برنامج "سعودي أيدول"

العد التنازلي لاستقبال المواهب.. رسائل حماسية من نجوم برنامج "سعودي أيدول" قبل أيام من انطلاقه 

محمد عبد المنعم
8 ديسمبر 2022

العد التنازلي لاستقبال مواهب النسخة الأولى من برنامج اكتشاف المواهب "سعودي أيدول" انطلق، وشوق نجوم البرنامج الجمهور والمتسابقين برسائل حماسية ومشوقة اليوم من استديو البرنامج، وأشعلوا الحماس قبل أيام من انطلاق البرنامج على قناة MBC.

أصالة توجه رسالة من استديو برنامج "سعودي أيدول"

ونشر حساب برنامج "سعودي أيدول" عدة فيديوهات من كواليس تصوير الحلقات الأولى من البرنامج، وشوق الجمهور للبرنامج قبل أيام من انطلاقه، ونقل رسائل نجوم لجنة التحكيم إلى الجمهور والمتسابقين، من داخل استديو البرنامج، ونشر الحساب عدة فيديوهات للنجوم وعلى رأسهم أصالة، وعلق حساب البرنامج على رسالتها وذكر: "الحلم حلو بس ما بيكفّي بلّش شغل وأنا راح ساعدك" رسالة أصالة نصري لمواهب سعودي ايدول.. انتظروها قريباً في لجنة تحكيم سعودي ايدول على MBC1".

وقالت أصالة في رسالتها: "أنا صولا، ومش بسهولة صرت صولا، حلمت وتعبت وتعذبت وصبرت لوصلت مطرح ما أنا، ولكل شخص موهوب يحلم يبني اسم إله بعالم الغناء بقوله الحلم حلو بس ما بيكفي، بلش شغل وانا راح أساعدك".

أصالة ومعالي المستشار تركي آل شيخ في كواليس "سعودي أيدول"
أصالة ومعالي المستشار تركي آل شيخ في كواليس "سعودي أيدول"

ماجد المهندس يشوق الجمهور لبرنامج "سعودي أيدول"

وشوق أيضاً الفنان ماجد المهندس الجمهور والمتسابقين للنسخة الأولى من برنامج "سعودي أيدول"، ونشر حساب قناة MBC فيديو له من داخل كواليس البرنامج وعلق عليه: "ماجد المهندس راح يساعد المواهب السعودية لتحقق أول خطوة بمسيرة النجومية.. انتظروه في لجنة تحكيم سعودي ايدول على MBC1"، ووعد ماجد المهندس المتسابقين من خلال الفيديو بمساعدتهم في البرنامج وتقديم خبراته ونصائحه لهم.

وقال ماجد المهندس في رسالته بالفيديو من داخل استديو "سعودي أيدول": "كلنا كفنانين بدايتنا كانت صعبة، وكنا ننتظر فرصة حتى من خلالها نحقق حلمنا، اليوم من خلال وجودي بلجنة سعودي أيدول راح أساعد المواهب السعودية لتحقيق أول خطوة بمسيرة النجومية".

ماجد المهندس ومعالي المستشار تركي آل شيخ في كواليس "سعودي أيدول"
ماجد المهندس ومعالي المستشار تركي آل شيخ في كواليس "سعودي أيدول"

أصيل أبو بكر ينقل خبراته للمواهب السعودية في "سعودي أيدول"

أما الفنان أصيل أبو بكر فوعد المتسابقين بنقل خبراته الفنية إليهم من خلال برنامج "سعودي أيدول"، ونشر حساب قناة MBC فيديو له من داخل استديو البرنامج وعلق عليه: "خبرة أصيل أبو بكر الكبيرة في مجال الفن راح يوظفها في خدمة مواهب سعودية صاعدة.. انتظروه قريباً في لجنة تحكيم سعودي ايدول على MBC1"، ووجه الفنانة أصيل أبو بكر رسالة من خلال الفيديو قال بها: "الفن عشقي والغناء شغفي، وخبرتي الطويلة في هذا المجال إن شاء الله أوظفها في خدمة مواهب سعودية طالعة، أساعدها تنطلق بهذا المجال من خلال البرنامج السعودي الأضخم سعودي أيدول".

أحلام في برنامج "سعودي أيدول"
أحلام في برنامج "سعودي أيدول"

أحلام تخطف الأنظار في كواليس "سعودي أيدول"

وخطفت الفنانة أحلام الشامسي الأنظار في كواليس برنامج "سعودي أيدول"، ونشر حساب البرنامج فيديو لها أثناء توجيهها رسالة للمشتركين وذكر: "مواهب سعودية راح تدعمها أحلام وتكون قدوة لها في مسيرتها نحو النجومية.. انتظروها في سعودي ايدول قريباً على MBC1"، وقالت الفنانة أحلام في رسالتها بالفيديو: "يقال وما نيل المطالب بالتمني ولكن تؤخذ الدنيا غلابا، نعم تؤخذ الدنيا بالعمل الجدي المتواصل، وهذا الدرس من دروس ونصائح وتوجيهات كثيرة راح نقدمها لكل مشتركين برنامج سعودي أيدول عشان نحن نكون قدوة لهم في الحياة مثل ما كان اللي قبلنا قدوة لنا والمثال الأعلى في عالم الفن، على أمل أن يوصلوا لكل أحلامهم ويواصلون أحلامهم مثل ماهم يبون بنجاح مع سعودي أيدول في السعودية".

أحلام في برنامج "سعودي أيدول"
أحلام في برنامج "سعودي أيدول"

ونشرت الفنانة أحلام عدة صور لها من كواليس جلسة التصوير التي خضعت لها في كواليس البرنامج، وظهرت برفقة فريق عمل البرنامج وقالت في تغريدة لها على تويتر: "من اللقاء الاول مع السوشيال ميديا.. محبوب السعودية في رياض الحب انتظرونا قريباً"، وتستمر جلسات تصوير برنامج "سعودي أيدول" الفترة الحالية بعد انطلاقها في شهر أكتوبر الحالي، وبدأ العد التنازلي لعرض الحلقات الأولى من النسخة الأولى للبرنامج، حيث من المقرر انطلاق عرضه في شهر ديسمبر المقبل على قناة MBC، ويأتي البرنامج بشراكة جديدة بين الهيئة العامة للترفيه ومجموعة MBC.

الصور من حسابات النجوم وبرنامج "سعودي أيدول" على تويتر.