات جيجي وبيلا حديد بموضة تصاميم الكارو

اطلالات جيجي وبيلا حديد بموضة تصاميم الكارو
اطلالات جيجي وبيلا حديد بموضة تصاميم الكارو خلال حضورهن عرض Tommy Hilfiger لصيف 2020

ومن خلال مواكبتنا عروض الأزياء العالمية الخاصة بموسم ربيع وصيف 2020، لاحظنا حضور جيجي وبيلا حديد في الصفوف الامامية في عرض Tommy Hilfiger. يومها اختارت جيجي حديد Gigi Hadid موضة الجمبسوت المنقوش بالمربعات الصغيرة على طول التصميم، مع قصة الارجل الواسعة والياقة العالية البارزة بالاكمام الطويلة. فيمكنك أن تستوحي اطلالتها اذا كنت من صاحبة الجسم الممشوق والممتلئ.

 عرض Tommy Hilfiger.
اطلالات بيلا حديد موضة البنطلون الجلدي الواسع واللماع مع البلايزر الكارو خلال حضورهن عرض Tommy Hilfiger لصيف 2020

أما بيلا حديد Bella Hadid فاختارت التألق بموضة البنطلون الجلدي الواسع واللماع مع البلايزر الرسمية بأقمشة الكارو الصغيرة. وأكملت أناقتها بأكسسوار قبعة البيريه البارزة بمربعات الكارو المتناسقة مع ملابسها.

اطلالات جيجي وبيلا حديد على السجادة الحمراء

اطلالات جيجي وبيلا حديد على السجادة الحمراء
اطلالة بيلا حديد عام 2018 بموضة الفستان الاسود الساحربتوقيع دار ديور Dior

ومن الصيحات الانيقة التي جمعت جيجي وبيلا حديد، اختياراتهن الانيقة على السجادة الحمراء. فتألقت بيلا حديد Bella Hadid عام 2018 بموضة الفستان الاسود الساحر بقصته الطويلة مع تفاصيل الكشكش المتدرج على الصدر، وموضة الاقمشة المنقطة المنسدلة من أسفل الخصر بتوقيع دار ديور Dior.

فإذا كنت من محبات اللون الاسود، وتملكين جسماً نحيف، اختاري بأسلوبها هذا التصميم الساحر الذي يظهر مفاتن جسمك بأسلوب حيوي.

فستان جيجي حديد ‏Gigi Hadid‏ البراق والساحر حمل توقيع دار ‏Versace
فستان جيجي حديد ‏Gigi Hadid‏ البراق والساحر حمل توقيع دار ‏Versace

ولفتنا اطلالة جيجي حديد Gigi Hadid في حفل Met Gala عام 2018 بموضة الفستان الساحر والبراق الذي حمل توقيع دار Versace. فتميّز بقصة الاكتاف الهندسية مع الشق الجانبي وخطوط الزخرفات الهندسية والذهبية التي برزت بتفاصيل نافرة وعصرية.

اطلالات جيجي وبيلا حديد بتصاميم فاخرة

اطلالات جيجي وبيلا حديد بتصاميم فاخرة
اطلالات جيجي وبيلا حديد بتصاميم فاخرة في حفل Glamour Women of the Year عام 2017

وعام 2017، نالت جيجي حديد Gigi Hadid جائزة Glamour Women of the Year، وتألقت بفستان فاخر باللون الذهبي البراق الذي أظهر مفاتنها بشكل ملفت للنظر. هذا الفستان الطويل الذي أتى بتوقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad وتميّز بأقمشة الشبك المتناغمة مع الحرير الفاخر والتطريز البراق باللون عينه الذي أتى بأسلوب هندسي ملفت للنظر.

بدورها تمايلت بيلا حديد Bella Hadid بتصاميم حملت توقيع دار Cristina Ottaviano من خلال البنطلون الابيض الواسع المنسق مع التوب البراقة بقصة غير مستقيمة، اضافة الى البلايزر البيضاء المتطايرة بشكل ناعم.

فاستوحي من اطلالاتهن اختياراتك المقبلة مع التصاميم الفاخرة والقطع العصرية التي تجعلك أنيقة وساحرة في الوقت عينه.