فساتين الفنانات في حفل جولدن جلوب 2018

إنه اللون الاسود الذي طغى على اطلالات النجمات اللواتي حضرن حفل جوائز غولدن غلوب Golden Globe Awards 2018 بهدف دعم ضحايا التحرّش الجنسي. فلم تتردد النجمات باختيار فساتين سهرة فاخرة باللون الاسود برزت بتوقيع أهم الماركات العالمية.

شاهدي أجمل فساتين السهرة باللون الاسود التي اختارتها النجمات، وانتقس من خلال الصور تصاميم مميزة وفقاً لذوقك.

فساتين سوداء مع الدانتيل

بدت النجمة Catherine Zetta Jones أنيقة بفستان سهرة فاخر باللون الاسود مع الدانتيل والتول الشفاف بتوقيع زهير مراد Zuhair Murad. وبدت  Angelina Jolieفي غاية الاناقة مع الفستان الحريري مع الاكمام الشفافة وتفاصيل الفرو من دار Versace. ومن الفساتين التي جذبت أنظارنا بقصات غير مستقيمة أناقة Kendall Jenner بموضة التصميم الضخم والمتطاير من الخلف من دار Giambattista Valli. وعلى خطاها سارتHeidi Klum  بفستان من دار Ashi Studio واطلالةJamie Chung  بفستان متناغم بين الجلد والتول من دار Ermano Scervino.

فساتين سوداء مع المخمل

أما فساتين السهرة المتألقة بأقمشة المخمل فبدت بارزة في حفل غولدن غلوب Golden Globe Awards 2018 مع اطلالة Dakota Jhonson بفستان مستقيم مع التفاصيل المتطايرة والبراقة من الخلف من دار Gucci. بدورها اختارت الجميلة Jessica Chastain فستان مخملي وناعم بتوقيع Armani Prive. وللتصاميم البراقة حصة في هذا الحفل مع تمايل Kerry Washington بفستان لماع مع الشق الجانبي من دار Prabal Gurung. أما Nicole Kidman فاختارت فستان سهرة اسود بمزيج من التطريز البراق والحرير من دارGivenchy. ومن الاطلالة المميزة والبارزة، أناقة Naomi Campbell بفستان أسود مقلم بطبقات اضافية من الاقمشة مع موضة الكتف الواحد.

تابعي من خلال الصور أجمل فساتين السهرة الخاصة باطلالات النجمات في حفل جوائز غولدن غلوب Golden Globe Awards 2018 وانتقي الاجمل.