تاتي عبريال

نجمات "YOU 4" يفضلن الأزياء البعيدة عن المبالغة.. شاهدوا أبرز إطلالاتهن تزامنًا مع بدء عرض المسلسل

سما جابر
9 فبراير 2023

مسلسل "YOU" في موسمه الرابع بات حديث الجمهور خلال الساعات الماضية، بعد أن تم عرض حلقات الجزء الأول منه عبر منصة نتفليكس في الساعات الأولى من صباح اليوم، والتي نالت تفاعل قطاع واسع من الجمهور، حيث استكملت أحداث الجزء الجديد قصة جو الذي يحاول الهروب من ماضيه المظلم المشؤوم من خلال فرض هوية البروفيسور جوناثان مور في لندن ولكن يبدو أن كل الأنظار تتوجه إليه هذه المرة.

مسلسل "YOU" الموسم الرابع، قررت منصة نتفليكس أن تعرضه على جزئين، الأول بدأ عرضه مؤخرا، والثاني من المقرر عرضه في شهر مارس المقبل، وشهد الموسم الجديد من المسلسل مشاركة عدد من النجمات اللواتي لهن دورًا أساسيًا في الأحداث الجديدة، ومن بينهن تاتي غبريال وتيلي كيبر ونيكي لين وإيف أوستين وأوزيوما وينو، وكل منهن شغل بال الجمهور الذي حرص على اكتشاف أسلوبهن في اختيار إطلالاتهن في حياتهن خارج أجواء المسلسل.

تاتي غبريال بإطلالات أنيقة وبسيطة 

النجمة تاتي غبريال، تحرص باستمرار على أن تظهر بإطلالات أنيقة وعصرية في العديد من المناسبات والفعاليات الفنية، فكان لها أكثر من ظهور أنيق نال إعجاب الجمهور، حيث أطلت في أحد حفلات توزيع جوائز الأوسكار السابقة، بإطلالة ناعمة وأنيقة عبارة عن فستان من الساتان باللون الكريمي جاء الجزء العلوي منه مريح مع أكتاف منسدلة وأكمام طويلة مزينة بخيوط ذهبية براقة في نهايتها، فيما جاء الجزء السفلي مجسمًا وطويلًا، ونسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات بسيطة زادت من أناقتها.

غ
تاتي غبريال بفستان بسيط 

إطلالة أخرى أنيقة ظهرت بها تاتي غبريال مؤخرًا، كانت عبارة عن فستان أسود قصير بصيحة الكتف الواحد الذي انسدل منه طبقات متدلية من نفس خامة الفستان لتغطي جزء من الذراع، وتزين الفستان الذي انسدل مجسمًا على جسدها؛ بخيوط ملونة بألوان مختلفة في جميع أنحائه، لتضفي عليه مظهرًا مميزًا وأنيقا.

بل
أناقة تاتي غبريال في الفستان القصير 

تاتي غبريال نجمة مسلسل "YOU 4" نوعت في إطلالاتها المختلفة، حيث ظهرت في مرة أخرى بإطلالة عملية بسيطة عبارة عن جمبسوت بسيط ومريح بإحدى درجات اللون البني، وجاء الجمبسوت بأكمام طويلة، وتميز بكونه واسع قليلًا، مع سروال طويل وفتحة صدر على شكل حرف v، ونسقت معه حذاء رياضي أبيض اللون ونظارة شمسية صغيرة بنية.

بل
تاتي غبريال بجمبسوت مريح 

نظرة على أسلوب تيلي كيبر في اختيارات أزيائها 

أما من بين النجمات المشاركات في مسلسل "YOU 4" كانت تيلي كيبر التي اعتادت أيضًا على الظهور بإطلالات بعيدة عن المبالغة في كثير من الأوقات، حيث أطلت مؤخرًا بإطلالة باللون الأحمر عبارة عن فستان قصير وأنيق بأكمام طويلة تميز تصميمه بكونه مريح، حيث انسدل بداية من الخصر واسعًا مع الكشكش الفخم، وتزين بقطع على شكل ورود ملفوفة حول بعضها البعض، مع فتحة صدر طويلة على شكل حرف v. 

بل
تيلي كيبر بفستان احمر قصير 

إطلالة أخرى بسيطة ظهرت بها تيلي كيبر عبارة عن جمبسوت أسود أنيق انسدل مجسمًا مع أقدام واسعة، وفتحة صدر على شكل حرف V، مع أكمام متوسطة الطول، ونسقت مع تلك الإطلالة صندل باللون الأسود بكعب عال، واكسسوارات بسيطة مناسبة لتلك الإطلالة.

بل
تيلي كيبر بجمبسوت اسود مريح 

نيكي لين وإيف أوستين بإطلالات عملية 

نيكي لين من بين الفنانات اللواتي يشاركن في بطولة مسلسل "YOU" في موسمه الرابع، حرصت في الصور التي شاركتها مع الجمهور عبر انستجرام، على الظهور بإطلالات بسيطة وعملية، حيث تألقت في أحد المرات بفستان باللون البنفسجي بتصميم مريح وأنيق، انسدل طويلًا حتى أسفل مع أكتاف عريضة وفتحة صدر مربعة، مع فتحة زينت منطقة الخصر، ونسقت مع تلك الإطلالة حقيبة صغيرة باللون الأخضر أضفت لمسة عصرية على الفستان المريح.

غ
نيكي لين بفستان بنفسجي

وفي إطلالة أخرى حرصت على الظهور بملابس رياضية بسيطة، فاختارت سروال وسترة باللون الأحمر المزين بالخطوط البيضاء، مع توب باللون الأبيض أيضًا، وتركت السترة مفتوحة من الأمام.

غ
نيكي لين بإطلالة رياضية 

أجمل إطلالات نجمات مسلسل "YOU"

إيف أوستين إحدى المشاركات في مسلسل "YOU" كذلك، يبدو أنها سارت على خطى زميلاتها السابقات واختارت الإطلالة ذات التصميمات البسيطة، كما أنها سيطر على إطلالاتها الأزياء القصيرة المميزة، حيث ظهرت في أحد المرات مرتدية فستان أبيض قصير ونسقت معه سترة جلدية من نفس طوله، بأكمام طويلة وحذاء بوت باللون الأسود.

بل
إيف أوستين بإطلالة عملية 

وفي إطلالة سابقة خطفت إيف أوستين الأنظار وارتدت فستانًا قصيرًا مطبعًا بالزهور باللون الأزرق مع أكتاف عريضة، ونسقت معه حذاء بوت جلدي لامع، مع حزام برتقالي رفيع حدد منطقة الخصر، أما زميلتها أوزيوما وينو فأيضًا اختارت الإطلالات العملية البسيطة التي رسمت أناقتها في العديد من الأوقات، فظهرت في أحد الصور التي قامت بنشره، وهي مرتدية طقم عملي باللون الأخضر الفاتح المزين بنقشات بدرجات مختلفة من هذا اللون، وجاء تصميمه عبارة عن سروال واسع مع سترة بأزرار أمامية مريحة وبأكمام طويلة 

غ
إيف أوستين بفستان قصير 
بل
أوزيوما وينو بإطلالة عملية 

الصور من حسابات النجمات المذكورات بانستجرام وAFP.