رحمة رياض تعتمد قفازات باليد من التول الأسود الشفاف

ما هو الأكسسوار المميّز الذي تم إعتماده في إطلالات 5 نجمات على السجادة الخزامية في مهرجان Joy Awards؟!

ملاك صولي
22 يناير 2023

تتنافس النجمات والمشاهير في الوطن العربي والعالم في المهرجانات الضخمة والدولية على لفت الإنتباه والحصول على الإطلالة الأبرز والأكثر أناقة على السجادات الحمراء، وفي حفل Joy Awards المختلف والمتميّز، الحضور على السجادة الخزامية كان له طعم آخر، فخامة لا تضاهيها فخامة، وأناقة سحرت المتابعين بجدارة. إطلالات لافتة، وتنسيقات مميّزة، إخترنا بها النجمات تصاميم عربية وعالمية، بتنسيقات عصرية، ليتمكنَّ من خطف الأنظار وسط حضور كبير عربي وعالمي وتغطية إعلامية واسعة. صيحات مميّزة رأيناها معتمدة على السجادة الخزامية، منها صيحة الريش، الترتر، وأبرزها صيحة القفازات الأنيقة التي تم إعتمادها بطرق وأساليب عصرية مختلفة، نستعرض 5 منها في هذا النص المرفق بالصور. 

ديما قندلفت تستعين بالقافازات بيد واحدة

الممثلة السورية المتألقة دائماً ديما قندلفت كانت من بين الحضور، حيث أطلت بفستان أبيض مميّز من توقيع المصمم اللّبناني Antoine Kareh. فستان أبيض مميّز بصيحات لافتة منها الريش المعتمد عند الصدر، بالإضافة إلى التنسيق المميّز، حيث عمدت ديما على تنسيق قفاز في اليد بجهة واحدة، مما أضفى رونقاً عصرياً مميّزاً على اللّوك بشكلٍ كامل. قفاز اليد بالأبيض، عالي جداً، غطى معظم اليد والذراع، وأضفى جمالية عالية على الإطلالة.

joy awards
إطلالة مميّزة من Antoine Kareh

جورجينا رودريغيز بقفازات يد سوداء عالية

من بين الحضور أيضاً المميّزة جورجينا رودريغيز التي خطفت الأنظار بإطلالة ساحرة باللّون الأسود على السجادة الخزامية، من توقيع المصمم Ali Karoui. إطلالة لافتة بفستان مخمل أسود مع وشاح رأس نسقتها جورجينا مع قفازات باليد باللّون الأسود، مماّ أضفى على اللّوك طابعاً دراميتكياً لافتاً. تنسيق مميّز لصيحة مميّزة رائجة بقوة لهذا الموسم من خريف 2023. إطلالة جورجينا كانت من بين الإطلالات التي سحرت المتابعين للحفل كونها مقيمة حديثاً في الرياض، وكونها أيضاً أم أطفال نجم كرة القدم العالمي رونالدو الذي تعاقد حديثاً مع نادي سعودي لكرة القدم.

joy awards
إطلالة لافتة من Ali Karoui

رحمة رياض تنسق قفازات من التول الأسود بتطريز لافت 

من الإطلالات المميّزة أيضاً، رحمة رياض التي أطلت بفستان أسود بتصميم راقي وبسيط، ونسقته مع أكسسوار قفازات اليد التي غيرت كثيراً في الإطلالة وزادت من جمالها وأناقتها. إطلالة بالأسود من توقيع Marwan and Khaled، نسقتها رحمة بأسلوب عصري أنيق وفخم، معتمدةً قفازات يد بالتول الأسود الشفاف، مطرزة بشكلٍ ناعم ولافت. إطلالة موفقة بتنسيق ساحر ومميّز، كسبت به رحمة الرهان لتكون من بين الإطلالات اللاّفتة على السجادة الخزامية في مهرجان Joy Awards.

joy awards
إطلالة رحمة من توقيع Marwan&Khaled

ميلا الزهراني من بين النجمات المتألقات 

كالأميرات أطلت ميلا الزهراني  بفستان أسود ضيق من الأعلى ليتسع من الأسفل كفساتين الأميرات في قصص الخيال. تألقت على السجادة الخزامية بفستان مخملي أسود By Balqees AlQadeeb، ونسقت الإطلالة مع قفازات يد عالية باللّون الأسود أيضاً. إطلالة ساحرة للممثلة والعارضة السعودية في مهرجان Joy Awards، خطفت بها الأنظار بجدارة. 

joy awards
ميلا الزهراني بإطلالة By Balqees AlQadeeb

رانيا يوسف تعتمد القفازات بتنسيق لافت

أطلت أيضاً الممثلة المصرية رانيا يوسف بفستان لافت باللّون الأسود، بقماش المخمل المميّز وبقصة لافتة من عند منطقة الصدر. إطلالة من توقيع Atelier Ayman Lahmouni، نسقتها رانيا يوسف بقفازات من نفس لون وخامة الفستان، ليكتمل اللّوك على أكمل وجه.

joy awards
رانيا يوسف بإطلالة من Atelier Ayman Lahmouni