روان بن حسين

لمحبي الأزياء المنقوشة.. اختاري إطلالاتك الشتوية بأسلوب روان بن حسين الاستثنائي

سما جابر
10 يناير 2023

روان بن حسين الفاشينيستا الكويتية تعد واحدة من أكثر المشاهير اللواتي تحرص النساء على السير على خطاهن في اختيار قطع الأزياء الملهمة التي تلائم العديد من الأوقات، حيث إن لها عدة اختيارات مميزة أطلت بها مؤخرًا تناسب الأجواء الشتوية، واعتمدت فيها على الظهور بأزياء منقوشة وذات ألوان متداخلة، تتسم بالأناقة دائمًا.

روان بن حسين بإطلالة منقوشة وأنيقة في أحدث ظهور مع ابنتها 

روان بن حسين كان أحدث ظهور لها مع ابنتها لونا، وحرصت على أن ترتدي كل منهما ملابس متشابهة، وتألقت روان بن حسين بإطلالة عملية كلاسيكية عبارة عن سروال مستقيم بخصر مرتفع باللون الأبيض ومنقوش بالرموز العديدة في جميع أنحائه باللون الأسود، ونسقت معه بليزر من نفس النقشة، جاء تصميمه قصيرًا، مع أكمام طويلة وأزرار أمامية باللون الذهبي وفتحة رقبة دائرية، فيما ظهرت ابنتها بفستان من نفس النقشة، ومزين في ظهره بفيونكة ضخمة باللون الأسود.

ب
روان بن حسين مع ابنتها باطلالات متشابهة ومنقوشة بالأبيض والأسود 

إطلالة أخرى تناسب أجواء الشتاء، ظهرت بها روان بن حسين مؤخرًا كانت عبارة عن فستان باللون الأحمر مزين بتصميم النقشة البرية ولكن باللون الأسود، في جميع أنحائه، وانسدل الفستان مجسمًا وطويلًا مع أكمام طويلة وضيقة ورقبة مغلقة، ونالت تلك الإطلالة إعجاب متابعيها.

بل
روان بن حسين بفستان باللونين الأحمر والأسود

روان بن حسين بإطلالات منقوشة مناسبة لأجواء الشتاء

روان بن حسين تألقت كذلك في إطلالة أخرى عبارة عن فستان داكن مطبع بالورود الحمراء، جاء مجسمًا وبأكتاف عريضة وفتحة رقبة على شكل حرف v، ونسقت أسفله قميص باللون الأبيض، بأكمام طويلة تزينت نهايتها بكرانيش واسعة من نفس الخامة، فيما أطلت في ظهور آخر بفستان بالنقشة البرية باللونين الأسود والذهبي، وانسدل الفستان واسعًا بداية من الخصر، مع أكمام طويلة وفتحة رقبة على شكل حرف V.

ب
إطلالاة شتوية أنيقة لروان بن حسين 

إطلالة عملية أخرى أطلت بها الفاشينيستا الكويتية مؤخرًا، جاءت عبارة عن سروال جينز بخصر مرتفع ونسقت معه توب أبيض، وفوقه جاكيت جينز فضفاض مزين بقطع قماش مختلفة ذات ألوان ونقشات مبهجة ومتنوعة بين الوردي والأحمر والبنفسجي وغيرها من الألوان.

ب
روان بن حسين بإطلالة عملية من الجينز 

استلهمي أناقتك من أجمل إطلالات روان بن حسين 

وكان لروان بن حسين العديد من الإطلالات السابقة التي تناسب أجواء الشتاء، والتي اعتمدت فيها على الأزياء المنقوشة، التي زادت من أناقتها، ومن بينها عندما ارتدت فستان ميدي من الصوف، من نقشة الكاروهات باللونين الأبيض والأسود، انسدل مجسمًا على جسدها، مع حزام اسود زينت به منطقة الخصر، ونسقت مع تلك الإطلالة رداء طويل من نفس نقشة وخامة الفستان، وتركته مفتوحا، مع أكمام طويلة، وتزينت أطرافه بشريط باللون الأسود.

ب
إطلالة شتوية أنيقة لروان بن حسين 

في إطلالة أخرى تألقت بها روان بن حسين، ظهرت مرتدية فستان من الصوف بألوان متداخلة على شكل خطوط طولية مموجة، وجاء تصميمه مجسمًا عليها مع أكمام طويلة وضيقة، ورقبة مستديرة، ونالت تلك الإطلالة المبهجة إعجاب متابعيها.

ب
روان بن حسين بفستان صوف بألوان متداخلة

أسلوب روان بن حسين في تنسيق الكارديجان الشتوي

روان بن حسين كان لها إطلالات متعددة مناسبة للشتاء، استعانت فيها بالكارديجان المنقوش، والذي نسقته مع السراويل الضيقة أو الفساتين، فظهرت في أحد الصور وهي مرتدية فستان أسود قصير مع جوارب سوداء، وارتدت كارديجان باللون الوردي الفاتح، المزين بنقشات على شكل قلوب في جميع أنحائه باللون الوردي الغامق.

ب
روان بن حسين بكارديجان مزين بالقلوب الوردية 

فيما نسقت في إطلالة أخرى، كارديجان من الصوف بأكمام طويلة، وجاء مخططًا بالعرض بألوان متداخلة من الكريمي والبني والكشمير الفاتح، وارتدت أسفله توب أبيض مع سروال من الجينز.

غ
إطلالة شتوية عملية لروان بن حسين 

الصور من حساب روان بن حسين بانستجرام