وفاة مارك بلوم Mark Blum بطل مسلسل "You" بسبب "كورونا"..وهكذا نعته مادونا

مارك بلوم

مارك بلوم

 Mark Blum

Mark Blum

وفاة  Mark Blum

وفاة Mark Blum

 Mark Blum

Mark Blum

وفاة  Mark Blum بسبب كورونا

وفاة Mark Blum بسبب كورونا

رحل مساء أمس، الخميس، النجم العالمي مارك بلوم Mark Blum، بطل مسلسل "you" عن عمر ناهز 69 عامًا، بعد إصابته مؤخرًا بفيروس كورونا المستجد.

وفاة مارك بلوم بسبب فيروس كورونا

ونعى الفنان الراحل، عدد كبير من النجوم ومن متابعيه، من بينهم النجمة العالمية مادونا، التي نشرت صورًا لها برفقته عبر انستجرام، وعلقت قائلة: "هذا أمر مأساوي حقا.. قلبي مع أسرته وأحبائه.. أتذكره أنه كان مضحكًا، محبًا، ومحترفًا"، كما تمنت من متابعيها الالتزام بإجراءات الحجر الصحي.

معلومات عن مارك بلوم

وكان مارك بلوم قد ظهر لأول مرة في برودواي، عام 1977 في فيلم "The Merchant"، وبعدها شارك في أعمال أخرى مثل "Lost in Yonkers" و"The Best Man" و"The Assembled Parties".

وشارك بلوم في عدة أفلام شهيرة من بينها "Desperately Seeking Susan" و"Crocodile Dundee"، بالإضافة إلى مجموعة من مسرحيات Broadway.

Desperately Seeking Susan' and 'You' Actor Mark Blum Dies from ...

آخر ظهور لمارك بلوم

وكان آخر ظهور لمارك بلوم خارج برودواي في "Fern Hill" في سبتمبر الماضي، كما قدم دور مالك المكتبة في مسلسل "you" الذي عُرض الجزء الثاني منه مؤخرًا عبر منصة نتفليكس.

الجدير بالذكر أن مسلسل "You" مأخوذ عن رواية كارولين كيبنس الأكثر مبيعًا التي تحمل نفس الاسم، ويدور المسلسل حول قصة حب في أثناء القرن الحادي والعشرين، عندما يتقابل مدير مكتبة مع كاتبة طموحة، ويقوم باستخدام الإنترنت والوسائط الاجتماعية لجمع التفاصيل الدقيقة ليتمكن من الاقتراب منها، ومن خلال الأحداث سرعان ما يتحول مدير المكتبة إلى شخص مهووس بالكاتبة، ليؤدي به ذلك إلى إزالة كل شيء يقف في طريقه ليكون معها.

وشارك في بطولة المسلسل مع مارك بلوم كل من بن بادجلي وامبير تشايلدرز وإليزابيث ليل ولوكا بادوفان وزاك شيري ونيكول كانج وتشارلي بارنيت وأدوين براون وكريس ديليا وجينا أورتيجا وفيكتوريا بيدريتي ومارييل سكوت.