فساتين أغنت حفل جوائز غرامي 2023 بتوقيع المصممين العرب

إطلالات وفساتين أغنت حفل جوائز Grammy Awards 2023 بتوقيع المصممين العرب.. إختاري الأجمل منها

نانسي شربل
6 فبراير 2023

في ظل مواكبتنا لأجمل اطلالات النجمات العالميات خلال حفل جوائز Grammy Awards لعام 2023، لا بد أن نتوقف عند أجدد فساتين السهرة الفاخرة والتي حملت توقيع العديد من المصممين العرب، خصوصاً أن لمساتهن أساسية في هذه الحفلات العالمية والمهمة.

من خلال الصور التي رصدناها لك، لفتنا العديد من فساتين السهرة الجريئة والفاخرة التي رافقت اطلالات النجمات العالميات. فشاركينا رأيك بهذه التصاميم التي اخترناها لك بأسلوب ملفت.

برزت أناقة المصمم اللبناني العالمي طوني ورد Tony Ward في حفل جوائز Grammy Awards لعام 2023 من خلال اطلالتين أنيقين سحرتنا بكثير من الانوثة والجاذبية.

اطلالة Tessa Brooks بفستان سهرة مرجاني وفاخر

اطلالة Tessa Brooks بفستان سهرة مرجاني وفاخر
اطلالة Tessa Brooks بفستان سهرة مرجاني وفاخر

وأبرز هذه الاطلالة التي أتت ملفتة تألق Tessa Brooks بفستان سهرة فاخر بتدرجات اللون المرجاني القوي الذي برز قامتها الساحرة والممشوقة. فاختارت هذا التصميم المدموج بين الاقمشة الحريرية والتول بقصة الكتف الواحد العريض، مع الفراغات الجانبية المكشوفة والتي تبرز مفاتن الجسم بأسلوب حيوي. واللافت في هذا التصميم، حبيبات الخرز النافرة والهندسية مع الشق الجانبي المكشوف بكثير من البساطة والتميّز.

اطلالة Tessa Brooks بفستان سهرة مرجاني وفاخر
الجميلة Tessa Brooks بفستان سهرة مرجاني وفاخر بتوقيع Tony Ward

واللافت في هذا الفستان المشرق، طبقات الاقمشة المتدرجة والهندسية المنسدلة من الجهة الخلفية، الى جانب تفاصيل التول الشفافة. ولاستكمال أناقتها، اختارت Tessa Brooks موضة الحذاء الكلاسيكي البارز باللون الذهبي، ولم تضع أي اكسسوارات باستثناء موضة الاقراط الدائرية الناعمة والملفتة مع قصة الفستان.

فإذا كنت تبحثين عن البساطة والتميز في الوقت عينه، اختاري هذا الفستان الجريء والمريح في الوقت عينه لمناسبتك المقبلة.

اطلالة Muni Long بفستان سهرة فوشيا مع التول

اطلالة Muni Long بفستان سهرة فوشيا مع التول
اطلالة Muni Long بفستان سهرة فوشيا مع التول بتوقيع Tony Ward

ومن الفساتين الجريئة التي لفتت الانظار في هذا الحفل، اطلالة Muni Long الانيقة والعصرية بالتصميم الفاخر المنسدل بطبقتين بارزتين لاظهار مفاتن جسمها لضمان اطلالة مميزة ومتجددة في عالم الموضة.

فهذا الفستان الذي حمل توقيع طوني ورد Tony Ward، تميّز باللون الفوشيا القوي مع القصة الضيقة، قبل أن تنسدل أقمشة التول الشفافة بطريقة واسعة جداً، مع طبقات الكشكش الهندسية المتدرجة من الاسفل بأسلوب هندسي وتفاصيل عصرية مسحوبة على الجوانب بطريقة ملفتة للنظر.

وننصح الصبايا باعتماد هذا اللوك في المناسبات الرسمية خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء، وتحبين اعتماد صيحة التول والكشكش لاضفاء على اطلالتك الكثير من الاناقة والرقي.

 

أما تصاميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad فأيضاً كان لها نكهة خاصة في هذا الحفل، مع اضفاء لمسات من الفخامة والتميّز على كل قطعة.

اطلالة Coco Jones بموضة الفستان الذهبي الفاخر

اطلالة Coco Jones بموضة الفستان الذهبي الفاخر
اطلالة Coco Jones بموضة الفستان الذهبي الفاخر بتوقيع Zuhair Murad

فتألقت الجميلة Coco Jones بموضة الفستان الذهبي الفاخر والمنسدل الى الاسفل بأسلوب حيوي. فجمعت باطلالتها بين الفخامة والرقي بفستان ساحر وضيق مع تفاصيل الشك البراق والمدموج مع الحبيبات الكريستالية الفاخرة. واللافت قصة الصدر الجريئة والمكشوفة من الجهة الامامية بطريقة مكشوفة الاكتاف ومترابطة على الياقة من خلال الباند.

ومع هذه الاطلالة، استكملت Coco Jones أناقتها بموضة الصندل المكشوف باللون الذهبي اللماع. فبدت أكثر جاذبية بهذه التصاميم العصرية والمتجددة.

أناقة Megan Fox بفستان أبيض وبرونزي

أناقة Megan Fox بفستان أبيض وبرونزي
أناقة Megan Fox بفستان أبيض وبرونزي بتوقيع دار Zuhair Murad

وبدا واضحاً أناقة النجمة Megan Fox في حفل جوائز Grammy Awards لعام 2023 بموضة فستان السهرة الفاخر بتدرجات اللون الابيض الملكي الذي حمل توقيع Zuhair Murad. فسحرنا بقصته الضيقة التي تتسع من أسفل الركبة، اضافة الى تفاصيل الشك النافر بالنقشات البرونزية بأسلوب البروش المترابطة أسفل الصدر وصولاً الى حدود الخصر، مع الفراغات الامامية والمحبوكة مع سلاسل الخرز البارزة بكثير من الانوثة.

واللافت في هذا الفستان قصة الصدر الجريئة مع صيحة الباندات الرفيعة على الاكتاف. فإذا كنت من طويلات القامة، يمكنك اختيار هذا الفستان المحدد والذي يبرز قامتك، ولا تضعي أي مجوهرات أو اكسسوارات فاخرة مثلما فعلت Megan Fox.

اطلالة Julia Michaels بفستان أبيض جريء

اطلالة Julia Michaels بفستان أبيض جريء
اطلالة Julia Michaels بفستان أبيض جريء من توقيع دار Azzi & Osta

كما رافق اللون الابيض اطلالة الجميلة Julia Michaels تألقت بموضة الفستان الجريء من توقيع دار Azzi & Osta. وما ميز هذا التصميم الفراغات الجانبية المكشوفة على جوانب الخصر وعند الارجل بطريقة عصرية وجريئة، اضافة الى الباندات الفضية الهندسية الملفتة من الجهة الامامية للحصول على اطلالة مميزة وخارجة عن المألوف.