نظرة على أزياء الفاشينيستا السعودية إيف

نظرة على أزياء الفاشينيستا السعودية إيف بعد تقليدها لإطلالة جورجينا رودريغيز في حفل Joy Awards

احسان علوه
25 يناير 2023

أصداء إطلالة جورجينا رودريغيز على السجادة الخزامية في حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards، في المملكة العربية السعودية، ما تزال تتصدر بين رواد السوشيال ميديا وحتى المشاهير، فحرصت الفاشينيستا السعودية إيف على تقليد هذه الإطلالة بأزياء متشابهة من الفستان الكحلي الى غطاء الرأس وصولا الى المكياج، لتتصدر بدورها الأخرى الترند وحديث الجمهور حيث نالت خطوتها اعجاب رواد السوشيال ميديا. نلقي معكم نظرة على تفاصيل اطلالة إيف المماثلة لإطلالة جورجينا، الى جانب رصدنا لمجموعة من ازيائها المتنوعة.

السعودية إيف بإطلالة مماثلة لجورجينا رودريغز

البلوغر السعودية إيف استأثرت على انظار رواد السوشيال ميديا بعدما نشرت مجموعة صور لها على حسابها إنستغرام، ظهرت فيها بإطلالة متشابهة مع عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، التي تواجدت في حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards، في المملكة العربية السعودية.

السعودية إيف بإطلالة مماثلة لجورجينا رودريغز
السعودية إيف بإطلالة مماثلة لجورجينا رودريغز

وارتدت إيف فستاناً متشابها بتفاصيله لفستان جورجينا من حيث اللون والقصّة، فإختارت ثوبا مخمليا بلون كحلي، مكشوف الأكتاف، ووضعت معه غطاءً على الرأس بقماش سميك، وأكملت اللوك بقفازات يد طويلة، مع اختيارها كذلك لمكياج برونزي مطابق بخطواته مع مكياج جورجينا، وبالنسبة الى المجوهرات، تزينت ايضا بعقد مماثل لإطلالة جورجينا.

البلوغر السعودية إيف

جورجينا كانت قد ارتدت في حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards، فستانا كحلي اللون من توقيع المصمم التونسي علي قروي، وتميز الفستان بفتحة طويلة عند الساق، ونسقت معه غطاءً للرأس بقماش شفاف.

جورجينا رودريغيز على السجادة الخزامية في حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards
جورجينا رودريغيز على السجادة الخزامية في حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards

ايف علقت على اطلالتها المماثلة لجورجينا بالقول :"لا أحب التقليد"، بينما لاقت صورها اعجابا كبيرا من رواد السوشيال ميديا، وايضا من مصمم فستان جورجينا، التونسي علي القروي الذي ابدى اعجابه بإطلالة إيف على انستغرام.

إطلالة إيف بستايل شرقي

خلال جولة لنا على انستغرام البلوغر السعودية إيف، تبدو اطلالاتها بشكل عام مختلفة عن جورجينا، إلا في بعض المرات القليلة، فشاهدناها مثلا بستايل شرقي مرتدية للعباءة بأكثر من ظهور لها، وهي اطلالة متشابهة نسبيا مع ظهور سابق لجورجينا بعد وصولها الى السعودية.

إطلالة إيف بستايل شرقي
إطلالة إيف بستايل شرقي .. هل يشيه ستايلها جورجينا؟

في ظهور آخر لـ إيف، فإنها ارتدت العباءة ايضا لكن بلون ابيض وبتطريزات شرقية، ونسقت معها فستانا ابيض اللون.

إطلالة إيف بملابس كلاسيكية

البلوغر السعودية إيف تحبذ التنوع في خيارات أزيائها ما بين العصري والكلاسيكي، فتألقت في ظهور سابق لها بملابس شتوية بستايل فرنسي، تضمن جاكيت طويلة كارو باللونين الأبيض والاسود، وارتدت معها توب سوداء مع البنطلون الأسود الجينز، بينما كان لافتا قبعة البيريه "Beret" باللون الأحمر، لتكتمل اطلالتها بشكل كلاسيكي خاصة مع احمر الشفاه القوي.

إطلالة إيف بملابس كلاسيكية

اطلالة إيف هذه تناسب الأجواء الباردة في الشتاء، وخاصة الجولات السياحية، وتلائم المرحلة العمرية للشابات حيث تمنحهن اللوك الأنيق والكلاسيكي.

إطلالة إيف بملابس كلاسيكية

ضمن تنسيقاتها الكلاسيكية، اطلت البلوغر السعودية إيف بمعطف أسود طويل نسقت تحته فستان ميدي، مع بوت جلدي وجوارب شفافة سوداء، واضفت المزيد من الكلاسيكية على اللوك من خلال قبعة البيريه مع تسريحة الشعر الكاريه المنسدل، كذلك اختارت رسمة مكياج متناسقة مع ستايل أزيائها.

إطلالات بفساتين السهرة

فساتين السهرة للمدونة الجمال والموضة إيف، تختلف كلياً عن أسلوب ازياء جورجينا رودريغز من حيث القصّات والألوان، فتميل إيف الى الفساتين بالطابع الشرقي مع تنانير الكلوش. رأيناها مثلا بفستان بلون حيادي بيج بقصّة كلوش بتنورة منفوشة، بينما تميز القماش بتطريزاته الشرقية في وسط الفستان، باللون الذهبي. ونسقت معه تسريحة الشعر الكاريه المنسدل مع المكياج السموكي البرونزي.

إطلالات بفساتين السهرة

اختارت في ستايل مختلف، فستان سهرة أسود بقصّة ناعمة وجريئة، فجاء مكشوفا على الظهر، ومنسدلا بقماشه الناعم والكلوش في قسمه العلوي. ونسقت معه حقيبة يد باللون الفضي.

إطلالات بفساتين السهرة

إيف ظهرت في اطلالة سابقة، بفستان باللون الأخضر الزمردي، بقصّة انيقة مع الأكمام الطويلة والتنورة الكلوش ذات الثنيات بقماش ناعم ومنسدل، وجاءت ياقته مفتوحة على شكل رقم 7، بينما تميز وسط الفستان بحزام عريض يحدد الخصر بكل رشاقة، ونسقت معه حقيبة يد على شكل كرة لامعة.

إطلالات بفساتين السهرة

إطلالات إيف بأسلوب الكاجوال

إطلالات الكاجوال تسيطر على صور البلوغر ايف على حسابها على انستغرام، فهي على ما يبدو تحبذ هذا الستايل المريح والعملي الملائم لعمرها الشبابي. رأيناها تنسق صيحة بنطلون الجلد الأسود مع معطف طويل وشال صوفي، وانتعلت في قدميها حذاء رياضيا، وكسرت من حدّة الأسود من خلال حملها حقيبة بلون وردي مبهج.

إطلالات إيف بأسلوب الكاجوال
إطلالات إيف بأسلوب الكاجوال

وبإطلالة مبهجة، نسقت بلوزة ناعمة بدون أكمام بلون الفوشيا مع بنطلون جينز أسود ضيق أظهر رشاقة قوامها، بينما تركت شعرها الكاري منسدلا على كتفيها. هذه الإطلالة تحقق المظهر المريح والعملي للفتيات الشابات وتناسب اطلالات النهار خاصة في جولات التسوق.

إطلالات إيف بأسلوب الكاجوال

شاهدوا المزيد من اطلالات البلوغر ايف في الألبوم المرفق، واستلهموا من تنسيقات أزيائها بطابع متنوع.

إطلالات إيف بأسلوب الكاجوال

الصور المرفقة للمدونة ايف من حسابها على انستغرام، وصور جورجينا من تصوير مجلة "هي".