بوشاح رأس من Dior..ياسمين صبري تعود لمحاكاة أسلوب جورجينا رودريغيز في أزيائها

ياسمين صبري يبدو أنها عادت من جديد لإثارة الجدل بسبب أحدث إطلالاتها التي ظهرت فيها بأزياء صيفية أنيقة، لكنها أيضًا قررت أن تستعين بوشاح رأس سبق وارتدته العارضة جورجينا رودريغيز قبل عامين.

ياسمين صبري تثير ضجة مجددًا.. فهل عادت لتقليد جورجينا رودريغيز؟

أسلوب ياسمين صبري في اختيار إطلالاتها دائمًا ما يرتبط بأسلوب جورجينا رودريغيز، حيث إن النجمة المصرية دائمًا ما تظهر بقطع أزياء سبق وارتدت جورجينا مثلها قبلها، وهو ما يجعل الجمهور يتهم ياسمين بمحاولة تقليد العارضة الأرجنتينية الشهيرة، دون النظر إلى أن الاثنتين تحرصان على متابعة أحدث صيحات الموضة، وهو ما قد يجعل إطلالاتهما تبدو متشابهة في بعض الأحيان.

وهذه المرة اختارت ياسمين صبري الظهور بإطلالة صيفية أنيقة، ارتدت فيها بلوزة صيفية سوداء بأكمام متوسطة الطول، ونسقت معها وشاح للرأس من Dior، بنقشات لافتة تحمل شعار ديور، كما نسقت مع تلك الإطلالة نظارة شمسية وردية اللون، ونالت تلك الإطلالة إعجاب قطاع واسع من جمهورها.

بل
ياسمين صبري بوشاح رأس من ديور في احدث ظهور 

جورجينا رودريغيز سبقت ياسمين صبري في ارتداء هذه القطعة 

فيما سبق وأن ظهرت جورجينا رودريغيز بنفس وشاح الرأس قبل عامين تقريبًا، خلال رحلة سفرها، حيث ارتدت وقتها سروال من الجينز واسع مع فتحات في بعض من أنحائه، كما نسقت معه تيشيرت أبيض وجاكيت ضخم وقصير من ديور كذلك وحذاء شتوي طويل، ووضعت الوشاح على رأسها، بنفس الطريقة التي نسقته بها ياسمين صبري بالأمس.

ووقتها لفتت جورجينا رودريغيز الأنظار بسبب إطلالتها الشتوية التي تعتمد فيها على ماركة ديور بشكل شبه كامل، ونالت اختياراتها إعجاب الجمهور.

بل
ياسمين صبري بنفس وشاح جورجينا 

أبرز إطلالات ياسمين صبري التي اتهمت بسببها بتقليد جورجينا رودريغيز

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تظهر فيها ياسمين صبري بإطلالة مشابهة لإطلالة العارضة العالمية الشهيرة ، حيث ظهرت ياسمين مؤخرًا بمعطف شتوي طويل باللون البني، فوق فستان سهرة فضي، وجاء المعطف متطابقًا مع معطف آخر ارتدته جورجينا من قبل أيضًا، كما ظهرت ياسمين في حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته السابقة بفستان باللون الأصفر من تصميم رامي قاضي، وهو الفستان الذي ارتدته العارضة الشهيرة كذلك في جلسة تصوير سابقة مع اختلاف اللون وجزء من التصميم.

بل
جورجينا وياسمين صبري بفساتين مشابهة

وقبلها، وخلال حضور جورجينا لحضور لإحدى الفعاليات في دولة الإمارات، وضعت غطاء رأس حريري، وهو ما فعلته كذلك ياسمين صبري مؤخرًا عندما تواجدت في المملكة العربية السعودية، حيث وضعت وشاحًا مشابهًا بنفس طريقة جورجينا، كما استوحت ياسمين من جورجينا طريقة تنسيق بعض إطلالاتها خاصة في البدل النسائية والأزياء الكلاسيكية بشكل عام.

غ
ياسمين صبري وجورجينا بنفس اسلوب تنسيق غطاء الرأس 

الصور من حسابات ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز بانستجرام