بمناسبة عيد ميلادها ...نظرة على إطلالات الكاجوال المفضّلة لـ نادين نجيم برفقة أولادها

بمناسبة عيد ميلادها ...نظرة على إطلالات الكاجوال المفضّلة لـ نادين نجيم برفقة أولادها

إحسان علّوه
7 فبراير 2023

دائماً ما تبهرنا اطلالات النجمة اللبنانية نادين نجيم بفساتين السهرة التي تتألق بها على السجادة الحمراء في مختلف المناسبات، لكن، بعيدا عن هذا الستايل، اتجهنا الى القاء الضوء على اطلالات نادين نجيم الكاجوال التي تترافق غالبا مع ظهورها بصحبة طفليها وخاصة في أعياد ميلادهم او خلال تمضيتها اوقات مسلية برفقتهم في الإجازات. هذه الإطلالات تعكس الجانب الآخر للأم نادين نجيم التي تحبذ ارتداء ما هو مريح وعملي برفقة طفليها هايفن وجوفاني، فدعونا نلقي نظرة على هذا الجانب بمناسبة احتفال نادين نجيم اليوم بعيد ميلادها.

نادين نجيم بإطلالة متطابقة مع ابنتها

تحرص نادين نجيم على مشاركة جمهورها بفرحتها بأعياد ميلاد طفليها الى جانب نشرها لصور عائلية برفقتهم في العديد من المناسبات السعيدة. فهي على عكس العديد من النجمات، لا تحبذ اخفاء طفليها عن الأضواء، وهذا ما يجعلها مقرّبة أكثر من الجمهور الذي يحب الإطلاع على خصوصية الفنان احياناً، خاصة من ناحية الأجواء العائلية.

نادين نجيم بإطلالة متطابقة مع ابنتها

في إحدى المناسبات السعيدة، ظهرت نادين نجيم بستايل متطابق مع ابنتها الصغيرة هايفن، فأطلت بفستان أسود أضفت عليه التنسيقات المميزة لتتحّول اطلالتها الى ستايل كاجوال، خاصة مع البوت العسكري الأسود، كذلك ارتدت طفلتها فستان أسود من قماش الدانتيل يتشابه مع أزياء والدتها.

إطلالة نادين نجيم بستايل كاجوال شتوي

خلال احتفالها بشكل عفوي بعيد ميلادها في منزلها مع أسرتها، ظهرت نادين نجيم بملابس كاجوال عملية عبارة عن سروال أسود وكنزة واسعة باللون الاسود مطبعة برموز بيضاء وبعلامة جيفنشي الشهيرة، ونسقت بلوزتها مع سروال رمادي اللون.

إطلالة نادين نجيم بستايل كاجوال شتوي

وظهرت ايضا ابنتها هايفن بعفوية تامة بملابس المنزل مرتدية بيجاما زهرية مرسوم عليها دب بني كبير يعكس شغفها بهذه الشخصية الكرتونية.

إطلالة نادين نجيم بستايل كاجوال شتوي

هذه الإطلالة العفوية لنادين نجيم في المنزل مع اطفالها تعكس مدى عشقها لأزياء مريحة وعملية تناسب الأمهات بعيدا عن المناسبات الفخمة خارج المنزل.

إطلالة نادين نجيم بملابس كاجوال مطبعة بالورود

في إطلالة كاجوال أخرى تعكس جانبا من شخصية نادين نجيم بصحبة افراد اسرتها، كشفت عن صور مميزة ظهرت فيها مع طفليها خلال احتفالها بعيد ميلادها في فترة سابقة، واختارت إطلالة عملية عبارة عن سروال أسود وسترة واسعة باللون الأبيض من ماركة غوتشي، جاءت مزينة بالورود الملونة التي أضفت على الإطلالة لمسة مبهجة.

إطلالة نادين نجيم بملابس كاجوال مطبعة بالورود

نادين نجيم بإطلالة كاجوال ببنطلون الجلد

نادين نجيم تتحرر من اطلالات الفساتين الفخمة أثناء تواجدها مع اطفالها في المنزل، وتحرص كذلك على ان تكون ازيائها بتنسيقات عملية تشعرها بالراحة مع عائلتها، فظهرت خلال احتفال سابق لها ايضا بمناسبة يوم مولدها، بإطلالة كاجوال سوداء أنيقة.

نادين نجيم بإطلالة كاجوال ببنطلون الجلد

تألفت اطلالتها من سروال جلدي ضيق بقصّة كلاسيكية، نسقته مع بلوزة من الصوف بستايل كاجوال واسع، فعكس اختيارها جانبا من اسلوب ازيائها التي تفضل الظهور بها مع اطفالها.

نادين نجيم بإطلالة كاجوال ببنطلون الجلد

نادين نجيم بإطلالة كاجوال باللون البيج

بتنسيق بسيط، ظهرت نادين نجيم في اجازتها مع طفليها، بإطلالة شتوية كاجوال تألفت من كنزة صوفية طويلة باللون البيج، بقصّة كلاسيكية أنيقة، نسقتها مع بنطلون جينز شارلستون، وحذاء رياضي باللون البيج.

نادين نجيم بإطلالة كاجوال باللون البيج

نادين نجيم بإطلالة كاجوال صيفية

وفي احدى النزهات الصيفية، ظهرت النجمة نادين نجيم بإطلالة كاجوال مع طفليها، مرتدية بنطلون جينز بقصّة واسعة مع توب بدون اكمام باللون الأسود، كذلك اختارت لطفليها ملابس كاجوال ملونة مناسبة لسنهم.

نادين نجيم بإطلالة كاجوال صيفية

اطلالات نادين نجيم في معظم صورها مع اطفالها، لا تعكس دفء اختياراتها الشتوية فقط، انما ايضا تترجم مدى دفء العائلة والحب الذي تكنه لطفليها، فتظهر دائما معهم بلقطات دافئة وهي تحضنهم او تقبلهم، فنادين نجيم واحدة من الفنانات اللواتي يعتبرن العائلة الأولوية في حياتهن، حتى انها ترفض الى اليوم عروض الأعمال التي تتطلب منها السفر الى خارج لبنان، بغية البقاء الى جانب طفليها ورعايتهما والاهتمام بشوؤنهما.

نادين نجيم بإطلالة انيقة

جمعنا لكم العديد من اطلالات نادين نجيم بملابس الكاجوال وهو الستايل المفضل لها اثناء اطلالاتها بصحبة اطفالها.. شاهدوا الصور واستلهموا منها خياراتها.

مصدر الصور المرفقة من حساب انستغرام نادين نجيم.