تسريحات شعر تناسب إطلالتك في خريف 2022 إعتمديها بالخطوات على طريقة ديبيكا باديكون

النجمة ديبيكا بادوكون Deepika Padukone واحدة من اشهر نجمات بوليوود والتي طرقت شهرتها ايضا ابواب العالمية، ولفتتنا مؤخرا بمدى التغيير الكبير في أسلوب اطلالاتها الجمالية من ناحية المكياج واختيار تسريحات شعر عصرية ومميزة، فجمعنا لك مجموعة من تسريحات شعره لتستلهي بها موسم خريف 2022 وتتألقي على طريقتها كالنجمات، فتابعي معنا تفاصيل هذه التسريحات وخطوات تطبيقها.

تسريحة الشعر الملموم مع الفولارد

فاجأتنا النجمة الهندية ديبيكا باديكون Deepika Padukone بالإطلالة مؤخرا في مهرجان كان السينمائي بكسرها قاعدة تسريحات الشعر، واختيار لتسريحة بالفولارد على السجادة الحمراء، حيث تعودنا ان تطبق النجمات الفولارد فقط في رحلاتهن ومشاويرهن وليس في المناسبات، لكن ديبيكا كسرت هذه القاعدة.

تسريحة الشعر الملموم مع الفولارد

ويمكن اعتماد هذه التسريحة لموسم خريف 2022 على طريقة ديبيكا باديكون مع اختيار الفولار المعرّق بطبعات متداخلة وبألوان هادئة، وتطبيق معه تسريحة شعر الكعكة المرفوعة، أي جمع الشعر كله للخلف وعقدة على طريقة الكعكة، ثم وضع الفولار كباند يلتف على الرأس بشكل أنيق ولافت.

هذه التسريحة تمنح اطلالة المرأة المظهر العصري والأنيق في آن معا، كما انها تناسب موسم الخريف فتحمي الشعر من تقلبات الطقس بدلا من ترك مفرودا ومعرضا لتأثيرات العوامل الخارجية، كذلك فإنه من السهل جدا تطبيقها، وتناسب مختلف أنواع الشعر. وايضا فإنها تخفي عيوب الشعر الدهني، او الشعر الخفيف والجاف حيث يأتي الشعر ملموما بطريقة أنيقة.

نسقت ديبيكا مع هذا اللوك مكياج ناعم ارتكز على الألوان الترابية ورسمة العين المسحوبة بخط رفيع بالآيلانير لجعل نظرة عينيها أكثر جمالا وثقة.

تسريحة الشعر المرفوع مع الأكسسوار الذهبي

النجمة الهندية ديبيكا باديكون تلهمنا بإحدى اطلالاتها السابقة على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي بدورته  للعام 2022، بتسريحة شعر مميزة ايضا من خلال رفع الشعر للأعلى بحجم بارز  وبطريقة فنية، والأفضل التوجه لمصفف الشعر لتطبيق هذا اللوك الذي يحتاج بعض الجهد والاحترافية، من ثم يتم تزيين الشعر بأكسسوار ذهبي يأتي كطوق ملتف على مقدمة الرأس.

تسريحة الشعر المرفوع مع الأكسسوار الذهبي

هذه التسريحة تناسب السهرات الليلية بسبب جرأتها، ويمكن تطبيقها مع مع مكياج العيون القوي الذي اعتمد على تظليل العين باللون الأسود وبشكل مسحوب على كامل الجفون العلوية، كما سترون من خلال الصورة المرفقة.

تسريحة شعر الكعكة العالية مع الخصل العشوائية

موضة شعر الكعكة تحضر دائما في اطلالات النجمات بطرق مختلفة، ويمكنك اعتمادها في فصل الخريف 2022 بأسلوب عصري وفوضوي بعض الشيء لإطلالة حيوية ولافتة كما فعلت ديبيكا باديكون. واعتمدت تسريحتها على جمع الشعر لأعلى نقطة في الرأس بأسلوب الكعكة ثم تركت اطراف الكعكة بشكل عشوائي، وايضا تركت بعض الخصل المنسدلة على طرفي الجبين.

تسريحة شعر الكعكة العالية مع الخصل العشوائية

هذه التسريحة تسلط الضوء على جمال ملامحك ومكياجها، ويمكن اعتمادها في النهار او المساء، وقد  نسقت ديبيكا باديكون مع هذا المكياج الدخاني القوي باللون الداكن لعينيها، مع مظهر البشرة البرونزي والشفاه بلون حيادية لحمية، وهي إطلالة قوية تمنح المرأة المظهر الجذاب والعصري.

تسريحة شعر ذيل الحصان مع الفولار

تسريحة شعر ذيل الحصان هي الأنسب للنساء اللواتي يبحثن عن تسريحة شعر سهلة وأنيقة وتناسب موسم خريف 2022، ويمكن اعتمادها على طريقة ديبيكا باديكون التي ظهرت فيها على السجادة الحمراء، واعتمدت على جمع شعرها كله للخلف مع ترك مقدمة الشعر بمظهر منتفخ قليلا، وزينت عقدة الشعر بفولار ملون أخضر نسقته مع فستانها الأخضر.

تسريحة شعر ذيل الحصان مع الفولار

وبالطبع يمكنك اختيار اللون الذي ترغبين للفولار وفق ملابسك، ومن الرائع بأن هذه التسريحة يمكنك الإطلالة بها في أي وقت من اليوم حيث أنها تسريحة بسيطة وغير متكلفة وسهلة التنفيذ خلال دقائق قليلة، فلا تتردي باعتمادها في موسم خريف 2022.

شاهدي خياراتنا من تسريحات الشعر التي انتقيناها لك من اطلالات ديبيكا باديكون لتتألقي بمظهر شعر ملفت في موسم خريف 2022.