من برأيك تتفوق بالأناقة جيجي حديد أم بيلا ؟

أصبحت الأختان جيجي وبيلا حديد أيقونات للموضة والأناقة حيث لديهما ملايين المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي يترقبون أخبارهم المهنية وآخر صرعات الموضة التي يرتدونها ويروجونها. صحيح أن الأختين تواكبان صيحات الأزياء إلا أن لديهما أسلوبا مختلفا في انتقاء إطلالتهما اليومية الكاجوال وفي السهرات.

يتميز أسلوب جيجي حديد بأنها تختار القطع التي تليق بها وتشبهها وتبتعد عن المبالغة في اختياراتها فترتدي الفساتين الجذابة وتنوع بين المصممين والصيحات ولاتكرر أسلوبها. أما بيلا حديد فتميل أكثر إلى انتقاء ما يلفت الأنظار من فساتين السهرة والقطع اليومية وفي بعض الأحيان تبالغ في ارتداء الفساتين المكشوفة أو المبالغ بها.

لمحكمة الموضة اخترنا بعض إطلالات كل من جيجي حديد وبيلا حديد بمختلف الألوان أو الصيحات لنقارن بينها، فمثلا رأينا جيجي حديد بالفستان الأحمر البراق مع الشق العالي والقصة الضيقة الجذابة وبيلا حديد بالفستان من دون أكمام باللون الأحمر أيضا بقصة التنورة الواسعة. كما ارتدت الأختان حديد الفساتين ذات الألوان الفاتحة فاختارت بيلا الفستان مكشوف الأكتاف باللون البيج الذي يليق بها مع شعرها الأسود أما جيجي فارتدت اللون الذهبي بالقماش المشكوك والذي أعطاها رونقا كونها شقراء الشعر.

وفي الأسلوب الكاجوال ترتدي الأختان البناطيل المتعددة الصيحات كثيرا والكروب توب مع الكعب العالي.

شاهدي بالصور اطلالات كل من جيجي حديد وبيلا حديد وأعطينا رأيك بالأكثر أناقة.