غادة عبد الرازق

تنسيقات التنانير والفساتين القصيرة مع الجوارب لمواجهة الطقس البارد من وحي 10 نجمات

سما جابر
7 فبراير 2023

تحرص عدد من النجمات وعاشقات الموضة على الحفاظ على كامل أناقتهن في فصل الشتاء، ومواصلة ارتداء التنانير والفساتين القصيرة التي تساهم في إبراز رشاقتهن وأسلوبهن المميز في اختيار إطلالاتهن، لكنهن قررن مواجهة الطقس البارد من خلال تنسيق تلك التنانير أو الفساتين القصيرة مع الجوارب بأنواعها المختلفة، الخفيف منها والسميك، وفيما يلي أبرز هؤلاء النجمات.

ياسمين صبري ودرة 

النجمة المصرية ياسمين صبري خطفت الأنظار مؤخرًا بظهورها بفستان قصير باللون الرمادي المنقوش، الذي انسدل واسعًا قليلًا بداية من الخصر، مع أكمام متوسطة الطول، ووضعت جاكيت جلدي أنيق باللون الأسود على كتفيها، ونسقت مع تلك الإطلالة جوارب سوداء شفافة ومنقوشة وحذاء بوت باللون البيج.

بل
ياسمين صبري بفستان قصير مع جوارب سوداء

أما النجمة التونسية درة فتألقت في أحد المرات بصيحة البدلة التنورة باللون الأسود، وجاء تصميمها عبارة عن تنورة قصيرة وضيقة مزينة بأزرار فضية ضخمة من الأمام، مع بليزر قصير بأكمام طويلة بنفس التصميم، وفي نهاية أكمامها تزينت بأكمام إضافية بيضاء، ونسقت درة مع تلك الإطلالة جوارب سوداء سميكة مع حذاء بوت جلدي باللون الأسود.

بل
درة بإطلالة سوداء فخمة 

نجود الرميحي وديمة الأسدي

أما نجود الرميحي فكان لها جلسة تصوير ظهرت فيها مؤخرًا بمعطف قصير من الصوف ونقشة الكاروهات باللون التركواز والرمادي، وتميز تصميم المعطف بكونه على شكل فستان انسدل واسعًا قليلًا بداية من الخصر، مع أكمام طويلة وأزرار أمامية، ونسقت معه جوارب سميكة بإحدى درجات اللون البيج المائل للرمادي، مع حذاء بوت باللون الرمادي أيضًا.

غ
نجود الرميحي بإطلالة شتوية مع الجوارب الأنيقة 

ديمة الأسدي استعرضت مؤخرًا إطلالة شتوية أنيقة لها، فأطلت بتنورة قصيرة سوداء، ونسقتها مع بلوزة باللون الأبيض، بأكمام طويلة مزينة بكرانيش هادئة، وارتدت أيضًا جوارب سوداء شفافة مع حذاء بوت باللون الأسود بكعب عال، وأمسكت بحقيبة كبيرة باللون البرتقالي. 

بل
ديمة الأسدي بالجوارب السوداء

جويل ماردينيان ومهيرة عبد العزيز 

الإعلامية جويل ماردينيان تألقت مؤخرًا في فستان قصير من الجينز تميز بأكمام طويلة واسعة قليلًا، وانسدل الفستان مجسمًا مع حزام حدد منطقة الخصر، ونسقت جويل مع تلك الإطلالة جوارب باللون البيج، منقوشة بشكل أنيق، ونسقت مع تلك الإطلالة حقيبة وحذاء بوت باللون الأسود زادوا من أناقتها.

غ
جويل ماردينيان والجوارب المنقوشة

الإعلامية مهيرة عبد العزيز تألقت كذلك في أحد المرات بإطلالة شتوية عبارة عن فستان من المخمل باللون الأحمر على شكل بليزر قصير مع أزرار ذهبية زينته من الأمام، وأكمام طويلة، ونسقت معه جوارب سوداء شفافة وحذاء بوت باللون الأسود وحقيبة باللون نفسه، مع قبعة حمراء مناسبة مع الفستان.

بل
مهيرة عبد العزيز بإطلالة باللون الأحمر

غادة عبد الرازق وأيتن عامر

الفنانة غادة عبد الرازق سبق وظهرت بإطلالة شتوية أنيقة من قبل عبارة عن بدلة نسائية بصيحة التنورة، جاءت التنورة الخاصة بها قصيرة ومجسمة ومنقوشة باللونين الأبيض والأسود، مع بليزر قصير بالنقشة نفسها، وتوب أسود، ونسقت معها جوارب سميكة سوداء وحذاء بوت جلدي لامع باللون الأسود كذلك، وأمسكت بحقيبة صغيرة بيضاء.

بل
غادة عبد الرازق بالتنورة القصيرة والجوارب 

أما النجمة أيتن عامر فكان لها أكثر من إطلالة نسقت فيها الجوارب مع الأزياء القصيرة، فارتدت في أحد المرات تنورة جلدية قصيرة واسعة، ونسقتها مع جاكيت أسود قصير مزين بالأزرار الذهبية، وارتدت جوارب سوداء سميكة مع حذاء بوت جلدي بكعب عال باللون الأسود أيضًا.

غ
أيتن عامر بإطلالة كاملة باللون الأسود

هيفاء وهبي ونسرين طافش

هيفاء وهبي كان لها أكثر من إطلالة أيضًا بنفس التنسيق اللافت، حيث ظهرت في أحد المرات بفستان قصير من المخمل باللون الزيتي مع أكمام طويلة، ونسقت فوقه جاكيت باللون البني، مع جوارب شفافة باللون البني أيضًا ومنقوشة بالرموز الصغيرة، وانتعلت حذاء باللون نفسه بكعب عال وأمسكت بحقيبة ذهبية صغيرة.

بل
هيفاء وهبي بجوارب منقوشة 

النجمة نسرين طافش ظهرت كذلك مؤخرًا بفستان قصير وضيق بأكمام طويلة من نقشة الزيبرا، ولكن باللونين الأصفر والأسود، ونسقت معه جوارب سوداء سميكة وحذاء بوت جلدي باللون الأسود، وأمسكت حقيبة صفراء صغيرة، ونالت تلك الإطلالة إعجاب جمهورها.

بل
نسرين طافش بإطلالة أنيقة 

الصور من حسابات النجمات بانستجرام وفيسبوك