نانسي عجرم

بين المخمل والفساتين المطرزة والبراقة..نجمات لفتن الأنظار بإطلالات استثنائية في حفل Joy Awards 2023

سما جابر
22 يناير 2023

مازالت أصداء حفل توزيع جوائز Joy Awards 2023 التي أقيمت أمس السبت؛ حديث الجمهور حيث إن البعض مازال مهتمًا بتداول صور النجمات والمشاهير اللواتي حضرن الحفل، بسبب أناقتهن اللافتة وأزيائهن التي نالت إعجاب الجميع عندما قررن  استعراضها على السجادة الخزامية.

إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز Joy Awards 2023 

ويبدو أن عدد كبير من النجمات اللواتي حضرن الحفل، حرصن على الظهور بإطلالات مناسبة لفصل الشتاء، واخترن أزياء من قماش المخمل الراقي، فيما فضلت نجمات أخريات الظهور بأزياء براقة أو مطرزة بالترتر الأنيق، ليبهرن الجمهور بإطلالات غير تقليدية ومبهجة.

من النجمات اللواتي اخترن الظهور بأزياء من قماش المخمل، كانت النجمة السعودية ميلا الزهراني التي ظهرت بفستان منفوش من وحي الأميرات، تميز بقصة الأكتاف المكشوفة مع خصر محدد مزين بحزام، وانسدل الفستان من الأسفل بقصة منتفخة كما أكملت الفنانة السعودية اللوك بقفازات طويلة باللون الأسود، والتي زادت من رقي إطلالتها، ونسقت مع الفستان مجوهرات ماسية فخمة.

غ
ميلا الزهراني بفستان أسود من قماش المخمل

نجمات اخترن قماش المخمل ليميز إطلالاتهن في Joy Awards 2023 

النجمة اللبنانية داليدا خليل كانت من بين النجمات اللواتي استعن بأزياء من قماش المخمل، حيث أطلت بفستان مميز باللون الأخضر الغامق وانسدل طويلًا ومجسمًا واتصل بوشاح لافت عند الرأس، من دار Antoine Kareh، وتميز الفستان بأكمامه الطويلة المنسدلة على الأرض، إضافة إلى تطريزات فضية مميزة على منطقة الخصر.

بل
داليدا خليل بفستان أخضر من المخمل 

أما العارضة جورجينا رودريغيز قد خطفت الأنظار على السجادة الخزامية بإطلالة كحلية راقية من قماش المخمل المميز، وبتوقيع Ali Karoui مع وشاح على الرأس ممتد من الأكتاف، وتميز هذا الفستان بفتحة ساق جانبية طويلة، مع حزام عند الخصر من نفس قماش الفستان الذي نسقته جورجينا مع قفازات في اليد، وحذاء بكعب عال باللون الميتاليكي.

غ
جورجينا رودريغيز بفستان كحلي من قماش المخمل الفخم 

قماش المخمل يزيد من رقي وفخامة إطلالات النجمات

أما النجمة المصرية رانيا يوسف، فقد عادت مجددًا للظهور في الفعاليات الفنية، حيث أطلت على السجادة الخزامية بإطلالة أنيقة عبارة عن فستان من المخمل الأسود تميز بقصة محددة للقوام بذيل السمكة مع أكمام متوسطة الطول، أما ياقة الفستان فاتخذت فتحة منحنية محددة بشريط فضي عريض، كما ارتدت الفنانة المصرية قفاز مخملي أسود وحملت حقيبة فضية.

غ
رانيا يوسف بإطلالة باللون الأسود في الحفل 

أما النجمة التركية ديميت أوزدمير فاختارت خلال ظهورها بالحفل، ارتداء فستان باللون الأسود، انسدل منفوشًا بداية من الخصر، وجاء الجزء العلوي من قماش المخمل البسيط مع حمالات رفيعة، ونالت وعقد من قماش المخمل على رقبتها، مزين بمجوهرات ماسية فخمة

غ
ديميت أوزدمير بفستان أسود جاء الجزء العلوي من قماش المخمل 

نجمات اخترن الفساتين البراقة ذات التطريزات اللافتة في حفل Joy Awards 

بينما النجمات اللواتي قررن الظهور بفساتين مزينة بالترتر البراق، فكانت من بينهن الفنانة الشابة جميلة عوض التي ارتدت فستانًا باللون الأزرق السماوي، الذي انسدل مجسمًا وطويلًا مع أكمام على شكل كاب، وتزين في جميع أنحائه بالتطريزات البراقة من نفس لون الفستان، أما بسنت شوقي فقد ظهرت بفستان طويل صمم بقصة مستقيمة بأكمام طويلة وياقة عالية، ومزين بقطع المرايا المتناثرة على التصميم بالكامل.

غ
جميلة عوض بفستان مطرز باللون الأزرق السماوي 
غ
بسنت شوقي بفستان فضي براق 

النجمة المصرية يسرا قد ظهرت بفستان باللون الوردي الغامق، انسدل منفوشا بداية من الخصر وتزين في الجزء العلوي بتطريزات متناثرة باللون نفسه، مع أكمام طويلة على شكل كاب من قماش التل، فيما تألقت النجمة نوال الكويتية فقد ظهرت بفستان طويل ومجسم منقوش بالنقشة البرية، ومزين بالكامل بتطريزات من الترتر البراق، فيما تألقت النجمة العالمية صوفيا فيرغارا بفستان أسود مزين في بعض أنحائه بالتطريزات الفضية اللامعة.

غ
يسرا بإطلالة أنيقة 
غ
صوفيا فيرغارا بفستان أنيق

النجمة المصرية ياسمين صبري اختارت الظهور بفستان باللون البيج المزين بتطريزات ونقشات باللون الأخضر، مع أكمام طويلة وضيقة، ووشاح من الخلف، فيما خطفت نانسي عجرم الأنظار بفستان باللون البيج بأكمام طويلة، والمزين بتطريزات فضية وذهبية في جميع أنحائه، فيما اختارت النجمة اللبنانية نجوى كرم الظهور بفستان بيج مزين في جميع أنحائه باللآلئ البيضاء والتطريزات الفضية، فيما جاءت نهاية الأكمام مزينة بالريش المتطاير.

غ
ياسمين صبري بفستان أنيق 
بل
نانسي عجرم بفستان بيج مطرز 
ب
إطلالة نجوى كرم في الحفل 

لمزيد من الصور شاهدي الألبوم التالي